بدء تشغيل شركة سيلكتشين: لجنة رقمنة التجارة الدولية تعيد صياغة التجارة العالمية بنظام تجاري قائم على بوكتشين

سنغافورة، 5 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت سيلكتشين، مشروع بلوكتشين العالمي الأول المكرس لتحسين التجارة الدولية، في سنغافورة، مرحلة رئيسية لمطورها لجنة رقمنة التجارة الدولية على طريق تلبية مطلبها بإنشاء نظام تجاري أكثر عدالة وحرية في العصر الرقمي.

سُميت سيلكتشين على اسم طريق الحرير القديم الذي سهل التجارة بين الصين والغرب، وهي عبارة عن منصة تعاقدية ذكية من الجيل التالي تستخدم تكنولوجيا بلوكتشين لإزالة العقبات المزمنة في النظام التجاري الحالي وبناء منطقة تجارة رقمية عالمية لامركزية حرة.

يمكن أن تساعد شبكة سيلكتشين الرقمية على تعزيز الكفاءة وخفض تكلفة المعاملات من خلال نظام التوثيق الخاص بها ومعايير العقود الذكية للتجارة العالمية، حتى مع نمو حجم التجارة. وقال كيفن فين، الشريك المؤسس لشركة سيلكتشين، وهو أيضاً مؤسس ورئيس مجلس إدارة دينو رايفر (أوسيل وورلد): “طلبات التجارة الدولية تزداد شرذمة ويزداد الطلب على الخدمات التجارية ذات الكفاءة العالية والتكلفة المنخفضة بوتيرة كبيرة.”

واستناداً إلى مبادئ اللامركزية والانفتاح والمنفعة المتبادلة، أنشأت سيلكتشين نظامًا من خلال جذب مقدمي الخدمات العالميين والمطورين والمجتمعات المفتوحة المصدر والكيانات التجارية والشركات لإنشاء تطبيقات تعمل مع الخدمات المحلية.

وستدفع المنصة الذكية الشركات في جميع أنحاء العالم إلى بناء نظام ائتماني متناسق وتقديم الدعم لتخزين المعلومات والدفع والتسوية وشفافية سلسلة التوريد وتتبع الجودة والتطبيق المالي، ما يمكن من إعادة تشكيل نظام التجارة العالمي.

أكملت سيلكتشين مؤخرًا جمع الأموال من مجموعة من المستثمرين الملاك بما في ذلك جي لاب، جي أس آر كابيتال، تريسنغ كابيتال، btc123.com، نيبولاس، سايبرمايلز (فايف مايلز)، 8btc.com، وورلدايكو.

كما حاز المشروع على التقدير والاستثمار من شركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود مثل دينو ريفير (أوسيل وورلد)، بالإضافة إلى الشركات العالمية العملاقة بما في ذلك مجموعة موبتي في المملكة العربية السعودية، مدينة التنين في البحرين، غريت واي من الولايات المتحدة، ومركز سي إي أيه للتجارة في الولايات المتحدة، وإي – نت في دبي.

حول سيلكتشين

سيكتشين، التي أنشأتها لجنة رقمنة التجارة العالمية، هي أول مشروع بلوكتشين عالمي مكرس لتحسين التجارة العالمية. وقد جمع المشروع مجموعات تجارية عالمية، شركات تجارية، وشركات تجارة إلكترونة، وشركات لوجستيات وتخزين وشركات مالية من جميع أنحاء العالم تتشاطر رؤيا إقامة منطقة تجارية بلوكتشين عالمية، لامركزية، مفتوحة، شفافة وموثوقة، يكون نموذجها طريق الحرير القديم. وأسمت  لجنة رقمنة التجارة العالمية هذه الشركة سيلكتشين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

الموقع الرسمي: https://www.silkchain.io/

فيسبوك: https://www.facebook.com/SilkChain.IO

تويتر: https://twitter.com/SilkChain_IO

لنكدن: https://www.linkedin.com/in/silk-chain-05046715b/

غيثاب: https://github.com/silkchain

ميديام: https://medium.com/@SilkChain_IO

تيليغرام: https://t.me/silkchain