‫فراغرانس دوبوا تقدم التعبير الأكبر للنقاء بعطرها “عود إنتنس”

Oud Intense by Fragrance Du Bois, an unadulterated, daring expression of Oud at is finest.

باريس، 13 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — ليس سرا أنه في صلب جميع منتجات شركة العطور فراغرنس دوبوا، هنالك مكون العود العطري الرئيسي – المضمون بكونه نقيا، عضويا ويتمتع بالاستدامة. وكشفت دار العطور الفرنسية الراقية مؤخرا عن أحدث إضافاتها إلى طائفة منتجاتها الراقية، بإطلاقها عود إنتنس —  التعبير الخالص والجريء للعود بأبهى صوره.

الصورة:  http://photos.prnasia.com/prnh/20170310/8521701578-a

عطر عود إنتنس هو عطر عود نقي 100٪ وغير مخفف، وهو يقدم عن طريق البخاخ الناعم واحدا من كنوز الطبيعة الأغلى في أبسط أشكاله وأكثرها أساسية.

ومع كون العود غالبا المكون “النجم” في العطر المشكل بصورة جميلة جدا، فإن عود إنتنس هو عطر مثالي للـ “تطابق” مع عطور وروائح أخرى، أو ببساطة إصدار بيان جريء من تلقاء نفسه. فهو يجمع بين القوة والدقة، مع عمق استثنائي وإحساس بتاريخ العطور التي تم إنتاجها على مدى آلاف السنين.

وتقر العلامة التجارية بأن “مطابقة” العطور لإنتاج لمحات مختلفة وغالبا شخصية هي الطريقة التي تزداد شعبيتها – والتقليد الذي يمارس في الشرق الأوسط منذ عدة قرون، إن لم يكن لآلاف السنين.

وعلقت نيكولا باركر، مديرة العلامة التجارية لفراغرانس دو بوا إن “عطرنا عود إنتنس مثالي للعملاء الذين يرغبون في الحصول على شعور بالتمكين في التحكم بالكيفية التي يشتم بها الناس رائحتهم، ويبحثون عن “جاذبية” قوية إضافية عند استعمال عطورنا. فعلى سبيل المثال، أقوم برش قطرات إضافية من عطر عود إنتنس عندما أذهب لحضور اجتماع مهم بدلا من أخذ نزهتي الصباحية، وهكذا. فالتباديل لا حصر لها تقريبا؛ ولا تحدها سوى مخيلة الفرد.”

Oud Intense by Fragrance Du Bois – Perfect for layering with other perfumes and scents, or simply making a bold statement on its own.

وتم إنتاج عود إنتنس أيضا لاستكمال “كنوز الطبيعة” – وهي مجموعة من العطور الأخف والأعذب غير المشكلة من العود التي اطلقت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي – ما يسمح للمستخدمين بالجمع بين مجموعة متنوعة من الروائح المختلفة، بما في ذلك العود، وفقا لأذواقهم وتفضيلاتهم الشخصية .

الصورة:  http://photos.prnasia.com/prnh/20170310/8521701578-b

الممكن والمستدام هما أمر أساسي لروحية شركة فراغرانس دو بوا، والشركة تدين الاستخدام غير المشروع للمصادر. ولا يتم استخدام سوى زيت العود النقي، الذي ينتج من الأشجار المزروعة في المزارع الخاصة، في عطورها، وهو ما يعني ضمان أن هذه الزيوت منتجة من مصدر مستدام وأخلاقي. ونتيجة لذلك، أنشأت العلامة التجارية بالفعل سمعة ممتازة لعطورها المنتجة من العود، والمنتجات المرتبطة بها، وعالم العطور يتجاوب مع شعار الشركة “عود نقي، ترف نقي.”

بالإضافة إلى ذلك، ستكون كل عطور دو بوا شيدز وبرايف متوفرة الآن في طبعات الـ 15 ملم الرشاشة الحصرية. وسيتم عرضها في علبها المخملية الخاصة الرائعة، والتي ستكون وليمة حسية – مثيرة للعين، ورائعة على الأنف.

وتسعر طبعتا عطورنا عود إنتنس والـ 15 ملم الرشاشة بـ 395 يورو و 125 يورو على التوالي، وستكونا متوفرتين حصرا في بوتيك جنيف لفراغرانس دو بوا وجوفوي باريس والدوحة.

ملاحظات للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

 سامانثا ثام
مديرة التسويق، آسيا

الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف: 0933 9144 65+

 شارلوت ميديك
مسؤولة الإدارة – سويسرا
الإيميل: charlotte.medigue@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: 330- 077 -277- 41+

 نبذة عن شركة عطور فراغرانس دوبوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور خاصة فاخرة ولدت من أغنى العطور الطبيعية، تنتج عطورا يصنعها عطارو الجيل الخامس من تقاليد القرن السابع عشر الفرنسية في غراس. وفي صلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا منتجنا الرئيسي من العود الذي يضفي عليها أسمى آيات الرقي والفخامة، إذ أنه مميز وفريد في آن واحد. جميع أنواع العود المستعملة من قبل فراغرانس دوبوا في عطورها يتم إنتاجه في مزارعها الخاصة التي تدار بطريقة مستدامة، وهو يأتي بضمانة أنه يتم إنتاجه بطريقة أخلاقية ومستدامة.