‫Jumeirah Central تظهر للمرة الأولى دوليًا في MIPIM 2017 وهو الملتقى العالمي الرائد في المجال العقاري.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2017/PRNewswire/ —

  • تعرض مجموعة من الفرص الاستثمارية في مختلف فئات الأصول
  • يلقي السيد/مورغن باركر، مدير أول العمليات، الضوء على دور دبي بوصفها بوتقة رائدة في تشكيل المخططات العامة للمدن وتعزيز التجارب العمرانية.

سوف تظهر Jumeirah Central، بوصفها المنطقة الحضرية الجديدة متعددة الاستعمالات في دبي، للمرة الأولى في MIPIM 2017 وهو التجمع السنوي لأكثر الجهات الدولية الفاعلة تأثيرًا على مستوى العالم في مجال العقارات. إن Jumeirah Central هي شركة استثمار عالمية قابضة صاغت دبي القابضة ملامحها الأساسية وقد أصبحت تجتذب بالفعل اهتمامًا كبيرًا من المؤسسات المستثمرة العالمية الساعية إلى دخول سوق دبي سريعة النمو.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qgc36ilz/def_height/400/def_width/400/

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/477660/Dubai_Holding_Jumeirah_Central.jpg )

وسوف تقوم Jumeirah Central خلال ملتقى MIPIM بعرض خطتها الرئيسية الكاملة داخل الجناح C16.A كما تقدم فرصًا استثمارية عبر باقة من المنتجات تشمل مبانٍ إدارية فاخرة من الدرجة الممتازة والمصممة على الطراز العالمي.

وتتكون Jumeirah Central من مساحة إجمالية من الطوابق قوامها 4,4 مليون متر مربع وسوف تصبح بذلك العقار الأكثر يسرًا من حيث إمكانية الوصول إليه والأكثر فاعلية من الناحية الوظيفية والأعلى قيمة في دبي كما يعرض تخطيطًا عمرانيًا مبتكرًا ومفاهيم نوعية الحياة المتطورة بالمنطقة. وتشمل عملية التطوير التي تشكل أحد المعالم البارزة في عالم البناء 278 مبنى مستقلاً تم وضع مخططاتها بحيث تشكل شبكة نابضة بالحياة مكونة من 75 بناية حضرية متاحة للجمهور وقد تم تصميمها كي تلائم الاستخدامات البشرية وتظهر كتحفة معمارية تخاطب الفطرة الإنسانية ويسهل النفاذ إليها.

وقد صرح السيد/مورغن باركر، مدير أول العمليات في Jumeirah Central: قائلاً “عندما نعقد مقارنة معيارية مع المدن الأكثر نجاحًا على مستوى العالم فإننا نجمع بين الأسس المثبتة وأحدث الابتكارات كي تكون المحصلة هي المعمار الأعلى قيمة والذي من شأنه اجتذاب الاستثمار الموجه من الداخل والاستثمار المؤسسي القادم من جميع أنحاء العالم.  لقد عملت دبي القابضة عن كثب مع الجهات الحكومية حتى تستطيع Jumeirah Central أن تصبح المخطط التفصيلي الذي يخبرنا كيف يتسنى للمدن تحسين نوعية حياة قاطنيها.   إن MIPIM، بوصفه البرنامج الأكثر تأثيرًا من حيث إمكانية الوصول إلى كبار الفاعلين في المجال العقاري، يمثل الموقع الأمثل للاتصال بالمستثمرين الذين يتطلعون إلى المستقبل وممن يمثل هذا الاستثمار أولوية كقاسم مشترك بينهم.”

إن الاعتبار الرئيس لدى Jumeirah Central هو تحقيق المتطلبات الاستراتيجية والتشغيلية والمالية والقانونية للمؤسسات العالمية المستثمرة. ويتمثل عرضها الرئيس للقيمة في الموضع الاستراتيجي للموقع في قلب دبي وإمكانيات الوصول عن طريق مختلف الوسائل لذلك الموقع والمرونة الاقتصادية التي ستكون من مميزاته كونه مزيجًا نابضًا بالحياة ومتعدد الاستعمالات مقترنًا بشبكة واسعة من المنتزهات والأماكن العامة. وتقدم Jumeirah Central للمؤسسات المستثمرة فرصة لخلق تنوع جغرافي ولاسيما في الأقاليم النامية كمنطقة الشرق الأوسط وتعمل بذلك على تكوين أصول بالحجم الأمثل بحيث تتناسب مع متطلباتهم.

إن Jumeirah Central تشجع على تفهم أكبر لمتطلبات رأس المال المؤسسي فيما بين القطاع المصرفي والمالي المحلي والتعاون مع البنية التحتية القانونية القائمة في دبي من أجل خلق بيئة تؤدي على الأغلب إلى اجتذاب الاستثمار المؤسسي المتجه إلى البلاد.

وسوف يلقي السيد/ مورغن باركر خطبة خلال ندوة بعنوان “كيف تستطيع استراتيجيات الاستثمار العقاري احتضان مفهوم حياة أفضل للناس؟” وسوف يلقي السيد/مورغن باركر، مدير أول العمليات خلال هذه الندوة الضوء على دور دبي بوصفها بوتقة رائدة في تشكيل المخططات العامة للمدن وتعزيز التجارب العمرانية:

وقد قال السيد/باركر تعليقًا على هذه الفكرة الهامة: “إن المدن بمنطقة الخليج في الوقت الراهن صغيرة وجديدة نسبيًا ومن ثم فهي في موضع مثالي للوفاء بالاحتياجات الاجتماعية المتغيرة للحركة العمرانية الناشئة. إن الفرصة قائمة بالنسبة لمدن مثل دبي لتحوز دور القيادة في الاستجابة لحركة العمران المتنامية والتشجيع على الترابط الحضري. إن المطورين العقاريين في هذه المدن يعملون على صياغة الوسيلة التي تمكن المجتمعات من التطور عن طريق المزيد من المشروعات متعددة الاستخدامات وإتاحة إمكانية أكبر للوصول إلى شبكات المواصلات متعددة الوسائل والتشجيع على مزيد من الحركة داخل تلك المدن إضافة إلى زيادة التفاعل الاجتماعي. وسوف تركز مدن الخليج، من أجل تعظيم الفرص العمرانية، على تغليب الطابع العام على الطابع الخاص وتغليب الملكية المشتركة على الملكية الفردية.”

إن المرحلة الأولى من Jumeirah Central، الواقعة مقابل مركز الإمارات التجاري على طريق الشيخ زايد الذي يمثل الشريان الرئيسي للإمارات، سوف تتكون من 67 مشروعًا متعدد الاستخدامات ومساحة قوامها 1,488,800 متر مربع تشمل 2,500 وحدة سكنية و16 فندقًا و13 مبنيً إداريًا ومركزًا تجاريًا إضافة إلى مرافق مجتمعية من بينها منتزهات ومستشفى ومدرسة.

المصدر: دبي القابضة