‫المصمم المتميّز مانفريد تييري موغلر يتحد مع المحرر المعماري جان بول كاسيا لتوسيع تأثيره الإبداعي!

نيويورك، 13 مارس 2017/PRNewswire/ —

جان بول كاسيا يفخر بأن يعلن شراكته مع أحد مبدعي تصميم القرن ال 21 الأكثر تأثيراً: مانفريد تييري موغلر.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر فوق الرابط التالي:
https://www.multivu.com/players/uk/8059951-thierry-mugler-teams-up-jean-paul-cassia/

قرر جان بول كاسيا ومانفريد تييري موغلر إنشاء شراكة ذات علامة مميّزة للتصميم العقاري بقصد صياغة مشاريع ووجهات تجمع بين قوّة عبقريّة مانفريد الإبداعية مع قدرة جان بول لتحقيق وتنسيق مشاريع متميّزة.

مستعدّةً لإنشاء فنادق بوتيك ومنازل استثنائية تحت العلامة المميّزة ” فنادق ومنتجعات وعقارات موغلر السكنية” ستقوم الشراكة بتسخير  موهبة مانفريد وخبرته المتميّزة كمخرج فرنسي ومصمم أزياء ومصور ومبدع عطور ومصمم مسرحي وملابس مسرحية في شكل تصاميم ذات علامة مميّزة تضيف قيمة استثنائية للمطورين العقاريين والضيوف والمقيمين والمستثمرين على حد سواء.

ستكون الضيافة المتعددة الاستخدام والمشاريع السكنية تحت العلامة المميّزة ل “فنادق ومنتجعات وعقارات موغلر السكنية” متأثرة بشدة بقدرة مانفريد المجربة لإنشاء إعدادات التي تجلب الخيال والأحلام للجمهور. في كافة فنادق ومنتجعات وعقارات موغلر السكنيّةسيكون للناس إمكانيّة الوصول إلى الموسيقى والترفيه والأماكن الاجتماعية والثقافية التي هي مستوحاة من خبرة مانفريد الفريدة من نوعها في صناعة العروض الاستعراضيّة.

متحدثاً عن منصبه الجديد كمدير إبداعي ومطوّر مفاهيم:

“لقد استخدمت الموضة لأعبر عن نفسي بقدر ما استطعت. لكن عند نقطة ما، لم يعُد ذلك كافياً. تصميم الفنادق، والمشاريع السكنية والترفيهية هو امتداد طبيعي لاهتماماتي. يسعدني أن أعمل مع جان بول وأنا معجب بعمله ونهجه في التصميم. نحن نعتزم إنشاء مشاريع تعبر عن قصص فريدة من نوعها وتضيف قيمة إلى المطورين وقبل كل شيء تلهم وترفع الروح البشرية”.

تعليقات جان بول كاسيا:

“يسعدني أن أعمل مع مانفريد. خبرته المتميّزة ونهجه الحالم للتصميم يكملان تماماً ما كنت أقوم بالبحث عنه في عملي: تلك القدرة على سرد قصة عظيمة والتي تلقى صدىً مع عصرنا وتخلق مشاريع تميز حقيقي وخبرات ذات معنى وقيمة. القدرة على تحويل نهج مانفريد الغير قابل للتقليد في التصميم إلى أعمال هندسة معمارية وتصميم داخلي معاصرة ومستدامة وخالدة سيكون متعة مطلقة “.

حول +كاسيا

+كاسيا هي شركة استشارات تصاميم عالية الجودة معدّة بناءً على الطلب تقدم تصاميم هندسة معمارية وتصاميم داخلية حائزة على جوائز، بالإضافة إلى التصنيف والتسويق للمطورين الأذكياء الذين يقدّرون الاتجاهات السائدة التي تدفع تطور القطاع العقاري اليوم.

للاستفسارات

لاستفسارات المطورين يرجى التواصل عبر: MUGLER.projects@cassia.global
للاستفسارات الصحفية يرجى التواصل عبر: MUGLER.press@cassia.global

مدير السيد موغلر: jb.rougeot@me.com

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/476839/Cassia_Mugler_Partnership.jpg )
الفيديو: https://www.multivu.com/players/uk/8059951-thierry-mugler-teams-up-jean-paul-cassia/

المصدر: +كاسيا