‫إرتق بخبرتك – 12 يوما من خدمات تايدال مجانا ودون أي شروط

المستخدمون الجدد سيتمتعون بوصول كامل إلى تايدال بمجرد عنوان بريد إلكتروني

نيويورك، 22 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت اليوم منصة الموسيقى والتسلية العالمية، تايدال TIDAL، أنها ستعرض وصول استكشاف على مدى 12 يوما لخدماتها الواي فاي والخدمات الممتازة الأخرى. ويمكن للمشتركين المحتملين تفعيل حساب استكشافي على TIDAL.com بدءا بيوم 25 كانون الأول/ديسمبر وحتى 5 كانون الثاني/يناير 2018، باستعمال عنوان بريد إلكتروني فقط، من دون طلب بطاقة ائتمان. وخلال فترة الاستكشاف، سيتوفر الوصول إلى منصة تايدال الكاملة عبر تطبيق على الجوال، وتطبيق موسيقى الويب وتطبيق السطج المكتبي. وإضافة إلى ذلك، ستطلق المنصة  سلسلة محتوانا الجديدة، وتقدم تذاكر مجانية وتستضيف بثا مباشرا على الإنترنت، وتقدم قوائم أعمال موسيقية جديدة وغير ذلك في الأيام والأسابيع المقبلة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xl6kzcsh/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وهذا العرض غير المسبوق يسمح للمستخدمين الجدد بالتجربة المباشرة للمحتوى المبتكر الذي تصدره تايدال يوميا. منذ إطلاقها، أنشأت تايدال نهج الـ 360 درجة لثقافة الموسيقى سلسلة محتوى أصلية، وبث مباشر على الإنترنت وقوائم موسيقية كانت يوما في مركز بؤرة لحظات الموسيقى الكبرى. فمن 4:44 إلى TIDAL X: Fenty Puma  لريهانا، Side Hustle,Car Test، وعودة Rap Radar,، تايدال تقدم للمشجعين وصول الصف الأمامي ونظرة إلى ما خلف الكواليس على الفنانين الأكثر شعبية والصاعدين في العالم. وفي عام 2017 وحده، استضافت تايدال ما يقرب من 40 تذكرة مجانية، واستضافت أكثر من 70 حدثا، وأصدرت 335 شريط فيديو أصلي ووفرت أكثر من 40 أغنية، وألبوما وشريط فيديو للأعضاء.

وقال توني غيرفينو، نائب الرئيس للثقافة والمحتوى: “في العام 2018، نتطلع إلى منح أعضاء تايدال المزيد من الوصول والموسيقى عالية الجودة للحياة اليومية. نحن نقدر ما تعنيه الموسيقى والثقافة الموسيقية للناس ونثق أن هذه الفرصة الاستكشافية سوف تعطي عشاق الموسيقى طعما لتجربة الموسيقى العالية التي تقدمها تايدال لعملائها”.

المحتوى والتجارب التي تقدمها تايدال للأعضاء تخلق وجهة نظر متكاملة للفنانين كبشر وتسمح لجماهير المعجبين بإقامة اتصالات أكثر وضوحا. وعلى مدى فترة الاشتراك الاستكشافي ووصولا إلى 2018 سوف تصدر تايدال عددا كبيرا من المحتوى الأصلي، وأحداث البث المباشر المهمة على الإنترنت، وقوائم موسيقية تعود عليها الجمهور وعشقها.

الإصدارات الرئيسية المتضمنة في فترة العرض الاستكشافي موجودة here  (ملاحظة: الجدول الزمني عرضة للتغيير):

  •  Rap Radar: نيبسي هوسل – TIDAL.com/RapRadar – الإثنين (12/25)

o مع ألبومه المنتظر Victory Lap album  المتوقع صدوره ​​في شباط / فبراير، يجلس نيبسي هوسل مع إليوت ويلسون وبريان “بي دوت” ميلر.

  •  The Spot إدي بالميري (سلسلة ممتازة) – TIDAL.com/TheSpot – الثلاثاء (12/26)

o  السلسلة الشهرية تركز على مسار الفنانين المبدعين وتتضمن مقابلات في الاستوديوهات والملاهي الليلية، وفي أي مكان آخر صنعوا فيه أسماءهم، أو أدوا هناك كثييرا أو سجلوا أعمالهم الأكثر شهرة. تتضمن الحلقة الأولى عازف البيانو الحائز على جائزة غرامي، إدي بالميري.

  •  Snoh Aalegra Tour Documentary  – TIDAL.com/SnohAalegra – الجمعة (12/29)

o الفيلم الوثائقي للمغني الحنون هو العرض الأول حصريا على تايدال ويضم لقطات وراء الكواليس من جولة فرويد الأميركية الشمالية مع دانيال سيزر.

  •  قوائم عشية رأس السنة الجديدة – TIDAL.com/NYE2017 – السبت (12/30)

o  قوائم موسيقية منسقة بخبرة لتستعد لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الخاصة بك – وتتضمن مختارات من فرانز فرديناند، يوجين هوتز، أليكس سنسيشن وأكثر من ذلك.

  •  قوائم الترحيب بالعام 2018 – TIDAL.com/Welcome2018 – الاثنين (1/1)

o قوائم موسيقية منسقة بخبرة لمساعدتك على بدء السنة الجديدة بالطريقة الصحيحة.

  •  Song Exploder: QuestLove  – TIDAL.com/SongExploder – الاثنين (1/1)

المتصدر للفائزين بجائزة غرامي والفرقة الداخلية لـ ذي تونايت شو بقيادة جيمي فالون، “الجذور”، يتشارك القصة الكامنة خلف حياته المهنية الناجحة ويناقش عمليته الإبداعية وراء الإصدارات الأكثر شعبية للفرقة.

  •  Fresh Cuts  (سلسلة ممتازة) – TIDAL.com/FreshCuts – الثلاثاء (1/2)

o  سلسلة فيديو من مقاطع قصيرة مع فنانين في صالون الحلاقة وصالون التجميل، حيث تتم مقابلتهم أثناء قص شعرهم ومناقشة حياتهم ومهنهم وأسلوبهم وما إلى ذلك.

  •   The Group Chat Podcast  (سلسلة ممتازة)  – TIDAL.com/GroupChat – الأربعاء  (1/3)

o يضم إميلي أوبيرغ (كيث)، سبيدي مورمان (كومبليكس) وجينكس (كومبليكس) وتركز السلسلة على تسليط الضوء، والمناقشة، واكتشاف الموضوع بما في ذلك، من دون أن يكون محصورا، في موسيقى الهيب هوب، ثقافة البوب ​​وأخبار الترفيه والأزياء، واتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية والأحداث، وآخر الصيحات.

  •   Rough Draft  (سلسلة ممتازة)  – TIDAL.com/RoughDraft – الخميس (1/4)

o  كل حلقة من هذه السلسلة الجديدة من الأفلام تتضمن فنانا يتحدث عن الأغنية الأولى أو أغنية الراب التي كتبها (كطفل) ثم يقوم بأدائها. الحلقة الأولى تحتوي على مشروع موالفة البوب، بورشس.

  •  Rapsody “Where Flowers Bloom” وثائقي – TIDAL.com/Rapsody – الجمعة  (1/5)

o يركز هذا الوثائقي القصير على ألبوم رابسودي المرشح للفوز بجائزة غرامي، حكمة ليلى.

حول تايدال

تايدال هي منصة تجربة وترفيه عالمية، بنيت لجماهير العجبين، مباشرة من الفنانين في جميع أنحاء العالم. أعضاء تايدال يتمتعون بمحتوى منسق لهم حصريا ويربط الفنانين مباشرة مع معجبيهم بطرق متعددة. تقدم الخدمة موسيقى عالية الدقة، ونوعية سيديهات ذات نوعية صوت جيدة. وفيديوهات عالية الدقة، وفرصة لاكتشاف الفنانين الجدد عبر تايدال رايزنغ وتجارب فريدة من نوعها عبر تايدال أكس. خدمة تايدال متوفرة في أكثر من 52 بلدا، مع كتالوغ من أكثر من 52 مليون أغنية و199,000 فيديو موسيقي عالي الجودة.

لمزيد من المعلومات عن تايدال، يرجى زيارة: www.tidal.com

تابعوا تايدال على: http://facebook.com/tidal,http://twitter.com/tidal وhttps://instagram.com/tidal/

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/551889/TIDAL_Logo.jpg

[related_post themes="text" id="60054"]