‫تقرير جي دي باور آسيا المحيط الهاديء 2017 يسمي جي أيه سي موتور العلامة التجارية الصينية للسيارات الأعلى مرتبة للسنة الخامسة على التوالي

غوانغجو، الصين، 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — رسخت جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، مركزها المهيمن في صناعة السيارات باحتفاظها بمركزها كأعلى شركة صناعة سيارات صينية مرتبة في دراسة النوعية الأولية لتقرير جي  دي باور آسيا المحيط الهاديء للسنة الخامسة على التوالي. وحازت سيارة الدفع الرباعي من جي أيه سي، جي أس 4 على المركز الثالث في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/564569/GAC_motor_JD_Power.jpg

ويكرم التقرير السنوي لجي دي باور العلامات التجارية والمنتجات الأعلى أداء للسيارات من خلال الحصول على آراء وانطباعات ملايين المستهلكين. وقد جعلت مسوحات السيارات واسعة النطاق التي أجريت على رضا العملاء وجودة المنتج هذا المؤشر واحدا من أكثر مسوحات السيارات موثوقية على مستوى الصناعة.

وقال يو جون، رئيس جي أيه سي موتور: “لقد اعترفت جي دي باور باستراتيجية جي أيه سي موتور التي تركز على الجودة. وقد رسمت شركتنا مسارا جديدا نحو السوق الراقية، مضمونا بالنوعية الأعلى ومدفوعا بالابتكار، انها روح الحرفية الحقيقية التي دفعتنا إلى بناء كل موديل وفقا لأعلى المعايير.”

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/564571/GAC_Motor_president.jpg

وقد أنشأت جي أيه سي موتور نظام إدارة دورة الحياة الكاملة الذي يضمن جودة المنتج في جميع الروابط الأربعة لإنتاج المركبات من البحث والتطوير والتصنيع لسلسلة التوريد والمبيعات والخدمات، وهو ما يضمن تحقيق الشركة ثبات الجودة المتعدد السنوات، وعبر المنصات وعبر الموديلات.

ولضمان جودة المنتج وسلامته، وضعت جي أيه سي موتور نظاما صارما للغاية “6520” لمراقبة الجودة الذي يحدد هدف “صفرية العيوب” ويحسن معايير جودة المنتج من خلال ستة أنشطة إدارية وخمس عمليات تفتيش وفحوصات ونظامين رئيسيين لمراقبة التدفق.

وقال يو: “لدينا معدل عيوب منخفض بشكل استثنائي من قطع غيار المورد والمكونات، وكان معدل العيوب 22 جزءا من المليون في العام 2016 وهو أقل بكثير من متوسط ​​الصناعة، وهذا العام نهدف إلى تحقيق 10 أجزاء في المليون، مما يعني حصول 650 عيبا لكل 650 مليونا من قطع غيار المورد، وهذا يدل على ثقة جي أيه سي موتور في نظام مراقبة جودة المنتج.”

وبفضل الأداء الممتاز في مجال السلامة، حصلت شركة جي أيه سي موتور على أعلى مرتبة في برنامج تقييم السيارات الجديدة في الصين (سي – أن سي أيه بي).  وفي تقرير رضى مبيعات السيارات ما بعد البيع في الصين للعام 2017 الصادر في 20 أيلول/سبتمبر، احتلت شركة جي أيه سي موتور المرتبة رقم 1 بين جميع العلامات التجارية المستقلة بنتيجة 87.74.

وقد أدت الجودة أولا للشركة، وهي استراتيجية الشركة الموجهة نحو العملاء، إلى النجاح العالمي. وباعت شركة جي أيه سي موتور 330،000 سيارة من كانون الثاني/يناير الى آب/اغسطس من هذا العام بزيادة 50.5 بالمئة على اساس سنوي. وتبيع سيارة جي أيه 6 أكثر من 16000 سيارة، بزيادة 194.2٪ على أساس سنوي، في حين حافظت سيارتها المتوسطة الحجم جي أيه 8 على كونها واحدة من أفضل الشركات مبيعا بين العلامات التجارية الصينية.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/564570/GAC_Motor.jpg

وقال يو: “هدفنا على المدى الطويل هو تحسين أنظمتنا وتعزيز الآلية المؤسسية ودفع الابتكار، من خلال رفع علامتنا التجارية في جميع الجوانب من المنتجات إلى العلامة التجارية والخدمات، ونحن نهدف إلى أن نصبح العلامة التجارية الصينية للسيارات العالمية المستوى، وشركة عالمية.”

حول جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور، وهي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي، وحققت معدل نمو سنوي في 2016 يبلغ 96 بالمئة، وهو أعلى معدل نمو بين جميع شركات السيارات في نفس الفترة. وقد حققت جي أيه سي المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على التوالي والمرتبة الخامسة بين جميع شركات السيارات العالمية على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء للعام 2017 الصيني الأولي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com