ستراتاكاش توظف خبير الصناعة البنكية والإشارات الرقمية لترؤس فريق ستراتاكاش الاستثماري المالي الجديد

ديتون، أوهايو، 2 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ستراتاكاش اليوم أنها عينت ديرك هيولسمان كشريك إداري لستراتاكاش كابيتال، وهي شركة وفريق جديد سيقوم بقيادة اكتشاف الصفقات الاستراتيجية ومراجعتها على أساس عالمي. هيولسمان يأتي بثروة من العلاقات والخبرة إلى فريق ستراتاكش كشريك إداري في ديبير كابيتال بارتنرز، وهي شركة إدارة الاستثمار السابقة الرئيسية لبنك الاستثمار الياباني ميتسوي والمؤسس والرئيس السابق لاتحاد الإشارات الرقمية الأوروبي. وسيعمل هيولسمان من مكتب ستراتاكاش في لندن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_l15r5x1n/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/594961/stratacache_logo_Logo.jpg

وقال كريس ريغل، الرئيس التنفيذي لعائلة شركات ستراتاكاش لوسائل الإعلام الرقمية / شركات التكنولوجيا “لقد عرفت ديرك لعدة سنوات ووجدته مهنيا بارعا. ومع معدل النمو السريع والفرص الكبيرة في فضاء وسائل الإعلام الرقمية، ديرك يجلب قيمة كبيرة لفريق ستراتاكاش في علمه بالصناعة والخبرة الاستثمارية والاتصالات في جميع أنحاء العالم.”

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، نمت ستراتاكاش لتكون الشركة الرائدة في سوق اللافتات الرقمية على الصعيد العالمي مع العلامات التجارية الرئيسية ستراتاكاش، سكالا وريال ديجيتال ميديا والتكامل العالمي المستند إلى الحلول وفريق عمليات لا يعلى عليه. ستراتاكاش تستعرض بنشاط أكثر من 400 صفقة في السنة في الإشارات الرقمية، الهاتف الجوال، العرض، وسائل الإعلام وفضاء خارج المنزل الرقمي،  وقامت بـ 14 عملية استحواذ في السنوات الـ 18 الماضية.

وقال هيولسمان: “تتمتع ستراتاكاش بسمعة طيبة في الصناعة، وهي معروفة بسجلها الاستثماري الاستثنائي، ما يضع الشركة في طليعة عملية التوطيد العالمية. أتطلع إلى العمل مع فريق ستراتاكاش، فضلا عن محفظة شركاتها، لتعزيز النمو للمجموعة بأكملها”.

ستراتاكاش تستثمر بنشاط في قطاعات متعددة تؤثر على المستهلك في نقطة الشراء، ومتابعة استثمارات بين 5 و 500 مليون دولار أميركي مع خدمة احتياجات الإشارات الرقمية لعشرات العلامات التجارية الرائدة والتجزئة والقطاع المصرفي وخدمة المطاعم السريعة وعملاء الألعاب في جميع أنحاء العالم.”

حول ستراتاكاش

توفر ستراتاكاش تجارب عملاء قابلة للتوسيع، وتمكن تجار التجزئة من التعلم بعمق عن تفضيلات تسوق ومسلكيات عملائهم، والسماح بالتفاعل الشخصي مع المتسوقين. توفر حلولنا تفعيل المستهلك عند نقطة اتخاذ القرار، وتوليد فرص مبيعات جديدة وتعزيز ربحية التجزئة. ومع أكثر من 2 مليون عملية تفعيل برمجيات على الصعيد العالمي، نقوم بتشغيل أكبر الشبكات الرقمية لأكبر العلامات التجارية في العالم. وعبر عائلة ستراتاكاش من وسائل الإعلام الرقمية / شركات الحلول التقنية التكميلية، لدينا التكنولوجيا والخبرة والسجل الحافل لتحقيق الابتكارات في تجارة التجزئة التي تقدم النتائج.

http://www.stratacache.com
http://www.twitter.com/STRATACACHE