تيراباي وواري يعقدان شراكة استراتيجية لإجراء التحويلات المالية الدولية إلى المحافظ النقدية الإلكترونية والحسابات البنكية

لندن، 6 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ —

أبرمت تيراباي “TerraPay“، رائدة التحويلات النقدية الإلكترونية في العالم، وواري “Wari“، المنصة العالمية التي تقدم الخدمات  المالية الرقمية، اتفاق شراكة استراتيجية يدعم منظومة الحوالات النقدية في 35 سوقًا أفريقيًا رئيسيًا. وتستهدف الشراكة الربط بين شركات التحويلات النقدية العالمية مع المحافظ الإلكترونية والحسابات البنكية في أفريقيا.PRNE-terapay-logo Logo / TerraPay Logo (PRNewsFoto/TerraPay)

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402033LOGO)

وفي إطار دعم هذه المهمة، سُتقدم الخدمات التالية للعملاء –

  • سيتمكن شركاء تيراباي العالميون المتواجدون في 160 دولة حول العالم من إرسال التحويلات النقدية بشكل فوري إلى شبكة واري لخدمات الدفع النقدي التي تتضمن المحافظ الإلكترونية والحسابات البنكية عبر 35 سوقًا أفريقيًا.
  • سيتمكن عملاء واري في جميع أنحاء أفريقيا من إرسال الأموال إلى شبكة تيراباي للمحافظ الإلكترونية في أفريقيا وجميع الحسابات البنكية في الهند في الوقت ذاته.

وأشار أمبر سور “Ambar Sur“، المؤسس والرئيس التنفيذي لتيراباي، قائلاً “متحمسون للعمل مع واري – أحد رواد صناعة خدمات الدفع الرقمي في أفريقيا. وستساعد شراكتنا في تحقيق رؤية التحويلات النقدية منخفضة التكلفة والمناسبة في أفريقيا، والتعجيل من إنشاء منظومة تقدم قيمة أساسية للمعنيين والمستهلكين على حد سواء. ومن جانبها تلتزم تيراباي بتقديم أحدث التقنيات والهياكل التنظيمية لشركائها”.

وبدوره أضاف السيد / كابيرو مبودجي “Kabirou Mbodje“، الرئيس التنفيذي لواري، “تؤكد الشراكة مع تيراباي على طموح واري لتقديم منصة عالمية تربط الأفراد وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات. ويكمن هدفنا في إتاحة خدماتنا للجميع، أينما كانوا. وتفتح الآن الشراكة مع تيراباي السوق الهندي أمام عملاء واري وتسمح لعملاء تيراباي بالوصول إلى شبكة واري الممتدة عبر أفريقيا وحول العالم”.

وتعمل واري على تحويل التنمية وإتاحة الوصول للخدمات المالية عبر أفريقيا، خاصة في دول غرب أفريقيا مثل السنغال وتوجو وساحل العاج ومالي وبنين والنيجر وبوركينا فاسو. وتجري المجموعة أكثر من مليون معاملة يوميًا من خلال شبكاتها سواء مباشرة أو عبر الشركاء، مع أكثر من 500,000 وكيل للشركة ينتشرون في 60 دولة.

وكانت تيراباي قد أحدثت ثورة في طريقة التحويلات النقدية حول العالم. وتصمم الشركة نموذجًا جديدًا من خلال الربط بين المحافظ الإلكترونية ومزودي الخدمات المالية الرقمية الحاليين بينما تتحمل كامل المسؤولية عن الحصول و/ أو ضمان الالتزام بجميع الاشتراطات التنظيمية لتسيير الأعمال.

مسئولو الاتصال:

تيراباي:
سونديب ميهتا “Sundeep Mehta”
بريد إلكتروني: media@terrapay.com

واري:
بريد إلكتروني: pr@wari.com
هاتف: 00-57-829-33-221 +

المصدر: TerraPay