‫شركة سبيناكر سبورت تعلن عن نتائج أدائها للسنة المالية 2016

تبقى الشركة الأسرع نموا بين الشركات الموفرة لخدمات الدعم والإدارة للطرف الثالث لتطبيقات أس أيه بي (ساب)  وأوراكل الشركاتية
دنفر، 21 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سبناكر سبورت، الشركة العالمية الرائدة الموفرة لخدمات الدعم والخدمة المدارة والاستشارة من الطرف الثالث لمستخدمي تطبيقات ساب وأوراكل الشركاتية، نتائجها للسنة المالية للفترة المنتهية يوم 31 كانون الأول/ديسمبر، 2016. وأبلغت الشركة عن نمو سنوي في المبيعات بنسبة 48.7%. وارتفع عدد عملاء الشركة إلى 852 عميلا في 93 دولة. وزاد عدد العاملين في الشركة بنسبة 34.6%

وقال مات ستافا، الرئيس التنفيذي لشركة سبيناكر سبورت: “في العام 2016، ظلت شركة سبيناكر سبورت أسرع الشركات نموا في سوق سريع النمو. والشركات التي تشغل نظامي ساب وأوراكل تسعى إلى تحقيق قيمة أكبر في الإنفاق على أعمال الصيانة والدعم لديها. والكثير منها تبتعد عن رسوم الدعم المرتفعة فيما تقوم بتحديد خرائط الطريق السحابية الاستراتيجية لها. إن مزيجنا الفريد من الخدمات والالتزام الحثيث برضا العملاء واحترامنا لحقوق الملكية الفكرية للآخرين هي المحركات الرئيسية لنتائج الأداء القياسي لدينا “.

سجل المبيعات ونمو القوة العاملة في العام 2016

  • نمو مبيعات قياسي جديد يبلغ 48.7٪.
  • نمت خدمات دعم أوراكل Oracle support services بنسبة 52.5٪.
  • ارتفعت خدمات دعم ساب Oracle support services بنسبة 38.9٪.
  • تولد 36.3٪ من إجمالي صافي المبيعات الجديدة خارج أميركا الشمالية مع توقيع عملاء جدد اتفاقات عمل مع الشركة في 17 دولة.
  • نتجت نسبة 90.1٪ من إجمالي صافي المبيعات الجديدة عن دعم الطرف الثالث، وتم توليد البقية من الخدمات المدارة والاستشارات.
  • قامت الشركة بتوسيع قوتها العاملة العالمية بنسبة 34.6٪، ما أضاف مهندسي دعم في كل مركز دعم إقليمي للشركة، بما في ذلك دنفر ولندن ومومباي وسنغافورة.
  • افتحت الشركة مركز دعم لها في تل أبيب، مضيفة موارد محلية لدعم العملاء اللسرائيليين وتعزيز نموذج التغطية العالمي.
  • 69.8٪ من مجموع الموظفين يقدمون خدمات الدعم.
  • ارتفع إجمالي عدد العملاء الملوقعين على اتفاقات عمل مع الشركة حتى تاريخه إلى 852 عميلا في 93 دولة.
  • سبيناكر سبورت هي حاليا موفر دعم الطرف الثالث الوحيد الذي يقدم خدمات أرشفة البرامج الشاملة للشركات التي تعمل بتطبيقات أوراكل. وهذا يقلل من تكلفة العميل، والتعقيد، والمخاطر القانونية.

الفوز بالجوائز والتقدير في عام 2016

  • تم تكريم الشركة كفائز بجائزة ستيفي لفريق خدمة العملاء للعام
  • تم الاعتراف بها من قبل سي آي أو ريفيو باعتبارها واحدة من الشركات الـ 20 الأفضل والأكثر وعدا المزودة لتكنولوجيا قاعدة البيانات وواحدة من الشركات الـ 100 الأفضل المزودة لحلول أوراكل.
  • سمتها صحيفة دنفر بوست الفائزة بجائزة ولاية كولورادو لأفضل أماكن العمل.

التعرف على العملاء

شركة فايزالا، ومقرها في فنلندا، هي شركة رائدة عالميا في القياس البيئي والصناعي. وبعد تقييم شامل، قامت فايزالا بالتحول من أوراكل إلى سبيناكر سبورت لدعم جناح الأعمال الإلكترونية لديها. وقال بوديل فورس، رئيس قسم المعلومات في فايزالا: “مع سبيناكر سبيناكر، نحصل على دعم أكثر شمولا، بما في ذلك التحديثات الضريبية والتنظيمية، بوفورات كبيرة في التكاليف. منذ بداية اتفاق الدعم في حزيران/يونيو 2016 حتى الآن، قام مهندسو سبيناكر سبورت بحل مشاكلنا بطريقة مرضية، ونحن سعداء بمستوى استجابة سبيناكر سبورت وجودة الدعم”.

وقال بيتر غيرغيس، نائب الرئيس وكبير المسؤولين المعلوماتيين لشركة دان-إدواردز: “لقد انتقلنا إلى نموذج الدعم من طرف ثالث لنظام ساب لدينا لأننا مستقرون ولأننا أردنا إعادة توجيه الوفورات إلى برامج أكثر استراتيجية. وبعد تضييق نطاق بحثنا إلى اثنين من كبار اللاعبين في هذا الفضاء، اخترنا في نهاية المطاف سبيناكر سبورت بسبب ثقافتها، والعاملين في الشركة، ونموذج التسليم المثبت. وكانت سبيناكر سبورت الشركة الأنسب لدان إدواردز”.

2017  تتشكل لتكون سنة أخرى من النمو المتفجر

وأضاف السيد ستافا: “لا يزال كسب العملاء الجدد يأتي من جميع أنحاء العالم. في هذا العام سنقوم بافتتاح مراكز عمليات جديدة في أوروبا الشرقية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، مما يزيد من انتشارنا العالمي وإثراء تغطيتنا “متابعة الشمس”. ونواصل توظيف أفضل مهندسي برمجيات ساب وأوراكل في العالم، الذين يعملون بحسب عملياتنا المعتمدة من إسو 9001: 2015، والذين سلحناهم بأحدث تكنولوجيات إيتسم في هذه الصناعة. ”

حول سبيناكر سبورت

سبيناكر سبورت هي الشركة الأسرع نموا في العالم بين شركات دعم طرف ثالث، والخدمات المدارة، والاستشارات للشركات التي تدير برمجيات ساب وأوراكل في 93 بلدا.

  • العملاء الذين يتحولون إلى نموذج دعم الطرف الثالث لسبيناكر سبورت المعتمد من إسو 9001: 2015 يحصلون على دعم أفضل بكثير لبرمجيات ساب وأوراكل مقابل جزء صغير من التكلفة. يتضمن دعم الطرف الثالث إصلاح الأخطاء (بما في ذلك جميع التخصيصات)، وتحديثات الضرائب والتنظيمات العالمية، والاستفسارات العامة والدعم الاستشاري.
  • التطبيقات المخصصة والخدمات التقنية المدارة تقدم إدارة النظام المتخصصة، وضبط الأداء، ومهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها للغوص أعمق في عمليات العميل ومعالجة مجموعة أوسع من القضايا الخاصة بهم.
  • مشاريع الاستشارات الاستراتيجية التي تستهدف على وجه التحديد التحسين والتطوير المستمر لتطبيقات أوراكل وساب للمؤسسات والتكنولوجيات المحيطة بها.

مزيج خدمات سبيناكر سابورت للبائع الفردي الوحيد تتضمن SAP, BusinessObjects, Oracle E-Business Suite, JD Edwards, Siebel, Oracle Database, Oracle Technology and Middleware products, Hyperion, Agile PLM, ATG/Endeca، والكثير غيرها. لتعلم المزيد عن سبيناكر سابورت، يرجى زيارة www.spinnakersupport.com، أو الاتصال بـ 1785 8242 20 (0) 44+ دوليا، أو 0576-476-877 في الولايات المتحدة/كندا، أو تابعونا على LinkedInTwitterFacebook أو Google+.