‫شركة فيوسونيك تطرح أول شاشة للقلم الإصبعي بحجم 10.1 بوصة في العالم ووحدات تثبت متعددة في معرض سيبيت 2017

  • إضافات فيوسونيك الأحدث لسلسلة شاشات الأقلام الإصبعية سيتم عرضها في معرض سيبيت 2017

هانوفر، ألمانيا، 21 آذار/مارس 2017 / بي آر نيوزواير / — سيعرض قسم شركة فيوسونيك لشاشات الأقلام الإصبعية أول شاشات أقلام إصبعية بحجم 10.1 بوصة، فضلا عن  سلسلة جديدة من الألواح الصلبة ووحدات التثبت المتعددة في معرض سيبيت الذي يعقد في هانوفر بألمانيا في الفترة بين 20 و24 آذار/مارس الجاري.

شاشة القلم أيه سي بي 10.1 بوصة تتضمن ميزات اللمس والكتابة بالقلم / التوقيع، وهما وظيفتان يمكن استخدامهما بالضبط في نفس الوقت. وعادة ما تتضمن شاشات الأقلام فقط ميزات الكتابة / التوقيع. وتقترن شاشة القلم بقلم أيه سي بي  (القلم النشط) مما يتيح للمستخدمين المزيد من المرونة في تطبيقاتها.

والسلسلة الجديدة الكاملة من الألواح الصلبة هي أحدث خط من المنتجات التي تستهدف المستخدمين الصناعيين والتطبيقات النقالة للشركات. وإذ تبلغ مساحتها 10.1 بوصة، تشمل ميزات هذا الجهاز ميزات وقائية مثل الإطارات المقواة، والموانئ المضادة للماء، والزجاج المقوى غوريلا 3. وهذه الألواح الكمبيوترية تأتي في أشكال شبه صلبة وصلبة تماما.

وستأتي هذه الشاشة مزودة بوحدات التثبت المتعددة بحجم 7 بوصات و10 بوضات (MA750 و MA1050  على التوالي.)  سلسلة وحدات التثبت المتعددة هذه هي أحدث إضافة إلى قسم شاشات الأقلام، التي تتميز بثماني ميزات تثبت في جهاز واحد. وتشمل الميزات التعرف على بصمات الأصابع، وقارئ بطاقة الشريط المغناطيسي، وقارئ البطاقة الذكية، وآر أف آي دي للبطاقة غير الملموسة، وكاميرا، ولوحة المفاتيح لكلمة السر، مكبرات الصوت / الميكروفون، ووظائف التوقيع. ومع سلسلسة التثبت المتعددة، فميزات بصمات الأصابع أو التقاط صورة الوجه إلى جانب التوقيعات الإلكترونية يمكن حفظها مع كل وثيقة لاستخدامها لأغراض التثبت.

الزوار مدعوون لزيارة الكشك الواقع في القاعة 3 الكشك D11 لمزيد من المعلومات والحصول على مجموعة المبيعات.

لمزيد من المعلومات حول شاشات أقلام فيو، يرجى زيارة http://pendisplay.viewsonic.com.

حول فيوسونيك

إذ تأسست في كاليفورنيا في العام 1987، فيوسونيك هي شركة عالمية رائدة مزودة للحلول البصرية. وكمبتكرة وصاحبة رؤياـ  فيوسونيك تبقي على العالم متصلا عبر مجموعة من الحلول البصرية ذات المستوى المهني التي تعزز الطريقة التي نستعمل بها الكمبيوتر والتعاون والتواصل والاتصال. منتجاتنا تشمل شاشات ليد، شاشات تجارية تفاعلية، شاشات تعمل باللمس، أجهزة العرض، العميل الرقيق، العميل صفر وشاشات الأقلام. لمعرفة المزيد عن فيوسونيك، يرجى بزيارة www.viewsonic.com.

هامش الماركة التجارية: جميع أسماء الشركات والماركات التجارية هي ملك للشركات التي تملكها. حق الملكية 2014 شركة فيوسونيك. جميع الحقوق محفوظة.

اتصالات الإعلام:

غريس تشانغ
قسم شاشات الأقلام في فيوسونيك
هاتف: 3456-2246-886+ ,ext 514
إيميل: pendisplay@viewsonic.com