شركة أف أم سي تكمل مبادلات تحويلية مع شركة دوبونت

فيلادلفيا، 1 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أف أم سي (مؤشر أسهم نيويورك: NYSE) اليوم أنها أكملت بنجاح اختتام صفقتيها الماليتين المعلقتين مع شركة دوبونت. ووقعت الشركتان اتفاقية نهائية في آذار/مارس 2017 وبهذا تكون الشركتان قد لبتا جميع الشروط الضرورية والموافقات اللازمة. وكانت أم أم سي قد استحوذت على الجزء المتخصص في حماية المحاصيل من دوبونت الذي كان عليها سحب الاستثمار منه للامتثال لقرار المفوضية الأوروبية الخاص باندماجها مع شركة داو كيميكال في 31 آب/أغسطس، 2017، لتشكيل شركة داودوبونت. وبالإضافة إلى ذلك، أكملت أف أم سي بيع قسم أف أم سي للصحة والتغذية لدوبونت.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_mx9vv4rn/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/594902/FMC_CORPORATION_LOGO.jpg

وستوفر الشركة نظرة أولى على الشركة المندمجة واكتمال هذا الاستحواذ في الأسبوع القادم، كجزء من مؤتمرها الصحفي التلفوني لعائدات الربع الثالث من العام 2017 يوم الثلاثاء، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017، في الساعة 9:00 صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

حول أف أم سي

لأكثر من قرن من الزمن، خدمت شركة أف أم سي الأسواق الزراعية والصناعية والاستهلاكية العالمية بالحلول المبتكرة، والتطبيقات والمنتجات ذات الجودة عالية. ويوم 1 تشرين الثاني/نوفمبر، استحوذت أف أم سي على قسم كبير من أعمال حماية المحاصيل الزراعية لدوبونت. وبلغ إجمالي إيرادات الشركة الأولية  حوالي 4 مليار دولار في العام 2016. (1) وتوظف شركة أف أم سي ما يقرب من 7000 شخص في جميع أنحاء العالم وتدير أعمالها في ثلاثة قطاعات: أف أم سي للحلول الزراعية، أف أم سي للصحة والتغذية، و أف أم سي ليثيوم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.FMC.com

  • تفترض الإيرادات الأولية للعام 2016 أن المعاملات المالية مع شركة دوبونت وقعت في بداية العام وتتضمن إيرادات اثني عشر شهرا من أعمال حماية المحاصيل لدوبونت، ولا تشمل إيرادات قسم شركة أف أم سي للصحة والتغذية. وتعكس الإيرادات الأولية حساب شركة إف إم سي اعتبارا من تاريخها وبناء على المعلومات المتاحة حاليا. وسيتم تقديم النموذج 8 – كي خلال 75 يوما من تاريخ المعاملة، وسوف يتضمن معلومات مالية مكثفة غير مدققة تتعلق بالمعاملات.

بيان الملاذ الآمن بموجب قانون الأوراق المالية الخاصة لعام 1995: البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي هي بيانات تطلعية تخضع لمخاطر وشكوك مختلفة تتعلق بعوامل محددة موضحة في نموذج شركة إف إم سي لعام 2016  10 – كي وغيرها من التقديمات لهيئة الأوراق المالية. هذه الملعلومات الواردة في هذا التقرير تمثل أفضل تقديرات الإدارة حتى تاريخ هذا التقرير بناء على المعلومات المتاحة حاليا. شركة أف أم سي لا تنوي تحديث هذه المعلومات وتتنصل من أي التزام قانوني على العكس من ذلك. المعلومات التاريخية ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.