أير تشاينا تعلن عن بدء خط جوي جديد لها بين لوس أنجلوس وشنجن

  • شركة الطيران الوطنية الحصرية تواصل التوسع في أميركا الشمالية بخدمة إضافية من مطار لوس أنجلوس الدولي

لوس أنجلوس، 13 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تضيف الشركة العضو في تحالف ستار الاينس، أير تشاينا Air China، إلى رحلاتها اليومية الثلاث بين لوس أنجلوس وبكين بخط جديد يربط بين سيليكون بيتش في جنوب كاليفورنيا إلى منطقة السليكون فالي الصينية بدءا بيوم 7 كانون الأول/ديسمبر، 2017. الرحلة التي ستسير ثلاث مرات أسبوعيا من دون توقف بين لوس أنجلوس وشنجن ستتم بطائرة الشركة الأحدث دريملاينر، بوينغ 787-9 وستكون هذه الرحلات أول رحلات مباشرة بين لوس أنجلوس ومدينة المستقبل الصينية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_t8508bg4/def_height/400/def_width/400/version/100032/type/1

وقال الدكتور تشيهانغ تشي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة اير تشاينا اميركا الشمالية، “مع كون الصين الشريك التجاري الأول لمدينة لوس أنجلوس، نحن ملتزمون بتنمية وتعزيز الروابط الاقتصادية والثقافية بين البلدين. خدمة لوس انجلوس- شنجن الجديدة دون توقف تجمع مركزين رائدين في مجال التكنولوجيا والابتكار في العالم.”

وذكرت شركة التنمية الاقتصادية لمقاطعة لوس انجلوس ان اغلبية الاستثمارات الصينية فى الولايات المتحدة تنبع من مقاطعة قوانغدونغ التى تشمل شنجن وقوانغجو.

وأضاف الدكتور تشي: “لم يكن الارتباط بين هاتين المدينتين في أي وقت أكثر أهمية مما هو عليه الآن في الوقت الذي تقوم فيه شركات التكنولوجيا المحلية في الصين التي مقرها شنجن بتوسيع وجودها واستثماراتها المباشرة في الولايات المتحدة. هذه الخدمة الجديدة توفر المزيد من الخيارات لرجال الأعمال والسياح إلى شنجن وهونغ كونغ التي تبعد عنها 19 ميلا فقط.

“وحيث أنه سيتم تشغيل هذا الخط بأحدث طائرات دريملاينر التي تتضمن مقصورة درجة سياحية ممتازة، فإننا واثقون من أن أسعارنا التنافسية وبرامج ترقياتنا السهلة والأسعار المعقولة ستكون جذابة جدا للمسافرين الى شنجن وهونغ كونغ وما وراءهما. بالإضافة إلى الاتساع في المقعد، يتمتع مسافرو الدرجة السياحية على طائرتنا بأولوية الصعود والمزيد من أميال السفر على برنامجنا فينيكس، من بين وسائل الراحة الأخرى.”

تضم طائرة دريملاينر B787-9 التابعة لشركة إير تشاينا 30 مقعدا في مقصورة الكابيتال بافيليون (درجة رجال الأعمال) و 34 مقعدا في الدرجة السياحية الممتازة و 229 مقعدا في الدرجة السياحية بما يصل مجموعه الى 293 مقعدا.

الجدول الزمني والتفاصيل الأخرى للخدمة الجديدة:

رقم الرحلة# المصدر-المقصد المغادرة* الوصول* التردد الطائرة
CA 769 شنجن-لوس أنجلوس 23:30 20:00 الإثنين، الخميس، السبت B787-9
CA 770 لوس أنجلوس-شنجن 22:50 5:40+2** الإثنين، الخميس، السبت B787-9

ملاحظة: * كل الأوقات محلية. ** + 2 = يومان. أيام التشغيل والأوقات خاضعة للتغييرات الموسمية.

ويأتي هذا الإعلان، وهو الأحدث لشركة اير تشاينا في سلسلة من التوسعات غير المسبوقة في أميركا الشمالية، التي توصل متوسط ​​رحلاتها المعدلة موسميا إلى 150 رحلة أسبوعيا بين المدن في جميع أنحاء المنطقة والصين. منذ العام 2013، يقوم الناقل الوطني الصيني بإطلاق خط طيران جديد كل عام.

في أيلول/سبتمبر 2016، أطلقت شركة الطيران الصينية أير تشاينا خدمتها بدون توقف بين شنغهاي وسان هوزيه، وهي أول خدمة مباشرة بين شنغهاي وأميركا الشمالية. كما تقدم بوابات الشركة الدولية الأخرى للولايات المتحدة وكندا خدمات من دون توقف إلى بكين من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك ونيوارك وواشنطن دالاس وهيوستن وهونولولو وفانكوفر ومونتريال.

حول أير تشاينا

إذ هي عضو في تحالف ستار والناقل الوطني الحصري للصين، اير تشاينا هي شركة الطيران الوحيدة التي منحت امتياز حمل العلم العلم الصيني المرسوم على جسم طائرات أسطولها. وبالاضافة الى عملياتها التجارية، تقدم أير تشاينا أيضا خدمات طيران خاصة حصرية للمسؤولين الحكوميين الكبار في الصين في زياراتهم الرسمية للدول الاخرى. وهي شركة الطيران الآسيوية الكبرى الأعلى قيمة كعلامة تجارية، وفقا لبراند فاينانس 2016. وكذلك هي شركة الطيران الصينية الوحيدة في أفضل 20 شركة طيران لميلوارد براون للعلامات التجارية الصينية الأكثر قيمة 2016.

ومع أسطول من 590 طائرة ركاب وشحن، إير تشاينا تخدم 174 مدينة في 40 دولة ومنطقة. وتوفر الوصول إلى 1330 وجهة في 193 بلدا من خلال عضويتها في تحالف ستار. وتملك الشركة حصة اسهم مسيطرة في طيران ماكاو وشنجن ايرلاينز وشاندونغ ايرلاينز وخطوط طيران داليان وخطوط التبت الجوية وخطوط بكين الجوية وشركة منغوليا الداخلية المحدودة. وبالإضافة إلى مجموعة سواير، تعتبر شركة طيران الصين ثاني أكبر مساهم في شركة كاثي باسيفيك إيرويز.

يرجى زيارة: www.airchina.us أو الاتصال بالرقم 800-882-8122 للمبيعات أو الحجز.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/596661/Air_China_Logo.jpg

Air China : مصدر