جي أيه سي ستستعرض عضلات الأبحاث والتطوير لديها بكشفها عن سيارتها الجديدة ويتستار

غوانغجو، الصين، 9 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — سيتم تسليط الأضواء على وحدة الأبحاث والتطوير التابعة لشركة السيارات الصينية الكبرى جي أيه سي بعرض مفهوم سيارة جي أيه سي الأيقونية الجديدة لديها “ويتستار”، WITSTARالتي من المتوقع الكشف عنها في معرض السيارات الدولي بأميركا الشمالية في ديترويت.

GAC%20to%20Flex%20its%20R%26D جي أيه سي ستستعرض عضلات الأبحاث والتطوير لديها بكشفها عن سيارتها الجديدة ويتستار

GAC to Flex its R&D Muscles in Detroit With Revealing of WITSTAR۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150108/167810

السيارة المفهوم، التي بنيت على أساس زواج بينالسيارةالكهربائيةوالتقنيات الرقمية، تتناغم معالاتجاه المستقبلي لصناعة السيارات العالمية.وفيما ترفع جي أيه سي الستار عن السرية التي تحيطبالسيارةأثناءمعرض السياراتالرفيع المستوى الذي يبدأفي 12 كانون الثاني/ينايرعام 2015،فإنها تخططأيضالعرضشعارها المقدام،صنعالسياراتالذكية والصديقة للبيئة للإنسان من خلالالابتكارات المستمرة.

سيارة ويتستار، التي يسيرها نظامطاقة القطارات الذي تم تطوير مداه، يمكنها السير بصورة أتوماتيكة على مدار الساعة.وقد يتجاوز مداها الـ 380ميلامعكفاءة استهلاك وقود تتجاوز 110أميال للغالون الواحد. السرعة القصوىللسيارةيمكن أنتصل إلى 100ميل في الساعة.

وقال ووسونغ،المدير العام للشركة التابعة لجي أيه سي لسيارات الركاب:”تطوير الجيل القادم منالمركباتبتقنيات سيارات وتقنيات رقميةمتقدمة هو أمر ذو أهميةبعيدة المدىللمجتمع. سوفنواصل تطويرالمركباتالتي تعمل بالطاقة البديلةعبر استثمارات ضخمةلإفادةالبشر.”

تأسس قسم هندسة جي أيه سي، وهو جوهر نظام التطويرفي جي أيه سي، في عام 2006.وقد جذبأعلىالمواهب وأنشأ مرافقمن الطراز العالمي،وهو المسؤول عنالتخطيط الاستراتيجيللمجموعةوتطوير المنتجات الجديدةوتنفيذ التكنولوجياتالجديدة.

وأصبح قسم الأبحاث والتطوير في المجموعة موقع حسد منقبل نظراء جي أيه سي الصينيينبعد أنحصل على العديد منالجوائزوصمم العديد من السياراتالناجحة واحدة تلو الآخر.

وقد سجلخطإنتاج جي أيه سي موتور الكاملمستوى الخمسنجوم في اختبارمخاطر التحطم C-NCAP،وكانت بذلك الفرعالصينيالوحيد الذيسجلهذا الإنجاز.

ووفقا لجي دي باور، فقد حصلت جي أيه سي موتورعلى المرتبة14من حيث الجودةبين جميعالسياراتفي السوق الصينية، وتصدرت العلامة التجارية جميع المنافسينالصينيين الآخرينلمدة سنتين متتاليتينبين عامي 2013و 2014.

وتشيرتقاريرجي دي الخاصة بنوعية السياراتإلى أن نوعية السيارة الجديدةمن جي أيه سي موتور هي أفضل بكثيرمن متوسط الصناعة. بل إن العلامة التجاريةحتىتجاوزتبعضالعلامات التجارية الأجنبيةالراسخة من حيث الجودة، والتي شملت فولكس واغن،فورد، جنرال موتورزونيسان.

وفازت جي أيه سي موتورز أيضابجائزةصناعة السيارات فى الصين، المعروفة باسم جائزةشوان يوان، في كانون الثاني/ينايرعام 2014،متفوقة على بي أم دبليو 3، لاكروس من جي أم، ومونديو الجديدة من فورد.

وقد اختيرت جي أيه سيموتوركفائزة بالجائزة تقديرا لها على “بناء معرفة تنافسية دولية وتقديم تميز من الدرجة الأولى” وفقا لهيئة حكام الجائزة.

وقد عادت جهودمجموعة جي أيه سيلتطويرجودة العلامة التجارية الخاصة بالسياراتالصينية بالفائدة في العام الماضي عندمافازت بالجائزة الكبرىلمسابقة العلوم والتقنية الصينيةللعام 2014فيصناعة السيارات.

ود أدى الأداءالذي حظي بالمديحللسيارة الرياضةجي اس 5خلال الجولة الكبيرة 2014من الصين إلىفرنسابينشهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبربريقا إلى السيارات الخاصة بالعلامة التجارية جي أيه سي.

سيارة جي أس 5، التي اختيرت لهذه الحملة الثقافية، حافظت على المبعوثينلاجتياز أكثرمن 30 مدينةفي جميع أنحاءاليابسةالأوراسيةدونخلل فني واحد. وفيالحفل الذي أقيمتحتبرجايفل،فتح المبعوثون زجاجات الشمبانياللاحتفالبنجاحها ولمديح جي أيه سيموتورلتصنيعهامثل هذه السيارةالعظيمة للشعب الصيني.

تخططجي أيه سيموتور لإطلاق أكثر من 20موديلا جديدا من السياراتفي السنواتالخمس المقبلةبما في ذلكالسيارات الفاخرةوالسيارات رباعية الدفعالمدمجة وسيارات السبعة مقاعد المتعددةالأغراض لتعزيز استراتيجية التدويلطويلةالأجلللمجموعة.

وقال وو: “لقدتم استقبال سياراتناالخاصة بعلامتنا التجارية على نحو متزايدمن قبل العملاءالمحليين والأجانب،وسنسير على مسار سريعفي السنوات المقبلةلتلبية الطلبالمتزايد علىالسياراتعالية الأداءمن سياراتنا.” وقال: “نحن واثقونجدا أنسيارات العلامة التجارية الخاصة بجي أيه سي سوفتكون قادرة على المنافسةضدمنافسيها من أصحاب الاسماء الكبيرةفي جميع أنحاء العالم.”

جي أيه سيموتورلديها الآنطاقة إنتاج سنوية تبلغ200،000مركبةمن سيارات علامتها التجارية، ومن المتوقع أن تسلممليونسيارةفي عام 2020.

وفيما عمقتمجموعةجي أيه سي تعاونها معالأسماء الكبيرةمن العلامات التجارية الأجنبية، سرعت جي أيه سي عمليةاستيعابوهضم التكنولوجيات المتقدمة. وبعدكشفها الستار عن ويتستار، فيمعرض ديترويت، ستواصل جي أيه سي تطوير قدرات الأبحاث والتطوير لديها فيقطاع السياراتالتي تستعمل الطاقة البديلة.

مزيد من الصور: http://pan.baidu.com/s/1i3radbn
مزيد من الصور: http://pan.baidu.com/s/1pJODMCb