‫حلول 5 جي من زي تي إي جاهزة لما قبل النشر في العام 2018

برشلونة، إسبانيا،1  آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، اليوم أنها تخطط لإطلاق حلولها الـ 5 جي لما قبل النشر التجاري بدءا بالربع الثالث من العام 2018، فيما تمكن زي تي إي المشغلين من تخفيض الوقت لبناء شبكات جاهزة للـ 5 جي.

وفي مؤتمر الجوال العالمي 2017 في برشلونة هذا الأسبوع، تكشف زي تي إيه النقاب عن سلسلة جديدة من منتجات الـ 5 جي، مقدمة للمشغلين الذين يودون أن يكونوا الأول في طرح هذا المنتج فائدة التحول إلى خدمات الجيل المقبل. وتتوقع زي تي إي أن يتم نشر منتجاتها من 5 جي على شبكات الـ 5 جي التجارية في الربع الأول من العام 2019.

وفي مؤتمر الجوال العالمي 2017، تطلق زي تي إي مجموعة كاملة من المحطات القاعدية الجديدة  mmWave  و sub-6Ghz. حلول الـ 5 جي الجديدة تدعم ال واجهات الهوائية لـ 5 جي نيو راديو لمشاريع الجيل الثالث للشراكات ونطاقات تردد 5 جي العامة في الصناعة. وتستخدم محطات قاعدة زي تي إي 5 جي الجديدة مدخلات ضخمة متعددة، ومخرجات متعددة، تتبع البث، وتكوين البث وغيرها من تكنولوجيات الـ 5 جي الرئيسية، ملبية متطلبات النشر قبل التجارية للـ 5 جي.

زي تي إي تستثمر أكثر من 1 مليار يوان سنويا على البحث والتطوير لتقنيات 5 جي، وكانت أول شركة في العالم تتحقق من التكنولوجيات الرئيسية للـ 5 جي mmWav و sub-6GHz  في العام 2016، واستكمال الاختبار الميداني لـ 5G mmWave  بنجاح. وكانت زي تي إي أول من اجتاز جميع أجزاء المرحلة الأولى لاختبارات الـ 5 جي الوطنية في الصين. وقد أكملت زي تي إي بنجاح التثبت من تقنية النقطة الواحدة والنموذج لـ 5 جي ودخلت الآن مرحلة التحقق من الحل والبحث والتطوير.

وتمكن حلول Pre5G الخاصة بزي تي إي المشغلين من محاكاة أداء شبكات الـ 5 جي على البنية التحتية 4 جي أل تي إي الحالية، موفرة مكاسب في سرعة نقل البيانات وتخفيضات في أوقات الكمون. وقد صممت حلول Pre5G الخاصة بزي تي إي لتكون سهلة الترقية إلى 5 جي  في المستقبل، وقد نشرت في أكثر من 40 شبكة في 30 دولة حول العالم.

وفضلا عن كونها مقدمة للابتكارات الكاملة للـ 5 جي، فإن زي تي إي تقود الطريق أيضا في تطوير الأجهزة والمحطات المتنقلة ذات التوجه المستقبلي. وفي مؤتمر الجوال العالمي 2017، كشفت شركة زي تي إي عن  الهاتف الذكي الأول في العالم غيغابت، الذي يدعم معدلات نقل بيانات بسرعة 1 غيغابايت في الثانية، ما يوفر نقلة نوعية في تجربة المستخدم.

وكشركة رائدة في تكنولوجيا الـ 5 جي، وقعت زي تي إي شراكات استراتيجية لتطوير شبكات الـ 5 جي مع كبريات شركات الاتصالات في العالم بما في ذلك دويتشه تليكوم وتليفونيكا، سوفتبنك، كي تي غروب، وتشاينا موبايل، تشاينا تليكوم وتشاينا يونيكوم.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 20-8392-8071-(0)-44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com