‫حل LTE Cat.1 من شركة Gemalto يفوز بجائزة المنازل والمباني المتصلة المقدمة من IoT Evolution

أمستردام، 07 مارس 2017 – فازت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بجائزة المنازل والمباني المتصلة المقدمة من IoT Evolution عن حلها وحدة Cinterion LTE 1 Cat. اللاسلكية. تأتي الجائزة المقدمة من IoT Evolution تكريماً للمؤسسات التي توفر الحلول الأكثر ابتكاراً والتي تعزز من قطاع المنازل والمباني الذكية. وقد وقع الاختيار على وحدة Cinterion الفريدة من نوعها لتوفير اتصالات Cat. 1 LTE عالية الفعالية مع الاعتماد السلس على شبكات الجيلين الثاني والثالث، وهي مثالية لاستخدامات المنازل والمباني الذكية مثل أنظمة القياس والإنذار وصيانة المباني عن بعد.

تجدر الإشارة إلى أن وحدة Cinterion ELS61 LTE Cat. 1 هي جزء من عائلة حلول اتصالات الأجهزة عريضة النطاق منخفضة استهلاك الطاقة المصممة خصيصاً لاستخدامات إنترنت الأشياء التي تتطلب طول شبكات LTE لكنها لا تحتاج إلى السرعات العالية التي توفرها. وتوفر الوحدة مميزات من حيث فعالية استهلاك الطاقة والحجم مع توفير سرعات محسنة لاتصالات جهاز إلى جهاز بسرعة 10 ميجابت في الثانية للتنزيل و5 ميجابت في الثانية للرفع.

تستطيع كذلك شركات تصنيع أجهزة إنترنت الأشياء للمنازل المتصلة تحقيق استفادة كبيرة من حل الاتصال عند الطلب On-Demand Connectivity (ODC) الذي توفره شركة Gemalto، بالإضافة إلى سهولة استخدام بطاقات eSIM المدمجة في تصميماتها الأولية. ويتيح حل ODC التنشيط عن بعد لاتصالات الشبكات عند تشغيل الجهاز للمرة الأولى، وهذا يساعد على الحد من عدد موديلات التصنيع المطلوبة، ويبسط إدارة اشتراكات الشبكة للأجهزة ذات دورات الحياة المطولة.
وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال Andreas Haegele، نائب الرئيس الأول لخط منتجات إنترنت الأشياء لدى شركة Gemalto، “إن الجائزة المقدمة من IoT Evolution تبرز التزام شركة Gemalto بابتكار حلول مميزة ورائدة تعمل على توصيل إنترنت الأشياء الآخذ في النمو وتأمينه وتحقيق استفادة مالية منه“. وأضاف “إن حل Cinterion LTE Cat. 1 يوفر الفعالية للشبكة كما يوفر استهلاك الطاقة ويتشارك نفس الأثر مع جميع الوحدات في عائلتنا الصناعية من أجل توفير مسار انتقال واضح إلى تقنيات LTE Cat. M1, LTE NB وغيرها من تقنيات الاتصالات ما بين الأجهزة MTC“.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.