‫زي تي إي تصدر حل نقل IP+Optical 5G Flexhaul الأول في الصناعة

برشلونة، إسبانيا، 1 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أطلقت زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، أول حل في الصناعة IP+Optical 5G Flexhaul solution، وهو حل مدمج للربط بين شبكة الجوال والشبكة الثابتة (فرونتهول وباكهول) على أساس بروتوكول الإنترنت (بروتوكوب الإنترنت) +  التقتية البصرية.

ومن خلال اعتماد بنية IP+Optical ، فإن هذا الحل يوفر النقل الموحد للربط بالشبكة عن طريق 5 جي وخدمات الباكهول على جهاز واحد، فضلا عن عرض النطاق الترددي الفائق الكبر، والكمون المنخفض والشبكة المعرفة برمجيا المستندة إلى هندسة الحركة. ويتوقع أن أن يؤدي حل زي تي إي، فليكسهول 5 جي إلى تقيلل التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع الحلول التقليدية.

ومن المعروف على نطاق واسع أن شبكات 5 جي توفر تجربة لا مثيل لها للمستخدمين من حيث عرض النطاق الترددي، فترات الكمون وعدد الاتصالات. ومقارنة مع السيناريو الواحد للـ 4 جي، فإن الـ 5 جي  تدعم سيناريوهات مختلفة بما في ذلك تعزيز اتصالات الأجهزة الجوالة eMBB ذات النطاق العريض الضخمة والموثوقة mMTC والاتصالات ذات الكمون المنخفضة uRLLC ، والمؤشرات الرئيسية للسيناريوهات المختلفة إلى حد كبير. لذلك، تواجه الشبكات التقليدية متطلبات تشمل إعادة تشكيل الهيكلية، ترقية المعدات وتحسين الأداء. إن بناء شبكة حاملة كفؤة وفعالة من حيث التكلفة لتلبية متطلبات عرض النطاق الترددي الفائقة الكبر، وذات الكمون المنخفض للغاية وتحويل الشبكات الرئيسية إلى السحاب وشبكات وصول الراديو في عهد الـ 5 جي، أصبح التحدي الكبير الذي يواجه الشركات العالمية.

حل فليكسهول 5 جي من زي تي إي يجمع بين فليكس إيثرنت وهيكلية IP+Optical ويوفر قدرة نقل عبر خطوط الأنابيب الفائقة الكبر المرنة لخدمات الفرونتهول والباكهول الـ 5 جي. حل فليكسهول 5 جي ينفذ التطبيق الكامل لتآزر  بين P+Optical  ويوفر التخطيط الموحد، والجدولة وإدارة والصيانة من قبل متحكمي أس دي أن.  وتستخدم الأجهزة المتكاملة IP+Optical   في طبقة الوصول الضخمة للحد من تكاليف بناء الشبكة وتوفير المساحة في غرفة المعدات، وتوفير النقل الواسع النطاق الترددي من خلال اتصال متعدد الطول الموجي بين العقد المجاورة. وبالإضافة إلى ذلك، فمع ميزة FlexE ، فإنه يمكن بمرونة القيام بعزل قنوات فرعية للخدمات المختلفة لتوفير أفضل توجيه دعم للشبكة الحاملة لـ 5 جي. معدات نقل ما قبل نشر الـ 5 جي، ZXCTN 6180H، التجارية التي عرضت أيضا في مؤتمر الجوال العالمي هي بعلو لا يزيد عن 3RU وتدعم قدرة شبكات 1 تي لدائرة الوصول الواحدة.

بالإضافة إلى القدرة على النقل عبر خطوط الأنابيب الفائقة الكبر، فإن حل فليكسهول 5 جي لديه قدرة كمون للنقل. فالميزانية المخصصة لشبكة فرونتهول من شبكة 5 جي السحابية ووصول الراديو هي أقل من 100 يو أس. وفي وضع التحويل، فإن حل فليكسهول 5 جي  يدعم وضعي الشحن السريع والشحن العادي، والذي يمكن اختياره وفقا لنوع الخدمة. يتم استخدام طريقة الشحن السريع للخدمات الحساسة لناحية الوقت. ويتم استخدام تقنية الشبكة ذات الوقت الحساس للحد من كمون التبديل بين عقد الخدمة العلوية والسفلية من 30 ميكروثانية إلى بضعة أجزاء الثانية فقط. والعقدة المتوسطة تستخدم تكنولوجيا التجاوز البصرية لتحقيق تحويل الكمون في أقل من 1 ميكروثانية. وهو يلبي بفعالية متطلبات الـ 5 جي للكمون المنخفض، ويوفر ضمانة قوية للخدمات الجديدة وبنى الشبكة.

وميزة التحول إلى السحاب المتضمنة في الـ 5 جي ستأتي بوصول مرن ومتعدد. حل فليكسهول 5 جي  القائم على هندسة الحركة أس دي أن، يمكنه بكفاءة بناء الاتصالات المتعددة وتحسين حركة مرور الشبكة وفقا للمعلومات التي تجمعها راصدات الحركة لتتناسب مع تأثير المد والجزر في الشبكة والزيادة الكبيرة في استخدام الموارد.

وقال جاو فوشان، كبير مهندسي حل نقل 5 جي لزي تي إي: “تواصل زي تي إي الابتكار المستمر لتوفير حلول ومنتجات تنافسية للشركات العالمية. وفيما تأتي تكنولوجيا 5 جي بثورة الشبكة الجديدة، زي تي إي تستجيب بنشاط وتعزز بقوة تطبيقها وتشغيلها التجريبي لتكنولوجيات نقل الـ 5 جي. وقد أجرت  زي تي إي الأبحاث ونقاشات المرحلة المبكرة مع عدد من المشغلين حول التعاون في تقنيات الفرونتهول والباكهول. حل فليكسهول 5 جي سيساعد كثيرا الشركات العالمية على بناء شبكة 5 جي مقاومة للمستقبل ومرنة وفعالة من حيث التكلفة ومندمجة.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 8071- 8392- 20 (0)-44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com