زينوف تعتمد مايندتري رائدًا عالميًا في الخدمات الرقمية

بنغالور ووارين، نيوجيرسي، 31 أكتوبر 2017 /PRNewswire-FirstCall/ —

أكد التقرير على ريادة مايندتري في مجال الخدمات الحساسة التي تقود التحول الرقمي

بحسب تقرير “زينوف زونز “‘Zinnov Zones” “للخدمات الرقمية” عن عام 2017، تم تسمية مايندتري “Mindtree“، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات التحول الرقمي والتقنية، رائدًا في الخدمات الرقمية ويعد زينوف زونز المعيار الصناعي الرئيسي لمزودي الخدمات الرقمية. حيث تم اعتماد مايندتري نتيجة لمواطن قوتها الرقمية الرئيسية، التي تتضمن اتساع نطاق عروض الخدمات، وقدراتها الابتكارية، وفاعليتها مع النظام البيئي، وأصول الملكية، ونماذج المشاركة الجديدة. ويضع التصنيف في اعتباره كذلك نطاق الأعمال الرقمية لمايندتري وقاعدة العملاء وكوادر الشركة.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

ويعد زينوف زونز التصنيف السنوي الذي تصدره زينوف لمزودي خدمات التقنية العالمية في مجالات الخدمات الرقمية، وخدمات هندسة المنتج، وأتمتة الروبوتات، وإنترنت الأشياء، وتجارة التجزئة والوسائط الاجتماعية والترفيه.

وبحسب دراستها العالمية عن مزودي الخدمات الرقمية، صنفت زينوف مايندتري في درجة الريادة في ثمان فئات – الاستشارات الرقمية، والخبرة والتصميم، وتكامل المنصة الرقمية، وإدارة وتحليلات البيانات، والبنية التحتية الرقمية، والمخاطر والتأمين، والعمليات الرقمية، وبيئة العمل الرقمية. ويؤكد هذا التصنيف على مكانة مايندتري في توجيه تحول الأعمال مع رؤية تقودها التقنيات الرقمية من خلال إعادة تشكيل خبرات العميل، وتحديث النظم البيئية والعمليات، وتعضيد قوة البيانات. ويمكنك متابعة التقرير الكامل من هنا.

ويشير سريدار باجافاثيسواران “ Sreedhar Bhagavatheeswaran“، نائب أول رئيس مجلس الإدارة ورئيس الأعمال الرقمية العالمية في مايندتري، قائلاً “تبني الأعمال اليوم نموذجًا جديدًا لمشاركة العميل كي يطلع على الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء باعتبارها أساس التميز”. ويضيف: “ويعكس اعتماد زينوف مكانتنا كشريك رئيسي لعملائنا عبر مبادرات تحويل الأعمال التي تستفيد من أحدث التقنيات الرقمية”.

ومن جانبه، يشير برافين بادادا “Praveen Bhadada“، الشريك ورئيس الممارسات المهنية والتحول الرقمي في زينوف، “ترتكز استراتيجية مايندتري الرقمية على حلول متعددة وبروتوكولات الإنترنت وإطارات العمل التي تتضمن مجالات مثل توصيات الوقت الفعلي، وذكاء الوسائط الاجتماعية، وإنتاجية قوة العمل، وتحليلات العملاء، ودعم المبيعات”. ويضيف، “وتستفيد الشركة كذلك على نحو فعال من النظام البيئي في بناء قدرات في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، والمحادثة التفاعلية “chatbots”، وذلك من خلال عقد مجموعة من الشراكات. وعلاوة على ذلك، فقدراتها القوية في المنصات الرقمية الرائدة في الصناعة من مايكروسوفت وأدوبي وسايت كور وخدمات أمازون على الويب “إيه دبليو إس” “AWS” تساعد الشركة في قيادة الأعمال الرقمية. كما يشهد توسع الشركة في مختبرها الرقمي ومحفظة اليقطين الرقمي، إلى مناطق جغرافية متعددة على تركيز الشركة العميق على الابتكار، مما يرسخ من موقع الشركة في الصناعة”.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية بالهند باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي “الإطار الرقمي”، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك.

وللتعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا http://www.mindtree.com.

نبذة عن زينوف

تأسست شركة  زينوف في عام 2002، وتقع مقارها في بنغالور وجورجاون ووادي السليكون وهيوستن. ومنذ تأسيسها تمكنت زينوف من بناء خبرات متعمقة في مجالات هندسة المنتج والتحول الرقمي. ومع ركيزة قوية في مجال البحوث والاستشارات الاستراتيجية تمكن عملاءها من تعجيل النمو وتحقيق الكفاءة من خلال الابتكار والإنتاجية والتقنية واقتصاد الشبكات وتوفير النفقات. وتتعامل الشركة مع عملاء في مجالات البرمجيات، والسيارات، والاتصالات والشبكات، والإلكترونيات الاستهلاكية، والتخزين، والرعاية الصحية، والخدمات المالية، وتجارة التجزئة، وأشباه الموصلات في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان  والهند. ولمزيد من الاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بنيتيكا جويل على البريد الإلكتروني media@zinnov.com.

ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

الهند
رامان سوبراجاراما “Raman Suprajarama”
مايندتري
77100 -99860 91- +
raman.suprajarama@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية
إريك أرفيدسون ” Erik Arvidson”
ماتر
4542- 518- 978 -1+
earvidson@matternow.com

Europe
أوروبا

إيموجن نيشن ” Imogen Nation”
هوت واير
4575- 7608 -20 -44+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree