اعتماد اختبارات الأجسام المضادة لفيروس كورونا المستجد من إيربا التي تم بيع الملايين منها ضمن أجهزة تحليل الإليزا

لندن, 30 أغسطس / آب 2020 /PRNewswire/ — لزيادة إتاحة طرق التحليل عالية الجودة حول العالم لفيروس كورونا “SARS-CoV-2“، أعلنت إيربا مانهايم “Erba Mannheim” عن إتاحة بروتوكولات مؤتمتة تم التحقق منها لمجموعة منتجاتها الناجحة إيربا ليزا للغلوبيولين المناعي جي “ErbaLisa COVID-19 IgG” وإليزا للغلوبيولين المناعي إم “IgM Elisa” المستخدمة في الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وتتاح الآن البروتوكولات المحسنة للأجهزة الشائعة من تصنيع داينكس “Dynex“، وستراتيك “Stratec“، وأويرنيس “Awareness“، ودلتا بيولوجيكاس “Delta Biologicas“، بالإضافة إلى أجهزة تحليل إيربا الخاصة ومنها معالج الشرائح الدقيقة ELAN 30s. وستساعد هذه البروتوكولات في تلبية سمات الأداء اليدوي أو تجاوزها والبدء في الإعلان عن النتائج السريرية شكل أسرع وعلى نحو أكثر موثوقية.

وفي هذا الإطار، صرح نيكيل فازيراني “Nikhil Vazirani“، المدير الطبي بشركة إيربا مانهايم، قائلاً: “مع إجراء أكثر من مليون اختبار إليزا “ELISA” لفيروس كورونا المستجد بالفعل، نحن على ثقة أن هذا التطور سيساعد المختبرات في إجراء اختبارات عالية الجودة والقيمة على نحو أكثر سرعة”.

للتعرف على المزيد: https://erbalisacovid19.erbamannheim.com/

نبذة عن إيربا مانهايم

تعد إيربا مانهايم بمثابة شركة عالمية تركز على إحداث تأثير اجتماعي في الدول النامية بالعالم من خلال تقديم منتجات التشخيص السريري المبتكرة وزهيدة التكلفة والمستدامة في أكثر من 100 دولة. وتستفيد الشركة بمزيج من أحدث الأبحاث والتطوير الأوروبية والأمريكية مع تصنيع فعال منخفض التكلفة في سبيل توفير أحدث التقنيات المبتكرة للأفراد في جميع البيئات.