رودرنرفوت: إبتكارات إيطالية تنتشر في الشرق الأوسط

ميلان 22 يناير /كانون الثاني 2015 /بي أرنيوزوير — رودرنرفوت للهندسة إس. أر. إل  Roadrunnerfoot Engineering s.r.l. والتي أسسها دانييلي بوناسيني ( لاعب بارالمبيات أثينا 2004، والمهندس المكيانيكي ، الحاصل على الدكتوراة) وتأسست في عام 2007 في ميلانو-إيطاليا بمهمة تهدف إلى تطوير مساعدات جديدة للأشخاص المعوقين مع التكنولوجيا العالية والأداء العالي. وتتماشى تصاميم رودرنرفوت وفقا لـ” أسلوب تصاميم رودرنرفوت ـ ROADRUNNERFOOT DESIGN METHOD”:إننا ندرك النماذج الأولية من الحلول الجديدة مع الطباعة ثلاثية الأبعاد، ونحن نحاكي طريقة مشي الأشخاص المعوقين مع منتجات جديدة وبمعمل تحليل المشي والتصنيع بعملية الطيران وبمواد مبتكرة (نسيج من ألياف الكربون، وسبائك التيتانيوم، المواد البلاستيكية). فإن منتجاتنا حاصلة على علامة سي إي  CE  مع اختبارات “من الشركة” من قبل بوليتكنيكو (جامعة ميلانو)، والامتثال مع علامي سي إي 93/42 وشهادة معيار الجودة العالمية الأيزو 10328 – 13485 والمسجلة من قبل إدارة الاغذية والعقاقير. فإن منتجاتنا مصنوعة في ايطاليا.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150122/726764)

وقد حقق كل منتج جديد الهدف من رفع جودة الحياة للأشخاص ذوي الإعاقة:

وزادت القدم الراكضة ( الملك العداء Sprinter’s King) من كفاءة وتقليل استهلاك الطاقة للمستخدم وأزالت الضغط على مفصل الورك الموجود في القدم الأخرى؛

وتتميز القدم الماشي (  Roadwalking و Roadflexion) بالإندفاع الطبيعي للأمام مع تصميم ثوري يحاكي المشي البشري (تفعيل للشرائح في نفس اللحظة لمجموعات العضلات العصبية). وبالنسبة للمستخدم، فإنه قد يشعر وكأنه يمشي بطرف جديد سليم؛ – القدم ذات محور واحد (للتوازن) مع صفيحة من ألياف الكربون، الألياف الزجاجية المستخدمة في مجال الفضاء واثنين من النوابض بصلابة مختلفة من أجل ان تكون القدم نخصصة لإحتياجات المستخدم؛

– ويوفر مفصل الركبة الهيدروليكي ركبة هيدروليكية ميكانيكية نقية مؤهلة لتكون مذهلة، وبسيطة وآمنة. ويتحقق ذلك بفضل الهندسة الذكية: ويمكن للركبة أن تكون “في مرحلة” بقدم من ألياف الكربون. وبهذه الطريقة يوفر العضو الإصطناعي حمل جيد جدا مقبول للمستخدمين بفضل القدم المصنعة من ألياف الكربون وقابلة للتخصيص لمسار المشي الحيوي ويرجع الفضل في ذلك إلى الركبة الهيدروليكية. وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل نظام إغلاق الوزن، فإن صعود السلالم والمسارات المنحدرة لم يعد مشكلة. ويتحقق كل ذلك دون إلكترونيات.

وتقلل المقاومة الجديدة من ألياف الكربون و بولي إيثير إيثير كيتون

مع مواد مبتكرة من وزن مقومة وحركية جديدة مماثلة لتلك التي يقوم بها مفصل الركبة للإنسان السليم بما يزيد من وظائف مشي المريض.

والكرسي المتحرك الجديد من ألياف الكربون للاستخدام اليومي، أو للمنافسة.الخفيف وعالي الأداء،صمم وصنع في إيطاليا.

ونحن حاليا نبحث عن موزعين شركاء جدد في بعض بلدان الشرق الأوسط، إذا كنت مهتما يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني

 (roadrunnerfoot@gmail.com)

أو بزيارتنا في معرض الصحة العربي في دبي في 27 يناير/ كانون الثاني.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150122/726764

المصدر:  Roadrunnerfoot Engineering s.r.l.