‫شركة ترافيل تقوم باستثمار من السلسلة بي في فوبتر، أكبر محرك بحث في رحلات الطيران في البرازيل

الدوحة، قطر، 22 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — بعد أن بلغ حد المليوني مستعمل في الشهر ليصبح أكبر محرك بحث في رحلات الطيران في البرازيل، أعلنت شركة ترافيل كابيتاليست فنتشرز عن استثمار كبير في شركة محرك البحث فوبتر.

استثمارات “السلسلة بي” تـأتي من شركة ترافيل كابيتاليست فنتشرز (مكتب قطر)، وهي شركة تركز على العمل في ميدان السفر توفر رأس المال، الاستشارات المباشرة والموارد، فضلا عن استثمارات شراكة مع شركة استثمارات بلا حدود المحدودة (الدوحة). ويدعم هذا الاستثمار توسيع  عمليات فوبتر كما وشراكات مستقبلية للشركة معه في قطاع السياحة.

وحسب قول أبرار أحمد، الشريك الإداري في ترافيل كابتاليست فنتشرز، فإن “فوبتر تجسد نوع الاستثمارات التي نتمنى أن نقوم بها في ترافيل كابيتاليست فنتشرز. والمناخ الإقليمي الصعب يخيم على فرص الاستثمارات المربحة في قطاع السياحة، وليس هناك من مثال أفضل من استثمارنا من السلسلة ب في فوبتر.”

وتضيف استثمارات شركة ترافيل كابتاليست فنتشرز للتمويل الذي قدمته شركة غلوبال فاوندرز كابيتال، وهي شركة استثمارات مالية مغامرة ألمانية تدرب رجال الاعمال الموهوبين على مستوى العالم. وهذا هو استثمار غلوبال فاوندرز كابيتال الثاني في شركة محرك البحث الناشئة البرازيلية في رحلات الطيران.

وعروض فوبتر الفريدة موجهة إلى المستهلكين البرازيليين، الذين يفضلون الحصول على المعلومات الترويجية الشخصية والتخطيط لرحلاتهم مقدما. وتوفر فوبتر  أدوات تتكيف مع نوع المسافر الذي لديه أجندة من عدة مواعيد ونظام تنبيه تعاوني ومحتوى منسق.

ويقول باتيرسون بيفا، الرئيس التنفيذي لفوبتر، “هذا الاستثمار سيساعدنا على تسريع نمونا في السوق البرازيلية، حيث أصبح محرك بحث فوبتر هو محرك البحث الأكبر. ولكن لا تزال هناك إمكانية كبيرة للنمو. وكذلك فإنه سيدعم إطلاقنا لقسمينا “للإعلام” و”البيانات”، اللذين سيعملان على تعزيز عروضنا للسفر لأعمال أخرى عدا شركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر.”

نبذة عن ترافيل كابيتاليست فنتشرز

إذ تأسست في عام 2010، شركة ترافيل كابيتاليست فنتشرز هي أول شركة استثمارية متعددة المراحل تركز حصرا على الملكية الخاصة بالسفر واستثمارات رأس المال المغامر في جميع أنحاء العالم. وتبلغ استثمارات شركة ترافيل كابيتاليست فنتشرز مجتمعة أكثر من 1 مليار دولار سنويا، وهي تستثمر في المتوسط في ما بين 3-5 شركات في أسواق السفر الرئيسية مثل الشرق الأوسط والهند والبرازيل وجنوب أفريقيا من خلال مكاتب الشركة في إرفين، كاليفورنيا. الدوحة قطر؛ وديربان، جنوب أفريقيا. شركة ترافيل كابتاليست فنتشرز تقوم باستثمار الأموال وتوفر المشورة الخاصة بالسفر القابلة للتنفيذ، وتعريف الشركات على الموردين والعملاء، والتدريب العملي للمساعدة على التوسع داخل وعبر أسواق السفر. تعلم المزيد عن الشركة على www.travelcapitalist.com.

نبذة حول شركة فوبتر

فوبتر هو محرك البحث الأكبر عن الرحلات الجوية في البرازيل، وهو لديه حاليا أكثر من مليوني مستخدم ويبيع 250،000 تذكرة طيران شهريا. تقدم الشركة أفضل الأسعار المتوفرة من خلال شركات الطيران أو وكالات السفر على الإنترنت. وإذ هو متوفر من دون أي تكلفة على الإنترنت، وعلى أنظمة آي أو وأندرويد للموبايل، فإن المحرك يضم رزنامة فريدة متعددة المواعيد يقوم من خلالها النظام بإطلاع المستخدمين على أفضل مزيج رحلات ممكن. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر فوبتر للمستخدمين الخيار لإنشاء التنبيهات، التي تنطلق إلى المستخدمين عندما تكون أسعار التذكرة في نطاق ما يبحث عنه المستخدم. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الشركة على:  www.voopter.com.br

الاتصال:

فلورنس ييغر،
مديرة الاتصالات
ترافيل كابيتاليست فنتشرز
720.985.1450 1+
fyaeger@travelcapitalist.com
www.travelcapitalist.com