أفاتريد تأخذ زمام المبادرة في العملات الرقمية

تواصل أفاتريد قيادة ثورة العملات الرقمية بإضافة أحدث العملات الرقمية في عام 2018.

دبلين، 20 فبراير 2018: أعلنت أفاتريد، وهي شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات اليوم عن أنها أضافت اثنين من العملات الرقمية رفيعة المستوى إلى مجموعة واسعة تشمل أكثر من 250 أداة مالية.

أصبحت مؤخرا كل من بتكوين الذهب و   EOSمن بين الأدوات المالية التي يلجأ إليها المتداولون في جميع أنحاء العالم، وتتوفر الآن على منصات أفاتريد في ظروف تداول مثالية. وإلى جانب هذه الإضافات الجديدة، أعلنت أفاتريد أيضا عن رفع مستوى شروط التداول من جميع النواحي من خلال تخفيض فروق الأسعار،معدلات الفائدة على التبييت، وزيادة أحجام الصفقات.

هذه التغييرات هي جزء من آخر إستراتيجية للشركة تهدف إلى مواكبة الإزدهار الذي تشهده العملات الرقمية، والتي أحدثت ثورة في العالم المالي. أفاتريد هي من بين أول الوسطاء الذين وفروا تداول عقود فروقات العملات الرقمية على مدار 24/7، مثل البيتكوين، البيتكوين كاش، الإيثريوم، الريبل واللايتكوين; ومستمرة في تثبيت أقدامها كشركة رائدة في ثورة العملات الرقمية مع مرور الوقت. عندما تتداول العملات الرقمية مع أفاتريد فإنك تستطيع بدء التداول على الفور ولديك إمكانية تحقيق ربح عند الشراء في حالة ارتفاع السعر، أو البيع إذا انخفض السعر.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد ديرا فيرغسون موضحا: ” في السنوات الأخيرة، غيرت العملات الرقمية مشهد التداول عبر الانترنت بالنسبة لشركات الوساطة والمتداولين على حد سواء. في أفاتريد، نحن نسعى باستمرار لتوفير، ليس فقط التقدم التكنولوجي الأكثر تطورا، ولكن أيضا الأصول المالية الأكثر شعبية ورواجا.”

حول أفاتريد

أفاتريد هي شركة وساطة رائدة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تأسست في عام 2006 وتقدم أكثر من 250 أداة مالية، أفضل منصات التداول، والتطبيق الجديد والأكثر تطورا للتداول على الهاتف المحمول، أفاتريد جو.  يتمتع عملاء أفاتريد بتوفر مديري حسابات خاصين لهم وخدمة عملاء مباشرة على مدار 24 ساعة بـ 15 لغة. تستوعب أفاتريد جميع المتداولين على اختلاف مستوياتهم، وتضمن كذلك تداولا آمنا من خلال التشفير المتقدم والحسابات المنفصلة بالكامل. أفاتريد مرخصة بشكل كامل في الاتحاد الأوروبي، اليابان، أستراليا، جنوب إفريقيا وجزر بريطانيا العذراء.

يمكنك معرفة المزيد حول أفاتريد في www.avatrade.sa.com

المكلف بالإعلام
Orly Garini-Dil
16463350738+ (الرقم الفرعي.2125)
O.Garini-Dil@avatrade.com