تعزيز خدمات تأجير السيارات للصينين في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد اتفاق قبول رخص القيادة المتبادلة بين البلدين

غوانغجو، الصين، 22 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تتصدر منصة Zuzuche.com، وهي المنصة الصينية الرائدة لخدمات تأجير السيارات والسفر،  الصفوف الأمامية وهي تشهد نمو طلب السياح الصينيين على خدمات تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

وهذا العام، شهدت المنصة تأجير السيارات في الفصل الأول من العام في الإمارات العربية المتحدة زيادة بسبعة أضعاف مقارنة مع العام 2016. ويتفوق هذا المعدل إلى حد كبير على النمو الذي تحرزه المنصة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا، والتي تعتبر بعض الوجهات الأكثر شعبية بين مستخدمي منصة زوزيتش. ويرجع هذا الارتفاع الكبير في الطلب بشكل أساسي إلى اتفاقية حديثة تم التصديق عليها في 14 آذار/مارس 2016 من قبل كل من حكومتي الصين والإمارات العربية المتحدة، والتي تعترف بصلاحية رخص القيادة الصادرة عن البلدين في أراضي الدولة الأخرى. ويسمح هذا الاتفاق للمواطنين الصينيين الذين يحملون تأشيرة زيارة قصيرة الأجل لدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياقة في البلاد إذ كانوا يحملون رخص قيادة صينية فقط.

وليكون المرء في الجانب السليم، توصي إدارة السياحة والتسويق التجاري في دبي السائحين الصينيين الذين يخططون للسياقة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم طلب للحصول على شهادة دولية لترجمة رخصة القيادة الصينية كوثيقة تكميلية يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني http://www.zuzuche.com . وبفضل هذه الشهادة ورخصة القيادة الأصلية، يمكن للسياح الصينيين تأجير السيارات وقيادتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين الدائمين في أي من البلدين الحصول على رخصة قيادة من البلد الآخر دون أي تدريب أو اختبارات إضافية.

وقال السيد تشنغ تشنغجون نائب رئيس زوزيتش إن “هذا التغيير في السياسات يمكن أن يكون عاملا رئيسيا يشجع الصينيين على اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة لرحلة سفر بالسيارة. وهذا هو السبب في أن التعاون مع مكاتب السياحة في جميع أنحاء العالم وتعزيز إصلاحاتها السياسية العامة هو أمر حاسم بالنسبة لنا “.

وعلى مدى السنوات الماضية، اقترن نمو السياحة الصينية الصادرة مع تحول في عادات السياحة والسفر من الرحلات الجماعية المنظمة إلى السفر المستقل الحر، مما أدى إلى المزيد من الطلب على خدمات تأجير السيارات على الصعيد العالمي. ومع ذلك، لم يتم بعد قبول تراخيص القيادة الصينية على المستوى العالمي، وتميل اللوائح في البلدان الأخرى إلى استغراق وقت كبير لتغييرها. لذلك، يمكن اعتبار هذا الاتفاق الثنائي بين الصين والإمارات العربية المتحدة معلما بارزا للاعتراف برخصة القيادة الصينية في الخارج، كما ويمكن هذا الإمارات العربية المتحدة من فتح أبوابها لعدد متزايد من مستأجري السيارات الصينيين في البلاد.

الاتصال:
لو ين
86-183-2013-2179+
lvyin@zuzuche.com