جي أيه سولار تصل 100 ميغاواط من شحنات الوحدات الشمسية الكهربائية لسولار سنتشري لمشاريع المملكة المتحدة في العام 2014

شنغهاي، 5 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة جي أيه سولار أنها سلمت أكثر من 100 ميغاواط من وحدات الطاقة الشمسية الكهربائية إلى شركة سولار سنتشري، وهي شركة رائدة مطورة للطاقة الشمسية في المملكة المتحدة  حائزة على شهادة الأداء في الطاقة، في العام 2014. وقد استخدمت الوحدات أساسا في مشاريع سولار سنتشري الأرضية والأسطح التجارية الواسعة في المملكة المتحدة.

وسيتم نشر حوالي 49 ميغاواط من وحدات فل سكوير الأحادية 275 واط التي تنتجها أيه جي سولار في مزرعة ساوثويك للطاقة الشمسية. وفور ربطها بالشبكة في آذار/مارس 2015، سوف تصبح المزرعة واحدة من أكبر مزارع الطاقة الشمسية على الإطلاق في المملكة المتحدة.

وعلق السيد بوفانغ جين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أيه جي سولار، “لا يزال سوق المملكة المتحدة ناجحا جدا لشركة أيه جي سولار وشهدنا استمرار النمو العام بعد العام. ونحن فخورون جدا بعلاقتنا مع سولار سنتشري، المطور الرائد اللواسع النطاق للطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم، والتي تحظى بالاحترام لعمليات البناء والعمليات العالية الجودة في مجال الطاقة الشمسية. ويمكن القول بثقة إن منتجاتنا هي في أيد أمينة.”

وأضاف السيد جين “على الرغم من الفرض الوشيك لحد على مقدار الطاقة المتجددة لمواقع إنتاج الطاقة الشمسية الفردية التي تزيد عن 5 ميغاواط، فنحن ما زلنا متفائلين حيال سوق المملكة المتحدة في العام 2015. إن صناعة الطاقة الشمسية في المملكة المتحدة هي صناعة دينامية للغاية وتتمتع بأسس قوية. ونحن نرى أن السوق ينضج بوتيرة سريعة، وأي تحول تدريجي في التركيز نحو الطاقة الشمسية على الأسطح أيضا ينسجم جيدا مع استراتيجيتنا للمنتجات التي تعمل بطاقة أعلى.”

وقال فرانز فان دن هوفل، الرئيس التنفيذي لشركة سولار سنتشري، “من المهم بالنسبة لنا أن نتعاون مع شركات قوية ماليا وموثوق بها مثل أيه جي سولار لضمان نجاح مشاريع مزارع الطاقة الشمسية لدينا، ولا سيما بالنسبة للمواقع والمشاريع الرئيسية لدينا. نحن مسرورون بالعمل مع أيه جي سولار لمشاريع بنائنا لوحدات الطاقة الشمسية في المملكة المتحدة، إذ أن زيادة قدرة المملكة المتحدة في مجال الطاقة الشمسية يحسن أيضا الاستقلال في مجال الطاقة ويقلل من الاعتماد على الواردات الأجنبية.”

نبذة عن سولار سنتشري
سولار سنتشري هي واحدة من شركات الطاقة الشمسية الأكثر احتراما في العالم. وإذ تأسست الشركة في العام 1998، فإننا موجودون في السوق منذ الأيام الأولى لصناعة الطاقة الشمسية، وكنا جزءا من التطور الذي جعل هذه الصناعة استثمارا جذابا كما هو الحال اليوم. لقد نشرنا الطاقة الشمسية على أكبر مجموعة متنوعة من المواقع من أي شركة أخرى في هذه الصناعة، وفزنا بالعديد من الجوائز على الابتكارية في المنتجات.

الاتصال:
إريكا هيو
86-21-60955888+/ 86-21-60955999+

sales@jasolar.com; market@jasolar.com