اللجنة المشتركة الدولية تضيف خبرة متخصصة جديدة لمناطق رئيسية في قطاع جودة الرعاية الصحية

 تعيين ليندا ميكالوسكاس مستشارة رئيسية في الشرق الأوسط وأفريقيا

أوك بروك، ولاية إلينوي، 12 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر اللجنة المشتركة الدولية Joint Commission International   أن تعلن عن تعيينها ليندا ميكالوسكاس، Lynda “Miki” Mikalauskas, MBA, BSCN, RN, CPHQ، ماجستير في إدارة الأعمال، بي أس سي أن، آر أن، سي بي أتش كيو، مستشارة رئيسية جديدة للجنة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وإذ تتحدث اللغات الإنجليزية والفرنسية والتركية بطلاقة، فإنها ستكون عضوا ذا قيمة كبيرة لمكتب الشرق الأوسط الإقليمي، الذي يقوده المدير الإداري أشرف إسماعيل، الطبيب، ماجستير في الصحة العامة، سي بي أتش كيو.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_nm4ntz2v/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/701792/Joint_Commission_Lynda_Mikalauskas.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/118169/joint_commission_international_logo.jpg

انضمت ميكالوسكاس لأول مرة إلى اللجنة المشتركة الدولية في العام 2006 كمستشار وعملت مديرة مشاركة في المكتب الأوروبي للجنة المشتركة الدولية لفترة من الزمن. وهي لديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة في الرعاية الصحية والإدارة الدولية والخبرة القيادية التنفيذية. عملت ميكالوسكاس سابقاً مديرة قسم التمريض في المستشفى الأميركي في اسطنبول، تركيا. كما شغلت منصب رئيس قسم التمريض السريري/ التمريضي في مركز جامعة جونز هوبكنز الطبي الدولي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وككبيرة مديري التراخيص والاعتمادات لمجموعة مستشفيات النور في أبو ظبي.

وقد ساعدت ميكالوسكاس مؤسسات رعاية صحية في أول طلبات اعتماد لها من قبل اللجنة الدولية المشتركة وإعادة الاعتماد اللاحقة. وهي لديها خبرة في توجيه فرق الدعم السريري والحلفي والتنظيمي لحل المشاكل طويلة الأمد وتحديد بروتوكولات جديدة. وتساعد خبرتها كممرضة ومديرة في إرشاد المنظمات من خلال تقييمات أساسية، وخلق ثقافة للسلامة التنظيمية، وإجراء دراسات استقصائية صورية.

وقالت ميكالوسكاس: “أشعر بالحماس للعودة إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بصفتي مقدمة رعاية صحية سابقة من المنطقة وممثلة للجنة المشتركة الدولية، يمكنني مشاركة تجربتي الشخصية لمساعدة المؤسسات على تحقيق أهدافها. أنا شغوفة بتوفير مستوى أعلى من سلامة المرضى والكفاءة ونتائج إيجابية للمرضى للمؤسسات فيما تعمل على تقليل المخاطر ومنع الضرر.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_er95upmy/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال الدكتور إسماعيل إنه متحمس للترحيب بميكالوسكاس إلى عضوية الفريق.

وقال الدكتور إسماعيل “ميكي هي أصل حقيقي ويفهم ديناميكيات المنطقة. لقد عملت بشكل مباشر مع مجموعات رعاية المرضى ويمكنها التوصية بأفضل موارد اللجنة المشتركة الدولية لمساعدة المؤسسات على تحسين نتائجها السريرية والمالية.”

ومع 365 مؤسسة معتمدة في 16 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيساعد التزام ميكالوسكاس بتحسين الأداء وسلامة المرضى هذا المجتمع المتنامي من خلال فرص التقدم.

الفرص التعليمية

كجزء من التعليم والتدريب المتواصل للجنة المشتركة الدولية، ستستضيف اللجنة ندوات شهرية على الإنترنت حول كيفية تحسين سلامة المرضى والنتائج. يمكن للمنظمات أيضًا حضور الفعاليات في الشرق الأوسط، بما في ذلك برنامج التدريب القادم للجنة المشتركة الدولية في دبي.

دورة دبي الدولية للاعتماد وتحسين الجودة: من 11 إلى 15 نوفمبر 2018

لمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة www.jointcommissioninternational.org/dubai-international-practicum2018/.

نبذة عن اللجنة المشتركة الدولية

تأسست اللجنة الدولية المشتركة Joint Commission International في العام 1994 كفرع تابع لمؤسسة “موارد اللجنة المشتركة إنك” Joint Commission Resources, Inc. (JCR)، وهي مؤسسة غير ربحية ومسيطر عليها بالكامل من قبل اللجنة المشتركة. من خلال الاعتماد الدولي، وتقديم المشورة، والمنشورات وبرامج التعليم، تقوم اللجنة المشتركة الدولية بإيصال مهمة اللجنة المشتركة إلى جميع أنحاء العالم من خلال المساعدة على تحسين نوعية العناية بالمرضى. وتعمل اللجنة المشتركة الدولية على تقديم المساعدة لمنظمات الرعاية الصحية الدولية ووكالات الصحة العامة والوزارات الصحية وغيرها في أكثر من 100 بلد. يرجى زيارة موقع اللجنة على: www.jointcommissioninternational.org لمزيد من المعلومات.

اتصالات الإعلام:
كيتي لوز برونك
اتصالات الشركات
(630) 792-5175
kbronk@jointcommission.org