‫حل زي تي إي Pre5G FDD Massive MIMO يحقق سرعة 2.6 غيغابايت في الثانية

برشلونة، إسبانيا، 28 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم أن حلها Pre5G FDD Massive MIMO أظهر سيناريو يستطيع فيه ربط أربع محطات 4 جي في وقت واحد، محققا معدل سرعة بيانات ذروة يبلغ 2.6 غيغابايت في الثانية للخلية الواحدة، ما يمثل تحسنا يبلغ ثمانية أضعاف.

وكانت زي تي إي قد أطلقت أول حل أل تي إي على أساس Massive MIMO  في العالم في كانون الأول/ديسمبر العام 2016، بعد التحقق منه من خلال الاختبارات الميدانية قبل التجارية مع شركة تشاينا يونيكوم والاختبارات الميدانية مع تشاينا تليكوم. واستنادا إلى تطبيقات غنية لـ TDD Massive MIMO، تمت مراكمة كمية كبيرة من البيانات على ميزات الإرسال. وقد اقترحت زي تي إي الحصول على براءة اختراع لقناة قياس  FDD Massive MIMO ولوغاريتمات التقدير، مما يساعد على تحقيق تكافؤ القناة الميكروسكوبية لـ FDD وتحسين كفاءة الطيف بشكل كبير دون الحاجة إلى تغيير محطات 4 جي.  وبالإضافة إلى ذلك، توفر رقاقة المعالجة لزي تي إي، MCS2.0، حوسبة الإشارة القوية وقدرة المعالجة، للوفاء بلوغارتيمات  FDD Massive MIMO المعقدة.

وقال السيد تشانغ جيانغو، نائب الرئيس الأول لشركة زي تي إي، إن “تقنية Massive MIMO  هي التكنولوجيا الرائدة لطرح زي تي إي ل ما قبل الـ 5 جي. وفي أعقاب الإصدار الرائد في الصناعة وتتجير TDD Massive MIMO، فإننا واصلنا التطوير المتعمق لطرح شبكات Massive MIMO to FDD- LTE ، والتي هي تقنية الـ 4 جي الأوسع انتشارا على الصعيد العالمي. وقد أنتجنا تقنيات 5 جي الأساسية لشبكات الـ 4 جي، من أجل أن نبدأ بسلاسة عصر الـ 5 جي. وإلى جانب النمو التجاري لـ FDD Massive MIMO، سوف تثبت هذه أننا قادرون على توفير الحل الأكثر تنافسية لما قبل الـ 5 جي وتعظيم الفوائد لعملائنا “.

وعن طريق طرح تقنية ما قبل الـ 5 جي، نظام Massive MIMO to FDD ، فإن الاستخدام التجاري لما قبل الـ 5 جي سيتم توسيع نطاقه في المستقبل القريب. وبحلول نهاية العام 2016، كان قد تم نشر أكثر من 40 شبكة زي تي إي  ما قبل الـ 5 جي في 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2017، واستنادا إلى المزايا الرائدة لـ Massive MIMO ، سوف تطلق زي تي إي بسرعة النشر التجاري لـ FDD Massive MIMO لتلبية المطالب الأكثر شمولا للطيف الأكثر كفاءة وتمهيد الطريق لتطور الـ 5 جي لمشغلي الـ 4 جي في جميع أنحاء العالم.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتل
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 8071- 8392- 20 (0)-44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com

ZTE Corporation : مصدر