سيبورن نتويركس وأيوكس المحدودة توفران أول خط كوابل تحت مياه البحر بين الولايات المتحدة والهند عبر البرازيل وجنوب أفريقيا

التحالف االاستراتيجي بين سيبراس 1 التابعة لسيبورن وسابر وأيوكس للربط بين ثلاث دول عضو في مجموعة البريكس وموريشيوس مع الولايات المتحدة

بوسطن، وموريشوس، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / أعلنت شركة سيبورن نتويركس وأيوكس كابل المحدودة اليوم أنهما دخلا في اتفاق أولي لتوفير أول خط فايبر تحت مياه البحر من الجيل القادم بين الولايات المتحدة والهند يلتقي في مياه جنوب أفريقيا والبرازيل. هذا الخط الفريد الذي يربط بين الولايات المتحدة وثلاث من دول البريكس وموريشيوس سيوفر الخط الأكثر أمانا وموثوقية بين هذه الأسواق عن طريق توفير وصلات أقل عبر عدد أقل من الدول من الخطوط الحالية.

سيبورن هي المطور-المالك-المشغل: لسيبراس-1، النظام تحت البحري الأكثر مباشرة بين نيويورك – ساو باولو. أربر، النظام البحري المباشر الوحيد الجديد المخطط إقامته بين البرازيل – الأرجنتين (RFS Q4 2018) و سابر، النظام الجديد تحت سطح البحر بين كيب تاون، جنوب أفريقيا و سيبراس -1 (RFS 2019).

إيوكس هي المطور لنظام كابل إيوكس (“نظام إيوكس”)، وهي أول شبكة تحت سطح البحر من الجيل التالي تربط جنوب أفريقيا وموريشيوس والهند (RFS 2019). وقد بدأت شركة أيوكس العمل في مسح مسار الكابلات، وبمجرد الانتهاء من ذلك ستوفر طريقا مباشرا بين جنوب أفريقيا والهند عبر موريشيوس. وسيلتقي خطا سابر من سيبورن ونظام إيوكس في جنوب أفريقيا.

وسوف يتوفر مسار نظام سيبراس-1 + سابر + إيوكس حصريا من خلال سيبورن وأيوكس. ويمكن للعملاء التعاقد للحصول على خدمات الخط إما عن طريق سيبورن أو أيوكس للحصول على الفوائد الكاملة لهذا التحالف.

وقال لاري شوارتز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيبورن: “نحن سعداء للغاية للعمل مع شركة أيوكس لتوفير هذا الخط الفريد والمأمون للغاية. هذا التحالف سيعيد تشكيل المشهد العالمي للاتصالات في نصف الكرة الجنوبي”.

وقال أروناكلام كانداسامي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أيوكس: “هذه العلاقة الجديدة بين سيبورن وأيوكس تختط بدائل خطوط عالمية جديدة لربط الأسواق الناشئة الرئيسية مع الولايات المتحدة. هذه العلاقة الاستراتيجية هي خطوة إلى الأمام بالنسبة لنا لتوفير أفضل الخطوط والخدمات لعملائنا وشركائنا والمساهمة أيضا في الاقتصادات الرقمية الناشئة “.

حول سيبورن نتويركس

سيبورن (www.seabornnetworks.com) هي شركة رائدة مطورة، مالكة ومشغلة لأنظمة الكوابل الضوئية المستقلة، بما في ذلك سيبراس -1 بين الولايات المتحدة والبرازيل (اكتمل في أيلول/ سبتمبر 2017)، أربر بين البرازيل والأرجنتين، وسابر، بين البرازيل وجنوب أفريقيا. وتتمتع إدارة سيبورن بخبرة في تصميم وبناء وتمويل وتشغيل العديد من الشبكات تحت البحرية والبرية في العالم.

اتصالات وسائل الإعلام:
كيت ويلسون، سيبورن نيتويركس
هاتف: 3169-471-978-1+
kate.wilson@seabornnetworks.com

حول أيوكس كابل المحدودة

أيوكس كابل المحدودة (www.iox.mu) هي شركة مسجلة في موريشيوس تطور وتنفذ حلولا هجينة من الجيل القادم تجمع بين الشبكة المفتوحة للبنية التحتية لكوابل الألياف الضوئية تحت مياه البحر وخدمات البنية التحتية للنظام السحابي والخدمات المدارة ذات الصلة لتوفير حلول فائقة السرعة متعددة السحابة وقدرات لمشغلي الاتصالات العالمية، ومشغلي شبكات الهاتف النقال، ومقدمي محتوى الإنترنت الرئيسيين، ومؤسسات البحوث والشركات المتعددة الجنسيات.

اتصالات الإعلام:
لوغاداسان كاروبن، أيوكس كابل المحدودة
هاتف: 4308-405-230+
logadassen@iox.mu

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/597396/Seaborn_Networks_and_IOX_Logo.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/597397/Seaborn_Networks_Map.jpg