‫سافاناد تدعم سنترال كولو في الاستحواذ على مركز بيانات بمساحة 200,000 قدم مربع في شمال فرجينيا

هذا الاستثمار يمثل الاستثمار الثاني لسافاناد في مراكز البيانات

نيويورك، 20 كانون الثاني/يناير، 2017/ بي آر نيوزواير / — يسر شركة سافاناد ليميتيد (“سافاناد”)، وهي شركة استثمار رئيسية عالمية، الإعلان عن أنها استحوذت على ثاني مركز بيانات في شراكة مع شركة إنداستري كابيتال.

واستجابة للطلب المتزايد على سعة مراكز البيانات الهامة في مواقع جغرافية رئيسية، أعلنت شركة سنترال كولو  القابضة (“سنترال كولو”) أنها استحوذت من خلال شركة تابعة لها على مركز تايسونز تكنولوجي في مدينة فيينا بولاية فرجينيا البالغة مساحته 280،000 قدم مربع وستكون شركة سنترال كولو هي الشركة المشغلة له. ويقع المشروع قبالة الطريق الدائري لواشنطن العاصمة، وعلى مسافة واحدة من وسط مدينة واشنطن العاصمة، وضاحية أشبورن فرجينيا، ضمن سوق تايسون كورنر، الذي يشكل أكبر منطقة مكاتب في منطقة واشنطن الكبرى ومركز التوظيف الثاني عشر الأكبر في البلاد. ويتكون المركز من مركز بيانات من الفئة الثالثة بمساحة تبلغ 200،000 قدم مربع ومبنى للمكاتب بمساحة 80،000 قدم مربع، ويقوم على أرض مساحتها 14.5 آكر.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20160727/393371LOGO

واليوم، يتضمن المركز الغني بالاتصالية 9 ميغاواط من الطاقة للعملاء من الشركات التي تشمل بعض أكبر مزودي خدمات السحاب والشبكات الإنترنتية الواسعة النطاق في العالم، فضلا عن المؤسسات الحكومية. الإشغال الكلي للمشروع يتجاوز 75٪ و سنترال كولو تخطط لإضافة 4 ميغاوات إضافية خلال الـ 12-18 شهرا المقبلة. وقد جاءت سنترال كولو بالفعل بأول زبون جديد لمركز البيانات، وهي شركة أتلانتيك مترو/إنفو ريلي، وهي شركة مقدمة رائدة في توفير خدمات السحاب، والشبكات، والخدمات المدارة، والاستضافة المدارة.

وبالإضافة إلى قربه من ضاحية أشبورن الذي يتيح للشركات في المركز الحصول على كمون منخفض وخيارات اتصال متعددة، فإن للموقع ميزة إضافية تتمثل في وجود العديد من وصلات الشبكات الأساسية المتنوعة بالنسبة لشبكات أشبورن. مركز البيانات متصل حاليا مع 14 شركة لاسلكية وألياف رئيسية ناقلة، مع إعراب شركات أخرى عن رغبتها في إقامة وجود لها في المركز بناء على خطط سنترال كولو لإضافة المزيد من عملاء الشركات والمؤسسات الحكومية ومزودي الخدمات.

سنترال كولو هي شركة مشغلة لمراكز البيانات توفر خدمات تقنية المعلومات الهجينة وخدمات التأجير لقاعدة عملاء عالمية. وفي آب/أغسطس 2016، أعلنت شركة سافاناد وشركة الاستثمار التي  مقرها سان فرانسيسكو، إنداستري كابيتال، عن شراكة للاستثمار في سنترال كولو. وكانت  أول منشأة لسنترال كولو قد أقيمت في قلب وادي السليكون لتوفير خدمات الاستضافة والربط لمجموعة واسعة من العملاء. وسنترال كولو قادرة الآن على لتلبية احتياجات كل من أحمال تكنولوجيا المعلومات الحاسمة للمهمة، وخدمات السحاب / الحلول ومتطلبات الحوسبة عالية الكثافة مثل تحليلات البيانات والبحوث والتطوير والاختبار، والتخزين، ومنصات الانطلاق.

وقال كين بيرنت، الرئيس التنفيذي لسنترال كولو ان “حرم تايسونس التكنولوجي بموقعه المميز داخل منطقة السوق بشمال ولاية فرجينيا الآن يمنحنا وصول الساحل الشرقي المثالي لاستكمال أول مشاريعنا في وادي السيليكون. ويوفر هذان المركزان للشركة منصة قوية للنمو فيما نتطلع إلى مواصلة التوسع في أسواق إضافية ودعم عملائنا بمجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات والاستضافة ودعم حلول تكنولوجيا المعلومات الهجينة”.

وأضاف كريغ كالر، مدير الملكية قسم الأسهم الخاصة في سافاناد، “نحن مسرورون جدا بهذا الاستحواذ الاستراتيجي الذي يموضع سنترال كولو كمشغلة لمراكز البيانات الرئيسية ويعزز شراكتنا مع كين وفريق سنترال كولو بصورة أكبر.”

لاستفسارات وسائل الإعلام لسافاناد، يرجى الاتصال بـ: info@safanad.com / +971 4 312 9700

نبذة عن شركة سافاند

سافاند هي شركة الاستثمار الرئيسية العالمية التي تستثمر في العقارات والأسهم الخاصة والأسواق العامة. وكشركة استثمار رئيسية، سافاند تحافظ على وتنمي الثروة من خلال نهج استثمار منضبط يركز على الاستثمار ويبني العلاقات مع شركاء إدارة استثنائيين وكبار القادة في الصناعة. وإذ تحتفظ بمكاتب في نيويورك ودبي ولندن، تسعى الشركة لاقتناص الفرص الاستثمارية العالمية التي توفر عوائد مجزية على الدوام، حيث يدعم رأس المال الاستثماري للشركة وخبرتها الاستثمارية بناء القيمة العالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.safanad.com

حول شركة إنداستري كابيتال

إنداستري كابيتال هي شركة مساهمة للاستثمار الخاص تستثمر في أصول العقارات على الصعيد العالمي. إنداستري كابيتال والكيانات التابعة لها تحتفظ بسجلات من الدرجة الاولى عبر منصات الاستثمار. وبالإضافة إلى منصاتها في العقارات، إنداستري كابيتال تمتلك حصة في شركة إدارة الثروات، أوزبورن بارتنرز كابيتال مانجمنت، التي تدير محافظ لأفراد ومؤسسات عالية القيمة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.industrycapital.com

حول سنترال كولو

سنترال كولو تمتلك وتدير مراكز البيانات المنظمة وتوفر خدمات تكنولوجيا المعلومات لحلول تكنولوجيا المعلومات الهجينة. وهذا يشمل رابطية الألياف، والطاقة العالية وكفاءة التبريد، خدمات التأجير، والطاقة المقننة حتى لدائرة واحدة. أول منشأة لسنترال كولو هي مركز بيانات وكمبيوتر ناقل كبير محايد، وكثيف الشبكات وعابر للروابط من الفئة الثالثة مع أكثر من 8 ميغاواط من تحميل تكنولوجيا المعلومات يقع في قلب وادي السليكون. وتتوسع الشركة وطنيا خاليا إذ أعلنت مؤخرا عن الاستحواذ على مركز بيانات بمساحة 200000 قدم مربع في شمال ولاية فرجينيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.centralcolo.com.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/393371/Safanad_Logo.jpg