إشتراك مجاني لمدة شهر بخدمة آي سي فليكس مع مايكروسوفت لوميا أثناء مهرجان دبي للتسوق

دبي الأحد 11 يناير 2015 / بي آر نيوزواير تعاونت شركة آي سي فليكس وهي خدمة البث الرائدة عبر الإنترنت مع  شركة أجهزة مايكروسوفت  لتقيم عرض للعملاء على جهاز المحمول  مايكروسف لوميا  535 خلال مهرجان دبي للتسوق .

سيحصل العملاء الذين يشترون مايكروسوفت لوميا 535  على خصومات تصل إلى 400 درهم، بما في ذلك اشتراك مجاني لمدة شهر في خدمة آي سي فليكس . تطبيق آي سي فليكس مُثبت مسبقاً في الهاتف، وسوف يحصل المستخدمين على وصول مجاني وغير محدود للأفلام والمسلسلات التلفزيونية عند التسجيل المجاني. بالإضافة إلى ذلك، سيحصلون على غطاء لجهاز المحمول وعصا سيلفي، 15 جيجابايت من التخزين على وان درايف، و ما يصل إلى 100 درهم رصيد مجاني تنفق في سوق. كوم وخصم 100 درهم على تطبيق تاكسي .

كما أضاف كارلوس طيبي المؤسس و المدير التنفيذي لشركة آي سي فليكس :” إن الإشتراك المجاني لمدة شهر في خدمة آي سي فليكس يتيح للمستخدمين فرصة لتجربة الخدمة حيث تم تصميم التطبيق على مايكروسوفت لوميا 535 و سوف يشعر المستخدمين بالراحة عند إستخدامهم التطبيق لأول مرة.

يتوفر  مايكروسف لوميا 535 في جميع المحلات الإلكترونية  بالإمارات المتحدة بعدة ألوان .

ملاحظات للمونتاج:
يستطيع مشتركي خدمة أى سي فليكس استخدام الحساب الخاص بهم على عدد يصل إلى 5 اجهزة في نفس الوقت من ضمنهم التليفونات الذكية، التليفيزيونات الذكية، الكمبيوتر و التابليت. كما يمكنهم أختيار الأفلام و البرامج التليفيزيونية من الفئات الثلاثة جازوود ( المحتوى العربي)، هوليوود و بوليوود. حيث تتوفر الأفلام مع الترجمة باللغات العربية، الإنجليزية و الفرنسية حتى يتمكن الجميع من مشاهدة المحتوى.

www.twitter.com/icflix
www.facebook.com/icflix

نبذة عن أى سي فليكس:
تأسست آي سي فليكس في دبي عام 2012. وتوفر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى جازوود  ( المحتوى العربي) هوليوود و بوليوود. تعتبر أول خدمة قائمة على الاشتراك عبر الإنترنت وتقدم عروض الأفلام والبرامج التلفزيونية ، الرسوم المتحركة ، والأفلام الوثائقية.  تتوفر الخدمة حاليا على ما يزيد عن 900 هاتف محمول كما تتوفر على الأجهزة المتصلة بالأنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكم في الألعاب. كما تمتلك آى سي فليكس مكاتب في الولايات المتحدة وكندا، وأوروبا، ومصر بجانب مقرها الرئيسي بدولة الإمارات العربية المتحدة.