‫شركة ساني تتشارك مع شركة الميسان في قطر لبناء الأستاد الرياضي لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022

الدوحة، قطر، 9 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — قامت شركة ساني يوم 24 شباط/فبراير 2016 بشحن مضخة خرسانتها المسلحة الثلاثين التي يبلغ طولها 66 مترا إلى ميناء حمد القطري من إقليم هونان. وكانت ساني قد تركت انطباعا عميقا ومبهرا في السوق القطري  بتصديرها 14 مضخة خرسانة، و17 مضخة خرسانة أخرى  ووحدتي خلط خرسانة و23 شاحنة خلاطة مع وحدة مضخة الخرسانة الـ 30.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_urem79xk/def_height/400/def_width/400/

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/475473/SANY.jpg

وقامت شركة الميسان، وهي شركة تابعة لمجموعة الجيدة، والوكيل الرئيسي لشركة ساني في قطر بشراء المعدة. وتشارك معدات الخرسانة هذه من ساني بنشاط وتم نشرها في بناء أستاد قطر لمباريات كأس العالم 2022 مع المرافق المساندة له مثل مشروع مترو الدوحة. وهذه الآلة مصممة خصيصا وتم تصنيعها لمنطقة الشرق الأوسط لتلبية متطلبات بيئتها الحارة والجافة. وبعد الانتهاء منه، سوف لن يخدم هذا الملعب فقط كمكان للألعاب الرياضية خلال بطولة كأس العالم، بل سيستخدم أيضا كمركز للترويح الرياضي المحلي بعد انتهاء مباريات كأس العالم.

وشهدت الحصة السوقية لأجهزة ساني للخرسانة في قطر زيادة تدريجية، تخللها نمو في العام الماضي بلغ نسبة 38٪ وهو ما يرجع إلى المهلة الأقصر لإيصال منتجات ساني، وقطع الغيار ذات الجودة العالية، والخدمة على مدار الساعة وفريق صيانة النخبة لدى الشركة .

منذ تأسيس التعاون بين ساني والميسان في العام 2013، لم تتوان ساني يوما عن تقديم الدعم لتلك الشراكة.

وقال المدير العام لشركة ميسان أيمن أحمد، “لقد تم استخدام واختبار منتجات ساني في أصعب التضاريس في منطقة الشرق الأوسط. ومع ورشة تصليح مجهزة تجهيزا جيدا وقطع غيار أكثر من كافية، يمكن لشركة الميسان أن تقدم خدمات شاملة في قطر. بل هي أيضا قادرة على تقديم حلول التمويل وخطط المستفيد الأخرى للعملاء من أجل التغلب على أي صعوبات محتملة مرتبطة بالتدفق النقدي.

وقد تم تجهيز مضخة الخرسانة البالغ ارتفاعها 66 مترا التي تم شحنها إلى قطر بهيكل من شركة بنز، وتتفاخر بناتج طاقة يتراوح من 120 أم 3/ ساعة إلى 170 أم 3/ ساعة. وتتضمن هذه الآلة ذات المقاطع الستة مضخة أعلى كفاءة مع تكنولوجيا صب مضادة للاهتزاز لضمان الاستقرار.

نبذة عن مجموعة ساني

مجموعة ساني هي الشركة الرائدة في العالم لصناعة الآلات الثقيلة، ولديها مصانع في الولايات المتحدة وألمانيا والبرازيل والهند، وأعمال تجارية تشمل أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم. وقد تم الاعتراف بالشركة كواحدة من الشركات الأكثر ابتكارا ونجاحا في العالم، وتأتي آلاتها لضخ الخرسانة في المرتبة رقم 1 عالميا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sanyglobal.com، أو تابع ساني على حسابتها على فيسبوك  https://www.facebook.com/sanyglobal/  ويوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCMV8vy8fng3im3sptsb4IFQ.

الاتصال:
ربيكا جو
الهاتف الجوال: 60737480-010 (86+)
إيميل: zhouyy5@sanygroup.cn