سنترون تدفعها مقدما! التزام جديد لخمس سنوات لسنترون بنك بولو لدعم الوعي بسرطان الثدي وعلاجه

ديترويت، 1 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017/ بي آر نيوزواير /  — تفخر شركة “نترون وورلد، وهي شركة مشروبات دولية تسوق خط مشروبات عصريا ووظيفيا، بالإعلان عن التزام جديد لخمس سنوات أخرى كراعية رئيسية لمسابقة سنترون بولو في كيب تاون بجنوب أفريقيا ومواصلة علاقتها الاستراتيجية مع فال دي فاي إستيت. وسيتم عقد مسابقة سنترون بنك بولو 2017 يوم السبت، 4 تشرين الثاني/نوفمبر في موقع فال دي فاي إستيت الراقي خارج كيب تاون. فال دي فاي إستيت هي أحد المواقع الرائدة للعبة البولو في العالم بل تعتبر مواقعا مثاليا لتجربة لعبة البولو بصورة ممتعة ومثيرة وحديثة. وقال فيكتور إيدوجن، المدير التنفيذي لسنترون وورلد، “نحن مشاركون رئيسيون في مجتمعاتنا، ولهذا فنحن لا نستطيع كسب المال الذي لا يحدث  تحدث الفارق. وفي صلبنا، نفهم أن القيمة الحقيقية ليست عدد المليونيرات الذين يتم صنعهم أو ما إذا كان المرء قادرا على الدفع لشراء السلع والخدمات، بل المهم هو الدفع إلى الأمام – أي كم عدد الناس الذين يتم تغيير حياتهم بصورة إيجابية عن طريق التفاعل مع ماركتنا.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_o0ncpgfk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتؤمن سنترون وورلد حقا بمهمة وقلب هذا الحدث، الذي يركز على خلق الوعي وأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يحتفي بالناجيات من سرطان الثدي وقصصهن الملهمة من الأمل والشفاء والانتصار. وقالت تشيلسي بريهم، مديرة تطوير الأعمال والتسويق في سنترون وورلد، “أشعر بالحماس جدا لتشجيع الناس على تحقيق أحلامهم وأن يبدون بشكل جيد ويشعرون بالارتياح مع عيش نوع الحياة التي يحبون، وهو السبب الذي يشعرني بالفخر إزاء رعايتنا لهذا الحدث. وفي سنترون وورلد بولو، نتطلع إلى الترحيب بالناجيات والضيوف من كل مناحي الحياة لخلق الوعي، وتمكين الأفراد والأسر والاحتفاء بالانتصار الشفاء.”

وإذ تعتبر واحدة من أكثر المسابقات شهرة في جنوب أفريقيا على الأجندة الاجتماعية وأجندة البولو لمنطقة كيب الغربية، فإن سنترون وورلد بولو هي فعالية لا تضاهى بأي حدث مماثل، وهو حدث يشاد به على سعيه للترويج “للبولو مع هدف”. وقال سيمون دي ويت، المدير الإداري لفعاليات فال دي فاي إستيت “قصة سنترون بنك بولو هي حقا قصة انتصار حيث يرتقي عدد كبير من الناس فيه إلى مستوى التغيير. وحيث يشارك الأفراد فيه قصصهم من الأمل مع الآخرين من الحضور، يتحول هذا الحدث إلى منصة صوتية قوية ملهمة لخلق الوعي بسرطان الثدي وترك الإرث. يشرفنا استضافة هذا الحدث المؤثر، ويسعدنا أن نكون شركاء مع سنترون وورلد لاستضافة هذا الاحتفال السنوي الثامن في فال دي فاي إستيت!”

مهمة العلامة التجارية لسنترون تتمثل في تزويد المواطن العالمي بالمشروبات الممتازة التي تحييهم، وتنعشهم وتروي عطشهم أينما اختاروا العيش والعمل واللعب. وتتكون محفظة منتجات سنترون وورلد من مياه سنترون إنفو المطهرة، سنترون ريفيتاليزرز ومشروبات سنترون سباركنغ. هذه المنتجات لها نكهات، وطعم، ومكونات طبيعية مثيرة، وتصميم منتجات يلهم الأسلوب والرقي. وتشجع سنترون المستهلكين على الظهور بمظهر حسن والشعور بارتياح كبير مع عيش حياة عصرية، منتجة وصحية.

وتعمل سنترون وورلد على توسيع حضورها في جنوب أفريقيا من خلال مشروع مشترك مع شركة يونيلوجيستيكس وسوف توفر منتجاتها من خلال مجموعة أكبر من قنوات البيع بالتجزئة. وقال السيد أناند مودليار، الشريك الإداري للمشروع المشترك لسنترون جنوب أفريقيا، “نتطلع قدما إلى العمل مع سنترون وورلد ومساعدتهم على الدخول إلى قطاع المستهلكين الطموحين في سوق جنوب أفريقيا. وأعتقد أن منتجات سنترون ستشجع من قبل هؤلاء المستهلكين في جنوب أفريقيا كعلامتهم التجارية المفضلة نظرا لتركيزها الصحي الكبير. وعلاوة على ذلك، ومع كون سنترون علامة تجارية بهدف، نفتخر وشركاؤنا وعائلاتنا باستخدام تجربتنا الشركاتية الجماعية وعلاقاتنا لتنمية المساهمة الكبيرة لدافعية مسابقة بنك.”

معلومة اضافية:

يتوفر عدد محدود من تذاكر سنترون بنك بولو على Computicket.com   في جنوب أفريقيا

لمعلومات عن فال دي فاي وتفاصيل الحدث: ValdeVie.co.za

للعلامة التجارية والمنتجات يرجى زيارة: CintronWorld.com

إنستاغرام: @pink_polo_SA

فيسبوك: Pink Polo SA

هاشتاغ الحدث: #cintronpinkpolo

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/595409/Cintron_World_Inc_Logo.jpg