جوليوود تكشف عن شبكة حماية شفافة جديدة للخلايا الشمسية لخفض السعر المستوي للكهرباء

شوجو، الصين، 13 تشرين الثاني/توفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أصدرت شركة جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة (SZ: 300393) (جوليوود)، الشركة العالمية الرائدة في تزويد النوع أن من الخلايا والوحدات الشمسية العالية الكفاءة، الثنائية الجانب، شبكة حمايتها الشفافة الجديدة للخلايا الشمسية التي تم تطويرها مشاركة مع شركة دوبوبنت تشاينا المحدودة وحصلت على ترخيص تي يو في راينلاند.

ففي محاولة لإنشاء منتجات شمسية رائدة، طور فريق البحث والتطوير في جوليوود شبكة الحماية الشفافة التي تتميز بشبكة عاكسة إضافية على المناطق الفارغة بين الخلايا الشمسية في الوحدات الشمسية. ويسمح هذا للشبكة بزيادة قوة توليد الوحدة النمطية بمقدار 5-6 واط، وحماية الطبقة الداخلية للطبقة الواقية بشكل أفضل. وتتميز هذه الشبكة الواقية بأنها خفيف الوزن، وتتمتع بنفاذية عالية في الضوء العالي. وتجعل هذه الميزات المنتج مناسبًا كمكوّن للوحدات الثنائيةالجانب. ومقارنة بالزجاج المزدوج، فإن الطبقة الواقية الشفافة من الزجاج زائد الطبقة الواقية توفر أكثر في تكلفة إنتاج المنتج، ومعدل التكسير أثناء النقل والتركيب، وتكلفة المشبك، التشغيل والصيانة، إلخ.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_s2mau58f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال لين جيان وي، رئيس شركة جوليوود، “نحن فخورون بالعمل الرائع الذي قام به فريقنا العالمي الرائد للوصول إلى هذا التطور الأخير في تكنولوجيا الشبكة الشفافة الواقية. لدى جوليوود خبرة 10 سنوات في توفير شبكات الوقاية الشفافة عالية الجودة لتغليف الوحدات الشمسية. لقد بذلنا جهودًا لتطوير منتجات مبتكرة للصناعة الكهروضوئية، وسنستمر في طرح المزيد من المنتجات لتعزيز التطبيق السريع للوحدات الثنائية الجانب.”

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت شركة دوبونت تشاينا مع جوليوود لتطوير منتجات الطاقة الشمسية بشكل مشترك. وقال وانغ وي، المدير العام العالمي لشركة دوبونت تشاينا، إن جوليوود كانت شريكًا استراتيجيًا مهمًا، وعملت الشركتان معًا بشكل وثيق لتطوير منتجات الشبكة الشفافة الواقية ذات القيمة عالية وستواصلان جهودهما التعاونية.

وبالإضافة إلى الشبكة الشفافة الواقية، توفر جوليوود الخلايا الشمسية الأحادية النوع أن. وتتجاوز كفاءة التحويل لخلاياها توبكون من النوع أن الثنائية الجانب 22.5٪.  ومع شبكتها الشفافة الواقية التي تم إصدارها حديثًا، ستتمكن جوليوود من تقديم أفضل الحلول وأكثرها تصميمًا بعناية للعملاء مثل شركة سبيك شيان للطاقة الشمسية المحدودة، التي تتعاون مع جوليوود على إنتاج خلايا  النوع أن آي بي سي، وهو التعاون الذي سيؤدي إلى تعزيز تعاونهما معا في تطوير الخلايا والطبقات الشبكية الواقية الشفافة.

حول شركة جوليوود

جوليوود (SZ: 300393) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير وإنتاج وتسويق الألواح الضوئية الكهروضوئية، والخلايا الشمسية العالية الكفاءة، ثنائية الجانب، أحادية الكريستال، من النوع أن. وإذ تأسست في العام 2008، جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة (جوليوود شوجو) هي أكبر شركة لتصنيع اللوحات الشمسية الخلفية في العالم، وهي تتمتع بقدرة إنتاج سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون متر مربع. تأسست شركة (جوليوود تايجو)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جوليوود شوجو، في العام 2016 وتتصدر صناعة الطاقة الشمسية العالمية بـقدرة إنتاج تبلغ 2.4 غيغاواط من الخلايا الشمسية ذات النوع أن  الثنائية الجانب منذ العام 2017.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/782818/Jolywood_mesh_backsheet.jpg