جي أيه سي تفتتح معارض إقليمية جديدة، وتصدر موديلات جديدة وتدخل أسواقا جديدة

غوانغجو، الصين، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — نشطت شركة جي أيه سي، شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة، في أسواق منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا خلال الأسبوعين الماضيين، إذ افتتحت مركز مبيعات وخدمات في الإمارات العربية المتحدة يوم 31 تشرين الأول/أكتوبر، وأطلقت سيارة جي أس 7 في الكويت يوم 2 تشرين الثاني/نوفمبر وأطلقت ماركة جي أيه سي التجارية في المملكة العربية السعودية يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر وفي الفلبين يوم 8 تشرين الثاني/نوفمبر.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_q9n6krxs/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

افتتح مركز مبيعات وخدمات جي أيه سي موتور الإمارات في دبي في 31 تشرين الأول/أكتوبر. وشارك الضيوف الكرام في حفل الافتتاح وأماطت الشركة اللثام عن سيارتي جي أس 7 وجي أس 8، وهما من أكثر الموديلات جاذبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ووقعت شركة جي أيه سي موتور اتفاقية تعاون استراتيجي مع مجموعة قرقاش، وهي شركة مشهورة في الإمارات العربية المتحدة، لاستكشاف سوق الإمارات العربية المتحدة بشكل مشترك.

في الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر، أطلقت جي أيه سي موتور سيارتها جي أس 7 افي السوق الكويتي. وإذ تعتبر واحدة من المنتجات الأبرز للشركة، تلبي جي أس 7 طلب المستهلكين الكويتيين على حياة متنقلة بجودتها الممتازة وتجاوزها للتوقعات لناحية القيمة.

تعمل شركة جي أيه سي موتور في الكويت منذ خمس سنوات، وبمساعدة شركائها الكويتيين، رسخت ووطدت وجودها بجودتها الممتازة وقنوات البيع الفعالة وشبكة خدمات ما بعد البيع والأحداث التسويقية البهيجة والترويج الفعال للعلامة التجارية، إذ أصبحت العلامة التجارية الصينية الأنجح من حيث حصة السوق.

وقال السيد تشنغ يونغرو، المستشار الاقتصادي والتجاري لسفارة الصين في دولة الكويت، في كلمته في المؤتمر الصحفي إنه سعيد للغاية لرؤية المزيد من المنتجات الصينية تحقق نتائج جيدة في الكويت.  وكشركة صناعة سيارات ممتازة جداً في الصين، فإن جي أيه سي موتور تستحق أيضاً التقدير لتركيزها على بناء العلامة التجارية، وجودة المنتج وخدمة ما بعد البيع.

وفي 4  تشرين الثاني/نوفمبر، أطلقت شركة جي أيه سي موتور علامتها التجارية في المملكة العربية السعودية، وافتتحت متجرًا لخدمات وتجربة المبيعات في البلاد، حيث جلبت العديد من سياراتها الأكثر شعبية  للسوق السعودي. وستعمل اتفاقية تم توقيعها مع شركة الجميح للسيارات القوية في المملكة العربية السعودية لبناء أربعة مراكز لخدمات المبيعات في الرياض وجدة والدمام، على توسيع نطاق العمليات المحلية، وإثراء السيارات في السوق المحلي للعملاء، وتقديم خدمات مناسبة للزبائن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_gsbr3juv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي كلمته، أشار الشيخ إبراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة  الجميح للسيارات، إلى أن دخول شركة جي أيه سي موتور إلى السوق السعودي ومستوى الجودة والمواصفات التي ستقدمها جي أيه سي موتور سيلعب دوراً كبيراً في تغيير وجهات نظر الجمهور في السيارات الصينية. وقد احتلت شركة جي أيه سي موتور المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية  لجي دي باور آسيا المحيط الهادي على مدى ست سنوات متتالية، مما يجعلها منافسًا قويًا بين العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة في السوق السعودي.

وعلق السيد يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور قائلاً: “كما جلب أسلافنا أفضل أنواع الحرير والبورسلين منذ آلاف السنين، تقدم شركة جي أيه سي موتور منتجات عالية الجودة إلى المملكة العربية السعودية: سيارات جي أس 8، جي أيه 8، جي أس 4، وجي أيه 3 أس. وخضعت موديلات السيارات هذه لاختبارات الجودة الصارمة من حيث المساحة والطاقة والموثوقية وتكييف الهواء واتصال الشبكة الذكية، مما يمنح العملاء في المنطقة أفضل جودة وخدمة ممكنة.

وفي 7 تشرين الثاني/نوفمبر، أقامت شركة جي أيه سي موتور فعالية لإدراج العلامة التجارية في الفلبين. وخلال حفل الإطلاق، أماطت الشرك النقاب عن مجموعة واسعة من سياراتها الفاخرة: سيارة السيدان جي أيه 4، والسيارة الرياضية الصغيرة جي أس 4، والسيارة الصالون الرسمية جي أيه 8، وسيارة الميني فان ذات السبعة مقاعد، وسيارة الدفع الرباعي الكبيرة جي أس 8.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4pgoar96/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبعد سنوات من الاستثمار، حققت جي أيه سي موتور اختراقات في الشرق الأوسط. وفي الوقت الحالي، نجحت الشركة  في الدخول إلى السوق في ثماني دول، وبنت ما مجموعه 21 مركزًا لخدمة المبيعات في المنطقة، ونجحت في بناء صورة لها كعلامة تجارية تصنع سيارات متوسطة إلى راقية في السوق. هذا العام، تدخل شركة جي أيه سي موتور أيضًا الفلبين لاستكشاف جنوب شرق آسيا. وقد حصلت شركة جي أيه سي موتور على ردود فعل إيجابية في السوق، حيث تم تصنيفها على أنها “أفضل علامة تجارية للسيارات الصينية” في العديد من الأسواق الخارجية.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 202 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة السادسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ، ،
86-186-8058-2829+، GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/785286/The_Opening_Ceremony_in_Dubai.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/785285/The_Press_Conference_in_Kuwait.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/785287/Yu_Jun__President_of_GAC_Motor_delivers_a_speech_at_the_opening_ceremony_of_GAC_Motor_s_Showroom_in_Saudi_Arabia.jpg