التلفزيونات يو أل إي دي وأو أل إي دي الصينية والكورية تتنافس في تقنية العرض في معرض السلع الالكترونية الاستهلاكية

شنغداو، الصين، 13 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير – في معرض السلع الألكترونية الاستهلاكية 2015، وقع “صدام مباشر” بين تلفزيون يو أل إي دي من إنتاج الشركة الصينية هايسنس وأو أل إي دي من إنتاج شركة سامسونغ الكورية وإل جي، وهو ما يشير إلى تنافس بين هذه الشركات في ميدان شاشات العرض للتلفزيونات.

CES%20Hisense%20Booth التلفزيونات يو أل إي دي وأو أل إي دي الصينية والكورية تتنافس في تقنية العرض في معرض السلع الالكترونية الاستهلاكية

CES Hisense Booth (PRNewsFoto/Hisense)

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150108/167731

وقد أطلقتهايسنسالجيل الجديد منتكنولوجيا يو أل إي دي كسلعتها الرئيسية في الحلبة، بينما كانت السلع الرئيسية للعلامات التجاريةالكوريةمثل سامسونغوإل جي هي الشاشة المنحنية 4Kوأو أل إي دي، وعرض كلا المعسكرين دفاعاتهما وهجوماتهما في هذه المنافسة. وقد تكون هذهالشركاتالثلاثأيضا الثلاثة لاعبين الكبارفي السوق العالمية للعام 2015.

ومنذ أن افتتح التلفزيون عهد الشاشات المسطحة، لم تحرزالتكنولوجياسوى تقدم بطيئ، وأصبح الابتكار فيتكنولوجيا العرضوالمنافسة في السوق أكثر شراسة.فمن جهة، كانت منتجات أو أل إي ديبمزاياهامنالركاكة، وخفة الوزن، والإضاءة الذاتية والتدرج اللوني، ممثلة بمنتجات سامسونغوإل جي، محور سباقصانعي التلفزيون، ولكنالأبحاثالتكنولوجيةخلالالسنوات القليلة الماضيةلم تتغلب على العيوبفي هذه المنتجات مثل العمرالقصير، وارتفاع التكاليف وصعوبةالإنتاج الضخم.وبصورة مختلفة عنهاتين الشركتين، فإن تكنولوجيا يو أل إي دي من هايسنسهي تقنية مترسخة فيهذه الصناعة. فقد تم إصدار هذاالنوع من المنتجاتفي العام الماضي، بدعم من تقنية الصمامالمتقدمأل سي دي الذاتي ذي الإضاءة لتعزيز الصورةمن هايسنس، التي تضاهي تقنية أو أل إي دي من حيثالوضوح،تجسيد اللون،الاستجابة عالية السرعةمع الأسعار المعقولة.وقد أدمجت الجيل الثاني من يو أل إي دي المعروضة فيهذاالمعرض مععناصر جديدةمثلالسطح المنحني، النقطة الكموميةعلى أساسالأصل، مما يجعل من جودة الصورةوتأثيرالأداءجيدة كغيرها منمنتجات الشركتين الأخريين.

وسوفيفيد المستهلكون في جميع أنحاءالعالممن المنافسة الشديدةبين الشركاتعلى نحو متزايد.