ديجيميندتعلن شراكة مع هوتسوت لتوفيرمنصة استماع ومشاركة اجتماعية قوية

الرباط، المغرب، 20 يناير/ كانون الثاني 2015 /بي أر نيوزوير — تعلن ديجيميند http://www.digimind.com وهي شركة عالمية لرصد وسائل التواصل الاجتماعية، اليوم عن شراكتها الاستراتيجية مع هوتسوت https://hootsuite.com وهي منصة العلاقات الاجتماعية الاكثر استخداما فى العالم. سيقدم هذا التكامل للعلامات التجارية حلا شامل للمشاركة والاستماع لوسائل التواصل الاجتماعية من واجهة واحدة موحدة من أجل إدارة استراتيجيتهم لوسائل التواصل الاجتماعية بشكل أكثر كفاءة.
يمكنك التوصل إلى بيانات محرك ديجيميند التحليلي المتطور بسهولة عن طريق مشاركة هوتسوت ومنصة النشر والسماح للشركات باتخاذ قرارات أكثر استنارة حول استراتيجيهم الاجتماعية والانخراط مع العملاء بشكل فورى.

وقال محمد الهدار رئيس قسم التكنولوجيا في ديجيميند “على مدى السنوات ال 16 الماضية، أظهرت ديجيميند قدرتها على مسح وتصفية وتحليل المحادثات على شبكة الإنترنت. واليوم، نحن فخورون جدا بشراكتنا مع هوتسوت لتقديم بعدا آخر لتقنياتنا”.

سيكون الحل الجديد مفيدا بشكل خاص للعلامات التجارية العالمية، لأن ديجيميند سوشيال  Digimind Social تجمع الإشارات من أكثر من 850 مليون مصدر في جميع أنحاء العالم في أكثر من 60 لغة. منصة ديجيميند [http://www.digimind.com/features-social] تحسب أيضا تأثيرات وأراء التغريدات، والبلوق، والمقالات، و الفيديوهات والمحتويات الاجتماعية الأخري باستخدام عدد من المقاييس والخوارزميات. يستطيع المستخدمون تحليل وقياس الحملات، أوالعلامات التجارية، أوالتوجهات، أوالمنافسين، أو المؤثرات وخلق علامات مخصصة لقياس ثقة المستهلك في المواضيع الرئيسية.

وقال باتريس فرانسوا، المدير المساعد في ديجيميند “يوفر اندماج هوتسوت وديجيميند للمتخصصين في مجال الاتصالات عبر الانترنت مجموعة اساسية لادارة التوصل الاجتماعي… من خلال المزج بين منصة الاستماع الاجتماعية الابتكارية ومنصة التحليل مع قدرات المشاركة والنشر الواسعة لهوتسوت، وسوف يوفر على أقسام التسويق الرقمي الكثير من الوقت “.
بالإضافة إلى إفادة فرق التسويق، فأن المجموعة المتكاملة الجديدة من الأدوات سوف تفيد في جوانب أخرى للمنظمة مثل العلاقات العامة وخدمة العملاء، وفرق المبيعات وذلك بالسماح لهم بـ:

– اكتشاف المؤثرين والاستفادة بسرعة من فرص المشاركة
– توفير الاراء ذات الصلة الى الواجهة لإبلاغ المحتوى الاجتماعي و للتخطيط
– المبادرة بتحديد المشاكل في خدمة العملاء وحلها قبل تفاقمها
– تحديد فرص العمل الجديدة سريعا والوصول إلى العملاء المحتملين اثناء اتخاذهم قرار الشراء

وأشار كيفن اوبراين، نائب رئيس هوتسوت للشركاء إلى أن “المنظمات لديها كل شيء لتكسب منه سواء من الاستماع إلى جمهورهم أو التعامل معهم عبر الانترنت. فمن خلال فهم البيانات الاجتماعية الرئيسية، تستعد الشركات لزيادة البيع وعلى زيادة رضا العملاء… يضمن اندماج ديجيميند للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من التحليلات الاجتماعية المتطورة وأدوات مشاركة من شأنها أن تبقيهم على وتيرة متناغمة مع البيانات على الانترنت وهي الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم، سواء للمبيعات أوللتسويق أو لدعم العملاء.”
للإطلاع على كيفية عملها https://www.youtube.com/watch?v=iwJrDobY_KY
لبدأ نسخة تجريبية مجانية لديجيميند سوشيال، زورنا اليوم على

http://www.digimind.com/landing/Digimind_partners_Hootsuite
حمل تطبيق هوتسوت من : http://appdirectory.hootsuite.com/171/digimind
نبذة عن هوتسوت

هوتسوت هي منصة علاقات اجتماعية الاكثر استخداما فى العالم. يثق أكثر من 10 مليون مستخدم بما فيهم 744 من شركات فوتشن 1000 Fortune 1000  في هوتسوت لإدارة برامج التواصل الاجتماعي خاصتهم في العديد من الشبكات الاجتماعية من لوحة تحكم واحدة متكاملة. لمعرفة المزيد بالرجاء زيارة http://www.hootsuite.com

نبذة عن ديجيميند
ديجيميند شركة تحليلات عالمية لوسائل التواصل الاجتماعية توفر للشركات رؤى لا مثيل لها حول مكانتهم الحقيقية في السوق. التكنولوجيا الذكية التي اثبتتها ديجيميند وفرت لفورشينFourtune  500  علامة تجارية في جميع أنحاء العالم بمعلومات هامة لأعمالهم لأكثر من 16 عاما. لمزيد من المعلومات يرجي زيارة،  http://www.digimind.com

http://www.digimind.com،

http://www.digimind.com

تفاصيل الاتصال: بوني بايلي bonnie.bailly@digimind.com

المصدر: ديجيميند