حلبة مرسى ياس و شركة فلاش للترفيه تعلنان اليوم المجموعة النهائية للفنانين الذين سيحيون حفلات مهرجان “يا سلام” بعد السباق

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15أكتوبر 2017 /PRNewswire/ —

نجم الموسيقى كندريك لامار يتمم مجموعة نجوم حفلات مهرجان ياسلام بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى

تأكدت مشاركة الفنان كندريك لامار – الذي يتصدر قائمة أكثر النجوم تسجيلاً لشركة Top Dawg Entertainment – باعتباره الفنان الرئيسي الذي سيحيي ليالي ميدان دو يوم الجمعة 24  نوفمبر، ليتمم بذلك مجموعة النجوم التي ستحيي حفلات الأيام الأربعة الكاملة من الترفيه العالمي في مهرجان سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qbwwq4zj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/583656/Yas_Marina_Circuit__Kendrick_Lamar.jpg )

وسينضم لامار إلى الدي جي ذي الشهرة العالميةكالفين هاريس ويحيي حفل الخميس 23  نوفمبر، وفرقة الروك البريطانية مومفورد آند سونز Mumford & Sons التي ستحيي أمسية يوم السبت 25  نوفمبر، مع الأسطورة العالميةبينك (P!NK) الذي سيختتم حفلات نهاية الأسبوع يوم الأحد26 نوفمبر.

وقد حصل لامار، وهو مواطن من ولاية كاليفورنيا، على عدد من الجوائز خلال مسيرته المهنية، بما في ذلك سبعة جوائز غرامي. وبدأ رحلته الموسيقية في سن المراهقة  تحت الاسم المستعار K-Dot ، وسرعان ما اكتسب الاعتراف في عام 2011 بعد إصدار ألبومه Section 80.

وقد صدر الإعلان مع كشف المنظمين أيضاً عن وجود 1000 تذكرة إضافية لمدة ثلاثة أيام لتلال أبوظبي ستكون متاحة للشراء.  وتتيح التذكرة التي تبدأ قيمتها من 995 درهماً، لحامليها إمكانية الوصول إلى بت لين ووك يوم الخميس، وجميع أيام السباقات الأربعة، بالإضافة إلى جميع الحفلات الأربعة لمهرجان ياسلام بعد السباق. وتدعو حلبة مرسى ياس الجمهور إلى الشراء بسرعة لأن هذا العرض محدود لفئة التذاكر الشعبية.

وقال طارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “إن إعلانات اليوم تعني أنه لدينا الآن عطلة نهاية أسبوع ذاخرة بالنجوم لضمان أن الآلاف من الزوار الذين يأتون للاستمتاع بأكبر وأفضل عطلة نهاية أسبوع في المنطقة في جوانب الرياضة والترفيه يحظون بتجربة متميزة.

وأضاف “بالإضافة إلى الإثارة على الحلبة، فأن جائزة أبوظبي الكبرى Grand Prix التاسعة تقدم عروضاً تلبي تطلعات الجميع. سواء كنت من محبي الفورمولا واحد المولعين أو محبي الموسيقى أو تبحث عن عطلة نهاية أسبوع عائلية رائعة، فلن يخيب أملك.”

إن أفضل طريقة للاستمتاع بحفلات مهرجان يا سلام الأربعة المقامة بعد السباقات، وكما هي العادة، تكون عن طريق شراء تذكرة لحضور سباق جراند بريكس Grand Prix أبوظبي.

التذاكر متاحة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني http://www.yasmarinacircuit.com، ومن خلال مركز اتصال حلبة مرسى ياس على الرقم (800927) أو الرقم (9800 659 2 (0) 00971) ، وكذلك في فروع الاتحاد للطيران و فيرجين ميجاستورس، ومن خلال تطبيق YasHUB على الهواتف الذكية ومتجره على الفيسبوك: http://www.facebook.com/yasmarinacircuit

المصدر: حلبة مرسى ياس