‫عش تجربة مستقبل كلاود في معرض أوراكل أوبن وورلد 2017

معرض التكنولوجيا الأكثر ابتكارية يفتتح أعماله في سان فرانسيسكو
ية

سان فرانسيسكو، 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2017/ بي آر نيوزواير / — أوراكل أوبن وورلد – في نهاية هذا الأسبوع، تستقبل شركة أوراكل عشرات الآلاف من عملائها وشركائها من أكثر من 175 دولة وأكثر من 18 مليون مشاهد بث مباشر على الإنترنت للمشاركة في مؤتمر ومعرض أوراكل أوبن وورلد 2017. وإذ سيتم تنظيمه في مركز موسكون بسان فرانسيسكو الذي أعيد تصميمه حديثا، فإن فعالياته ستكون في عدة مواقع في مركز المدينة في الفترة بين 1-5 تشرين الأول/أكتوبر. وإذ يوصف بأنه معرض التجارة والتكنولوجيا الأهم، يقدم معرض أوراكل أوبن وورلد فرصا غير مسبوقة للاستماع إلى بعض أذكى العقول في جميع برامج المؤتمر، بمن في ذلك الممثل والمخرج جوزيف غوردون – ليفيت، عضو مجلس الشيوخ الأميركي السابقة باربرا بوكسر، المستشار التنفيذي للوس أنجلوس كليبرز جيري ويست، وزير الدفاع الأميركي السابق ليون بانيتا، ورئيس مركز العلاقات الخارجية ريتشارد هاس.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/565187/o_redbadge_digital_master.jpg

يوم الأحد، يفتتح كبير المسؤولين التكنولوجيين والرئيس التنفيذي لأوراكل لاري إليسون المؤتمر بخطاب رئيسي خاص يعرض فيه كل الابتكارات التي يوفرها كلاود (السحابة الكمبيوترية) أوراكل. وستستمر عروض المؤتمر الرئيسية طوال الأسبوع، وتشمل كلا من الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل مارك هيرد، ورئيس شركة أوراكل لتطوير المنتجات توماس كوريان. وسينضم مسؤولو بعض العلامات التجارية الأكثر إثارة للاهتمام في العالم، بما في ذلك كاربون، تريك، فيدإيكس وغاب، والمديرون التنفيذيون لأوراكل على المسرح لمناقشة الموضوعات الملحة التي تؤثر على الأعمال والتكنولوجيا اليوم وفي المستقبل.

وهذا العام، يجلب أوراكل أوبن وورلد الابتكار للتعلم من خلال سلسلة جديدة من صيغ الجلسات التي صممت بالتعاون مع جامعة ستانفورد، فضلا عن قاعات المعرض التي تمت إعادة تصورها. وتتضمن أحدث نسخ المؤتمر من موضوع “التعلم الجماعي” تصميمات الجلسات المتطورة، بما في ذلك: وجبات خفيفة للدماغ، محادثات 1: 1 مع زملاء خبراء، وقدم حالتك، وورش التدريب العملي لمعالجة أفضل دراسات حالات أوراكل. ويتم تدشين أوراكل أوبن وورلد إكستشينج، قاعة المعرض المعادة التصميم، لتعزيز المجتمع، وإذكاء شرارة التعلم، وتشجيع الابتكار، وتوحيد عملائنا وشركائنا مع الحضور.

وقالت جودي سيم، الرئيسة التنفيذية للتسويق في شركة أوراكل: “حين نفتتح أوراكل أوبن وورلد 2017، نرحب بأكثر من 60،000 عميل وشريك لمعرفة المزيد حول تحويل أعمالهم عبر أوراكل كلاود.” وقالت: “لقد تطور هذا الحدث مع تغير احتياجات عملائنا وأصبح الآن واحدا من المؤتمرات الرائدة في مجال التكنولوجيا في العالم. ونحن سعداء جدا اليوم لتحقيق تأثير اقتصادي إيجابي بقيمة أكثر من 3 مليارات دولار على مدينة سان فرانسيسكو على مدى الـ 20 سنة الماضية.”

للتعلم والاستكشاف:

  • الجلسات Sessions: استفد من شبكة النخبة من المتحدثين من طراز عالمي يزيد عددها على  67،500 سنة من الخبرة في مجال صناعة. اختر من 2،311 جلسة يقدمها 3،048 متحدثا من المتحدثين العملاء والشركاء، وأكثر من 523 من عروض ودراسات الحالة من أوراكل تعرض التكنولوجيا الناشئة، فضلا عن مئات المعارض للشركاء والعملاء.
  • الخطب الرئيسيةOracle Keynotes:

o  الأحد، 1 أكتوبر، 5:00 مساء – 7:00 مساء.

  كبير المسؤولين التقنيين لأوراكل والرئيس التنفيذي لاري إليسون يفتتح المؤتمر بتقديم نظرة داخلية على مستقبل أوراكل كلاود ومسار الابتكار.

  دوغ فيشر، نائب الرئيس الأول والمدير العام، مجموعة البرمجيات والخدمات، إنتل، يعرض قوة البيانات، وكيف أن البيانات توفر فرص سحابة الكمبيوتر الضخمة على مستوى المؤسسات.

o  الاثنين، 2 أكتوبر، 9:00 صباحا – 10:15 مساء

  يكشف الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل مارك هيرد عن أين نحن الآن وأين نتجه في عالم أساسه السحابة الكمبيوترية. وسينضم إليه على المسرح مسؤولو عملاء أوراكل بلوم إنيرجي، فيدإيكس وغاب.

o  الثلاثاء 3 أكتوبر

 9:00 صباحا – 11:00 صباحا – يعرض رئيس أوراكل لتطوير المنتجات توماس كوريان وديف دوناتيلي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل، مجموعة الأعمال السحابية، كيف تسخر أوراكل كلاود قوة التكنولوجيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي، إنترنت الأشياء، و بلوكتشين لتحويل المؤسسات من جميع الأحجام. وسوف ينضم إليهم ريتشارد نوبل، مدير مشروع بلودهاوند، وهي مبادرة ملهمة تشرك الجيل القادم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وذلك بهدف تجاوز الرقم القياسي لسرعة الأرض في العالم.

 2:00 مساء – 03:00 مساء – لاري إليسون يكشف عن مستقبل قواعد البيانات في السحابة، بما في ذلك قاعدة بيانات أوراكل ذاتية التحكم، أول قاعدة البيانات “الذاتية القيادة” في العالم.

o  الأربعاء، 4 أكتوبر، 9:00 صباحا – 11:00 صباحا.

 يعود الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل مارك هيرد إلى المسرح الرئيسي مع نائب الرئيس التنفيذي للتطوير لنيت سويت، إيفان غولدبيرغ وضيوف خاصين، لمناقشة الدور الذي تلعبه التكنولوجيا في تحقيق السبق في المنافسة.

  • دائرة قيادة أوراكل: تواصل مع الشخصيات البارزة بشأن اتجاهات الصناعة والشؤون الخارجية والاقتصاد والأمن في هذا البرنامج التنفيذي الحصري الذي يسمح بحضوره بالدعوة فقط الذي يستضيفه الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل سافرا كاتز ومارك هيرد. انضم إلى السناتور السابقة باربرا بوكسر ونيوت جينغريتش، رئيس مجلس النواب الأمريكي الـ 50 لمناقشة محرضة حول مستقبل الولايات المتحدة.
  • استوديو الابتكار: جرب الابتكارات من طلاب مدرسة ديسين Design Tech High School ومؤسسة أوراكل للتعليم. تعرف على الشركات الناشئة من Oracle’s Startup Cloud Accelerator، وتحدث مع عملاء وشركاء أوراكل وخبراء وحدات الأعمال في الصناعة.
  • Oracle Cloud User Experience Lab: جرب التدريب العملي على أحدث الإصدارات 13 من تطبيقات أوراكل كلاود، وتعرف على رؤية أوراكل لمستقبل العمل، بما في ذلك الروبوتات التجريبية والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، تشاتبوتس، وأكثر من أدوات التكنولوجيا الناشئة في مجموعة أدوات أوكس الذكية.
  • JavaOne Developer Lounge: استخدم إنترنت الأشياء وتكنولوجيا البيانات الكبيرة من أوراكل لصنع البيرة الخاصة بك. إنتج التماثيل والأثاث الخاص بك بطابعة ثلاثية الأبعاد. أعد عيش “الرسوم المصفوفة” وإنتج الفيديو البطيء الحركة الخاص بك بكاميرات رازبيري بي آي 60 في جناح صور بوليت تايم. تفاعل مع روبوت تشاتبوت المدعوم ببوتس الذكية من أوراكل الذي يعمل على خدمات أوراكل للموبايل السحابية.
  • Oracle Code Event : إنضم إلى مطورين من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث ليوم واحد يشمل التعلم الآلي، تشاتبوتس، السحابة، قواعد البيانات، لغات البرمجة، ديفوبس، وأكثر من ذلك بكثير.
  • Oracle NetSuite SuiteConnect: الأفضل من سويتوورلد يأتي إلى أوراكل أوبن وورلد لأول مرة. وإذ سيعقد يوم 4 أكتوبر، يتضمن هذا البرنامج مستخدمي نيتسويت، والمديرين التنفيذيين من أوراكل وخبراء المنتج والشركاء.

لدعم المجتمع والبيئة:

  • Oracle Academy’s JavaOne4Kids: إذ هو مصمم للأطفال من أعمار بين 10-16، يمكن للحاضرين استخدام برمجيات بي آي وجافا للقبض على بوكيمون هارب، إنتاج روبوت وجعله يتحول إلى كائن حي، صنع ألعاب الكمبيوتر باستخدام غرينفوت وسترايد؛ من بين أنشطة ترفيهية أخرى. أكاديمية أوراكل هي واحدة من الاستثمارات الرئيسية لأوراكل في مستقبلنا الجماعي. وفي السنة المالية 2016، أثر البرنامج على أكثر من 3.5 مليون طالب في 120 بلدا بفضل 3.75 مليار دولار من الموارد المباشرة والمباشرة.
  • Plant a Billion Trees: تعرف على الكيفية التي تساعد بها مؤسسة الحفاظ على الطبيعة وأوراكل غيفينغ في تعزيز إعادة التحريج على مستوى العالم. وكجزء من مشاركتها في مبادرة “الحفاظ على الطبيعة”، وهي مبادرة زرع مليار شجرة، حققت شركة أوراكل بالفعل 41 في المئة من هدفها لزرع مليون شجرة.
  • Dian Fossey: اكتشف كيف تساعد أوراكل كلاود لإنقاذ الغوريلا. ألق نظرة خاطفة على البرنامج الخاص المقبل من ناشيونال جيوغرافيك من ثلاثة أجزاء عن حياة ديان فوسي والعمل كمتخصصة في الحفاظ على حيوان الغوريلا في الطبيعة. إسمع إلى تارا ستوينسكي، الرئيسة والمديرة التنفيذية والرئيسة التنفيذية لصندوق ديان فوسي للغوريلا، عن الشراكة مع أوراكل من 27 سنة، وكيف مكنت تقنية أوراكل كلاود المنظمة من إحداث ثورة في إدارة بياناتها ووضع قاعدة بياناتها – وهي أكبر مجموعة شاملة من البيانات عن القردة البرية – المتاحة للعلماء والباحثين والطلاب مجانا.
  • Ride for a Reason: دعم ضحايا الأعاصير الأخيرة عن طريق اختيار شركة سيارات الأجرة الخاصة ليفت للوصول إلى أوراكل أوبن وورلد. بين 1 و 5 أكتوبر، سيتم التبرع بنسبة 5 في المئة من تكلفة ركوب سيارات الشركة إلى الصليب الأحمر الأميركي. أدخل الرقم  OO17 باستخدام ملف تعريف الأعمال لليفت.

للتواصل واللهو:

  • Oracle CloudFest.17 :  أرقص طوال الليل مع الفائزين بجائزة غرامي تشينسموكرز وغني مع المشهور في عالم موسيقى البوب ​​ايلي غولدنغ في أمسية أوراكل الأسطورية لتقدير العملاء يوم 4 أكتوبر في أيه تي أند تي  بارك.
  • SuiteConnect NextUp: احتفلوا بتجارب اليوم في حفل خاص مع رويال ماشينس، بحضور “ضيوف خاصين” يوم 3 أكتوبر على المسرح الرئيسي في هوارد ستريت.

موارد داعمة

حول أوراكل

تقدم أوراكل كلاود مجموعات تطبيق أس أيه أيه أس الكاملة لتخطيط موارد المؤسسات، وإدارة الموارد البشرية، وسي أكس، بالإضافة إلى أفضل منصة قاعدة بيانات كخدمة، والبنية التحتية كخدمة من مراكز البيانات في جميع أنحاء الأميركتين وأوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات حول أوراكل (NYSE:ORCL)، يرجى زيارة موقعنا: oracle.com 

حول أوراكل أوبنوورلد

أوراكل أوبنوورلد، أهم مؤتمر للأعمال والتكنولوجيا في الصناعة على مدى السنوات الـ 20 الماضية، يستضيف عشرات الآلاف من الحضور شخصيا، وكذلك الملايين على الانترنت. وإذ هو مكرس لمساعدة الشركات على الاستفادة من كلاود للابتكار والنمو، يقدم المؤتمر نظرة عميقة على اتجاهات الصناعة والاختراقات المدفوعة بالتكنولوجيا. وإذ هي مصممة للحاضرين الذين يرغبون في الاتصال والتعلم والاستكشاف والإلهام، أوراكل أوبن وورلد يقدم أكثر من 2500 جلسة تعليمية بقيادة أكثر من 2000 عميل وشريك يتشاطرون خبراتهم مباشرة. ومع مئات من العروض التوضيحية والمختبرات العملية، بالإضافة إلى المعارض من أكثر من 400 شريك وعميل من جميع أنحاء العالم، أصبح أوراكل أوبن وورلد معرضا لتقنيات كلاود الرائدة، من التطبيقات السحابية إلى منصة السحاب والبنية التحتية. للمزيد من المعلومات؛ للتسجيل؛ أو لمشاهدة الخطب الرئيسية لأوراكل أوبن وورلد الأساسات والدورات، وأكثر من ذلك، يرجى زيارة www.oracle.com/openworld. إنضم إلى مناقشة أوراكل أوبن وورلد على Twitter. 

الماركات التجارية

أوراكل وجافا هما ماركتان تجاريتان مسجلتان لأوراكل و/أو الشركات التابعة لها. الأسماء الأخرى قد تكون ماركات تجارية مملوكة لأصحابها.