‫شركة BIOS Middle Eastبالتعاون مع Cisco تُعلن عن انطلاق منصة Microsoft Azure Stack في GITEX

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 /أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — مقدم الخدمة السحابية الأول في الإمارات العربية المتحدة BIOS Middle East على استعداد لمواجهة المستقبل بعرض السحابة المتكاملة الجديد. إن منصة Azure Stack القائمة على شركة Cisco والتي تديرها BIOS تتيح قدرات Microsoft Azure في البلاد. ستوفر منصة Azure Stack نفس الشكل الذي اعتدت عليه مع Azure بينما ستتحد مع Azure لاستغلال خصائص مثل تحليلات البيانات الكبيرة Big Data Analytics وأدوات التطور Development tools والذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence. جدير بالذكر أن الحزمة التي تأتي مع خدمة مدارة بالكامل والمحاطة برداء من الحماية متوفرة على منصة مشتركة، Azure Stack-as-a-Service أو كأداة مخصصة Azure Stack. تخدم المنصة المشتركة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بينما تكون المنصة المخصصة موجهة إلى المؤسسات. ستطلق BIOS رسمياً هذا المنتج الرائد الجديد من على منصة CISCO في GITEX 2017، أكبر معرض لصناعة تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.

تتيح Azure Stack-as-a-Service وAzure Stack خصائص السرعة للتطبيقات المعتمدة على السحابة للشبكات في البلاد والمواقع، عن طريق توصيل خدمات Azure من مراكز معلومات BIOS للعملاء في الشرق الأوسط. ومع هذه العروض الجديدة تستطيع المؤسسات الآن بناء تطبيقات عصرية في بيئات السحابة المختلطة مع موازنة المقدار المناسب من المرونة والتحكم مع مجموعة ثابتة من أدوات التطور. تستطيع الشركات التجارية بكل أحجامها أن تعجل من تطور وانتشار التطبيقات الجديدة مع الاستخدام الأمثل للموارد مع الإبقاء على المعلومات الحساسة الخاصة بها في البلاد. وهذه المجموعة الجديدة من الحلول توفر رافدًا مستمرًا من روافد الإبداع بالسماح للمطورين وتكنولوجيا المعلومات بتلبية احتياجات العمل سريعاً دون التقيد بالمكان أو غيرها من الشروط.

وفي هذا الصدد، قال دومينيك دوشيرتي، مؤسس BIOS وعضوها المنتدب “هذه الخدمة الجديدة ستسرع من مسارات التطور عن طريق استخدام مجموعة جديدة من الأدوات الراقية.” وأضاف  “إنها توفر قوة السحابة الحاسوبية عبر أصول الشركات لتنافس في سوق عالمي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وفي ظل استمرار نمو الاستثمارات في مجال التكنولوجيا في الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة، فإننا مستعدون لتقديم خدمات رئيسية للعملاء في المنطقة”.

هذه الخدمة الجديدة قائمة على البنية التحتية لشركة BIOS والتي تعمل على إحداث تزاوج بين منصات السحابة المختلطة والسحابة الخاصة ومجموعة جديدة من الأدوات المؤثرة. وبالنسبة للمؤسسات المتوافقة بالفعل مع منصة Microsoft Azure، فإن هذه المرونة الجديدة تعني أن أدوات التطور والبيئة يمكن أن تظل ثابتة مما يعمل على الحد من الوقت اللازم للوصول للسوق ويقلل من زمن تكرار الأفعال. سيتاح للعملاء الوصول إلى المجموعة المتكاملة من خدمات Azure على الويب والجوال والمستودعات وهياكل الخدمات الدقيقة لتحديث وتوسيع التطبيقات الموجودة بالفعل وبناء تطبيقات جديدة.

يمكن استخدام Azure Stack-as-a-Service وAzure Stack لمعالجة المعلومات داخل البلاد مما يعمل على التقليل جذرياً من مشكلات تأخر الاستجابة التي يواجهها العميل وتقليص التكلفة. يمكن أن يصل الوقت المطلوب للوصول إلى مراكز معلومات Azure العالمية والرجوع منها إلى 200 ملي ثانية من الإمارات العربية المتحدة، توفر منصة Azure Stack المحلية وقت الاستجابة ليصبح 20 ملي ثانية. ويمكن استخدام Azure Stack-as-a-service وAzure Stack لبناء التطبيقات التي تلبي متطلبات السرعة وحسن الإدارة ببدائل سهلة لمراجعة شاملة للحسابات والتقارير المالية والرعاية الصحية والتجارة الخارجية.

وعن طريق ضم منصة Azure Stack وخبرة BIOS على مدار عشر سنوات في توصيل حلول السحابة في الإمارات العربية المتحدة والبنية التحتية المتفردة المملوكة لشركة BIOS في المنطقة، ستحصل الشركات على المنصة التكنولوجية التي تحتاجها للنمو والمنافسة في السوق العالمي. والمنصة مدعومة بخدمات السحابة المُدارة وخدمات الحماية المُدارة، متضمنة مركز عمليات الشبكات ومركز عمليات الأمن من BIOS  العاملين على مدار الساعة بالإمارات العربية المتحدة. وبضم Azure Stack مع الخدمات وعمليات الحماية المُدارة، يحصل العملاء على الحل الحقيقي الوحيد للسحابة المختلطة المتاح في السوق.

وقد تم بالفعل اعتبار تكنولوجيا السحابة المختلطة متطلباً كبيراً للأعمال من قبل قرابة 80 بالمائة من المؤسسات الكبرى (التي بها أكثر من ألف موظف) والتي تستخدم بالفعل البنية التحتية للسحابة المختلطة. إن شركة BIOS على استعداد لتلبية احتياجات العملاء بحلول محمية وقابلة للتمديد تستفيد من مرونة السحابة المختلطة إلى جانب ما توفر Azure من حماية وقدرة وألفة.

لقد كانت BIOS ولا تزال تبني خدمات السحابة الخاصة لأكثر من عقد كما أنها توفر خدمات السحابة العامة لأكثر من خمسة أعوام. تجدر الإشارة إلى أن BIOS هي شريك ذهبي لشركة CISCO وموفر خدمات CISCO Master Managed Service كما تدير السحابة الوحيدة المعتمدة العاملة بواسطة CISCO في الإمارات العربية المتحدة. وفي 2017 تم تضمين منصة BIOS وهي CloudHPT جنباً إلى جنب مع عمالقة التكنولوجيا في Gartner’s Disaster-Recovery-as-a-Service Magic Quadrant، حيث حصلت على تصنيف “شركة تطلعية”. بالإضافة إلى ذلك كانت BIOS مقدمة خدمات السحابة لشركتي CISCO وVeeam  لهذا العام 2016/2017.

عن BIOS Middle East

شركة BIOS Middle East هي مقدم خدمات السحابة الأول في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع CISCO، وسوف تطلق الشركة منصة Azure Stack من داخل جناح CISCO في معرض Gitex 2017.
تعمل منصة Azure Stack  من BIOS وCISCO على إتاحة قدرات Microsoft Azure في البلاد والمنطقة. وستكون متاحة كسحابة خاصة أو كمنصة مشتركة. وسوف يتحد كلاهما مع Microsoft Azure للسماح للشركات بالإبقاء على بعض المعلومات في البلاد مع الاستفادة من Azure لاستغلال تحليلات البيانات الكبيرة Big Data Analytics والذكاء الاصطناعي. تأتي المنصة بحزمة متكاملة من الخدمات والحماية المُدارة مدعومة بمركز عمليات الشبكات ومركز عمليات الأمن العاملين على مدار الساعة في الإمارات العربية المتحدة.
وشركة BIOS هي الشريك الذهبي لشركة CISCO وموفر خدمات CISCO Master Managed Service فضلاً عن أنها تدير السحابة المعتمدة الوحيدة العاملة بواسطة CISCO في الإمارات العربية المتحدة. كما أن شركة BIOS هي شريك Microsoft Azure. وفي 2017 أُدرجت منصة BIOS التي تحمل اسم CloudHPT في قائمة Gartner’s DRaaS Magic quadrant.

لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا http://www.biosme.com

نهدي سالفا
مدير التسويق بالمجموعة
BIOS Middle East | CloudHPT
هاتف متحرك:  +971-504569833
بريد إلكتروني: nidhi@biosme.com

المصدر: BIOS Middle East