‫إطلاق تطبيقات البرامج كخدمة (SaaS) الطليعية لمكافحة الاحتيال

لشبونة، البرتغال، 15 مارس 2017/PRNewswire/ —

  • شركة WeDo Technologies تبدأ في نشر منتجات البرامج كخدمة “SaaS” الطليعية الرائدة.
  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 60 يومًا لتطبيقات البرامج كخدمة (SaaS) الحديثة الرائدة التي تتيح لمشغلي شبكات الاتصالات منع الاحتيال بطريقة أسرع من ذي قبل.
  • برامج جاهزة وموثوقة تعمل على التعجيل بكشف الاحتيال والحد منه.

تعلن اليوم شركة WeDo Technologies – الرائدة عالميًا في مجال ضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال – عن إطلاق سلسلة من التطبيقات القائمة على السحابة الحاسوبية لمنع الاحتيال في مجال الاتصالات. تتيح سحابة RAID.Cloud التي تقدمها شركة WeDo Technologies تكاملاً أسرع مع التقنيات القائمة بالفعل، بالإضافة إلى توفير طريقة أكثر سهولة وسرعة وذكاءً لدمج البيانات في دقائق معدودة. كما تعمل سحابة RAID.Cloud أيضًا على توفير الوقت والنفقات من خلال عملية استقطاب فورية وذاتية الخدمة وسهلة الاستخدام. ويتحقق ذلك عن طريق تطوير عدة تطبيقات كشفية، جاهزة لمعالجة أنواع محددة من الاحتيال مثل roaming (التجوال) و bypass (التخطي) و IRSF (الاحتيال على حصة الإيرادات الدولية).http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wgnt2q9f/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/460947/WeDo_Technologies_Logo.jpg )
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/478617/RAID_CLOUD.jpg )

إضافة إلى ما سبق، تعمل سحابة RAID.Cloud على توفير تطبيقات مستحدثة (apps) في تنميط المخاطر الرقمية، وتجربة العملاء (CX) وتحليلات تأكيد التعهيد الجماعي.

تأتي سحابة RAID.Cloud استجابة من شركة WeDo Technologies لقطاع الاتصالات سريع التغير؛ حيث يقع مزودو خدمة الاتصالات تحت وطأة الضغط المتزايد لإدخال تغييرات على شركاتهم وتنويعها وتهيئتها للتوافق مع أنظمة الشبكات المُعقدة، وتجميع عروض خدماتهم وشركاء الطرف الثالث المتعددين، وأيضًا حيث يواجهون تصاعدًا متواصلاً في التعهيد الخارجي. كل هذا أوجد بيئة مواتية لتسرب الإيرادات مع تصاعد كبير في مخاطر الاحتيال. وكانت Communications Fraud Control Association (منظمة مكافحة الاحتيال في الاتصالات) قد أعدت تقريرًا في العام الماضي، ذكرت فيه أن القطاع قد تجشم تكلفة بسبب الاحتيال قيمتها 6,8 مليار دولار أمريكي؛ مرتفعًا بذلك عن ما قيمته 5,22 مليار دولار أمريكي التي سجلها في عام 2013. يشير هذا الاتجاه إلى أن حتمية قيام الشركات باتخاذ الإجراءات اللازمة وتأمين أنظمة الاتصالات لديها قد أصبحت أكبر من أي وقت مضى، لكن في الوقت ذاته فإن سرعة ظهور مخاطر جديدة تستوجب إيجاد حلول أكثر مرونة وتنوعًا. تعمل شركة WeDo Technologies الآن مع أكثر من 170 مشغل اتصالات في 96 دولة لحمايتهم ضد هذه المخاطر وتأمين الإيرادات الحيوية، ومن بين هؤلاء المشغلين شركات Etisalat، و Vodafone ، و Orange، و Turkcell، و T-Mobile US، و Verizon.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1iygtjmk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي هذا الصدد، صرح روي بايفا، الرئيس التنفيذي لشركة WeDo Technologies بقوله “لقد أثرت الحوسبة السحابية على طريقة الشركات في معالجة المخاطر التي قد تتعرض لها بعض المجالات مثل ضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال. وقد اعتنقت المنظمات فكرة أن الحلول السحابية والهجين هي الطريقة الجديدة للحياة، مما يجعل حلول الحد من الاحتيال ومخاطر الإيرادات القائمة على السحابة ضرورية – كل ذلك من خلال بيئة متنقلة حديثة.”

نبذة عن WeDo Technologies

شركة WeDo Technologies هي شركة رائدة عالميًا في ضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال، وتوفير البرمجيات واستشارات الخبراء، والتحليل الذكي لكميات ضخمة من البيانات من جميع أنحاء المنظمة مما يساعد على إبطال أو تقليل عدم الكفاءة التشغيلية في الأعمال التجارية بما يسمح للشركات بتحقيق عائد كبير على الاستثمار عن طريق حماية الإيرادات وتوفير التكاليف.

تعمل WeDo Technologies مع بعض من الشركات الرائدة عالميًا ذات المستوى المتميز في مجال الاتصالات وتجارة التجزئة والمرافق والموارد المالية. توظف شركة WeDo Technologies طاقمًا يتكون من 600 متخصص من ذوي المهارات العالية، وتنتشر حلولها البرمجية لدى أكثر من 180 عميلاً في 104 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.RAID.Cloud

للتعرف على أحدث الأخبار على تويتر @WeDoNews

نبذة عن سحابة RAID.Cloud

نبذة عن WeDo Technologies

المصدر: WeDo Technologies