‫عودة جي أيه سي المظفرة للمعرض الدولي السيارات في أميركا الشمالية 2017 تحظى بإشادة كبيرة على الأبحاث والتطوير المبتكر

أول مراكز الأبحاث والتطوير للشركة في أميركا الشمالية يؤسس حضورا له في سليكون فالي

ديترويت، 24 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أنهت شركة جي أي سي موتور، أسرع شركة سيارات صينية نموا، عرضها في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية 2017 يوم 22 كانون الثاني/يناير في ديترويت بالولايات المتحدة، محققة نجاحا باهرا كالشركة الصينية الأولى والوحيدة التي تعرض سيارات جديدة ومعرفة للسيارات والتقنيات في صالة العرض الرئيسية في تاريخ المعرض بعرضها الكبير لأول سياراتها الكهربائية جي إي 3، وسيارتها للدفع الرباعي الجديدة جي أس 7 وسيارتها المفهومية إنسبيريت. وحازت الشركة على جائزة “التكريم للالتزام لمعرض السيارات الدولي في أميركا الشمالية 2017” لتحقيقها هدف بناء جسر بين صناعتي السيارات الأميركية والصينية.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/460437/GAC_MOTOR.jpg

وقال يو جون، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور إن تشكيلة سيارات الشركة القوية جي أس 7 وجي إي 3 وإنسبريت وسيارة الركاب النخبوية جي أيه 8 في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية 2017 هي تفسير شامل لشعارها في المعرض “الابتكار من أجل المستقبل”.

وقال يو: “نفهم أن العلامة التجارية الكبيرة تبنى على أساس تجربة العملاء. وآمل مخلصا أن تكون جي أيه سي موتور علامة تجارية شعبية هنا في أميركا وجميع أنحاء العالم.”

وحظيت سيارة الدفع الرباعي القوية الجديدة، جي أس 7، باهتمام واسع وبالإشادة من قادة صناعة السيارات والخبراء وبتغطية واسعة في وسائل الإعلام الدولية الرائدة بما في ذلك أسوشييتد برس، وول ستريت جورنال، يو أس أيه توداي، ايه بي سي نيوز، أوتوميتيف ماغازين، أوتو إكسبرس، ديترويت نيوز وغيىها.

وحضر فلوران  مينيغو، الرئيس التنفيذي للعمليات في ميشلان، عرض جي أيه سي  موتور في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية لتجربة سياراتها الجديدة. وأشار إلى أن الجي أس 7 تتمتع بتصميم قوي جدا وخطوط رائعة على السطح الخارجي، فضلا عن حرفية رائعة في الداخل، وأن سيارة الدفع الرباعي ستكون تنافسية للغاية في السوق.

وتم تصميم هذا الموديل في الصين، وهو موديل ليس لديه أعلى مستوى من التكوين فحسب، بل وأيضا عناصر التصميم الجذابة. سيارة الجي أس 7 المبتكرة تكنولوجيا، والدينامية فنيا والوظيفية تظهر التفكير الابتكاري لجي أيه سي موتور في تصنيع السيارات وتوفير تجربة قيادة وركوب فريدة من نوعها للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وفي غضون ذلك، فإن السيارة الكهربائية جي إي 3 والسيارة الهجينة إنسبرينت تظهر أيضا الأساس القوي لجي أيه سي موتور لبناء الحراكية المستقبلية من عربات  ثورية وصديقة للبيئة.

وامتدح بيتر ليك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة زي في تي آر دبليو للسيارات القابضة، وهي شركة رائدة عالميا في توريد السيارات، الجودة العالية لمنتجات جي أيه سي موتور وقال إن الشركة ستقوم بتعاون إضافي مع جي أيه سي موتور وتقديم دعم كامل في مجال تطوير المنتجات، ومراقبة الجودة وتوريد الإنتاج والتوسع في السوق لتقديم منتجات أفضل وأكثر موثوقية للمستهلكين.

ولاستكمال بناء نظام بحث وتطوير عالمي، تقوم جي أيه سي بإنشاء أول مركز أبحاث وتطوير لها في أميركا الشمالية في وادي السليكون في عام 2017، تجمع فيه المواهب وتقوم بالبحوث والتطوير المتقدم لإنتاج الجيل المقبل من السيارات المبتكرة والقوية والصديقة.

وقال فنغ شنغيا، من مجموعة جي أيه سي: “من خلال دمج الموارد، ستحقق جي أيه سي موتور اختراقات في أسواق السيارات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وتتطور لتصبح شركة سيارات دولية تقدم منتجات وخدمات سيارات من الأكثر قيمة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.” .

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة أولية لجي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 للصين، وهي الأعلى بين جميع الشركات الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto/posts/1275665359142728

إنستغرام: https://instagram.com/p/BMCLdjegUnI/

تويتر: https://twitter.com/gac_motor/status/791324958353821697

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com