‫”أڤايا” تستضيف أحد أعمدة الاقتصاد الصربي في جيتكس 2017لمشاركة الإنجازات الرقمية

شركة الاتصالات الصربية الرائدة تؤكد خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا على نجاح خطة التحول الاستراتيجي في الارتقاء بعمليات مراكز الاتصال على مدى أربع سنوات

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2017:تستعرض “أڤايا” في معرض جيتكس للتقنية 2017 مع أحد أعمدة الاقتصاد الصربي، شركة “تيليكوم صربيا”، حصيلةخطة استراتيجية امتدت على مدى أربع سنوات، قام فيها الطرفين بتنفيذ تحولاً ناجحاً لتجارب العملاء مما أثمر عن رفع مستوى الخدمات وزيادة كفاءتها وجودتها لأكثر من 7 ملايين مشترك في صربيا من خلال توظيف حلول “أڤايا” وخبراتها الرائدة في مراكز الاتصال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ce47odyo/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Photo: http://mma.prnewswire.com/media/562934/Avaya_Telekom_Serbia.jpg

وسيسلط الطرفين الضوء على أبرز الإنجازت التقنية التي تم توصل إليها خلال معرض جيتكس 2017، حيث مكنت حلول “أڤايا” من إنشاء مركز اتصال شامل يجمع بينالقنوات التفاعل التقليدية والرقمية ويمنح موظفي مراكز الاتصالات بمعلومات مفصلة وآنية عن كل عميل. حيث يوفر مركز الاتصال الشامل منصة بيانات ضخمة لأكثر من 430 موظف، تختص بجمع البيانات من مصادر متنوعة، كتلك المبنية على سلوك العميل أثناء تفحصه الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للشركة، ومن ثم تحليلها لتوفير معلومات مخصصة لكل عميل. وذلك من شأنه تسليح موظفي مراكز الاتصال بالمعلومات الدالة على اهتمامات العميل وسلوكه بشكل ذكي، ليقوم بعدها الموظف بتقديم عروض واقتراحات بشكل استباقي وذات طابع شخصي.

وإلى جانب النتائج العديدة التي تم تحقيقها، تمكن الطرفين من تغيير مسار مركز الاتصال من مصدر للخسائر إلى مصدر لجني الأرباح، فضلاً عن رفعمعدلات رضا العملاء بنسبة 16%،  وتقديم الحلول الجذرية لمشاكل العملاء عند التفاعل الأول لأكثر من 32% من مجموع عملاء الشركة، وهذا ما افتقرت له الشركة في عام 2013.كما انخفض معدل “المكالمات الفائتة” في تعاملات الهواتف المتحركة والثابتة ليصبح شبه معدوم، وارتفع مستوى الدعم التقني بنسبة جاوزت 25%.

وحصرياً في جيتكس، ستشكف “تيليكوم صربيا” كيف تتعاون مع “أڤايا” لدمج المساعد الصوتي القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها المخصصةللهواتف الذكية. وتشمل توظيف”روبوتات الدردشة” القادرة على التلبية المباشرةلطلبات العملاء لدى استخدامهم للخدمة الذاتية، وربط العملاء مع موظفي مراكز الاتصال من خلال جلسات حية وعلى نحو يتسم بالسهولة والسلاسة.

وفي هذا الصدد، قال ديجان أوغنانوفيتش، مدير رعاية العملاء في شركة “تيليكوم صربيا”: “قمنا بالتعاون عن كثب مع شركة أڤايا لتنفيذ مشروع التحول الاستراتيجي باعتبارها شريكاً موثوقاًبالنسبة لنا،حيث استطاعت إدراك احتياجاتنا بشكل دقيقكما التزمت بتقديم حلول مستدامة. ومن خلال هذه الشراكة، تمكنا من تحقيق نتائج تخطت توقعاتنا، بما أتاح لنا تجاوز تطلعات عملائنا. وسعداء لوجودنا في هذا الحدث التقني الكبير والذي سيتيح لنا فرصة مثاليةلمشاركة هذه الإنجازات الناتجة عن التحول في استراتيجيةتجاربالعملاءعبر تعاونناالوثيق معأڤايا”.

من جانبه، علق رئيسشركة “أﭬايا” العالمية، نضال أبولطيف، قائلاً: “مع تصاعد زخم المنافسة في قطاع الاتصالات، يتطلب من رواد قطاع الاتصالات مثل شركة تيليكوم صربيابناء تطلعات سابقة للعصر من أجل البقاء في الطليعة وخصوصاًفي عالم اليوم الرقمي. وخلال جيتكس، سيتمكن الزوار من الإطلاع على ألية دمجنا للتكنولوجيا الناشئة مع تطبيقات الأعمال والبنية التحتية من أجلدفع عجلة نجاح الأعمال”.

وتشارك “أﭬايا” في النسخة 37 من معرض جيتكس مع مجموعة من العلامات التجارية الرائدة سعياً منها لكشف النقاب عن نماذج عمل حديثة وعابرة لما بعد مرحلةالتجربة الرقمية ضمن قطاعات رئيسية بما في ذلك الاتصالات، والمصارف، والرعاية الصحية، والضيافة،والسلامة العامة وغيرها الكثير.