ناكتيك تخدم إكسبو أستانا 2017

أستانا، كازخستان، 22 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — انطلق معرض آستانا إكسبو 2017 في العاصمة الكازخية يوم 10 حزيران/يونيو 2017. وسيتشارك في المعرض أكثر من 100 دولة ومنظمة عالمية. وسيزور المعرض أكثر من 5 ملايين زائر. وسيكون شعار معرض أستانا إكسبو هو “طاقة المستقبل”، وهو المعرض الأول الذي يعقد في دول آسيا الوسطى. وإذ سيعقد بين 10 حزيران/يونيو و10 أيلول/سبتمبر، فإن هذا المعرض سيكون مفتوحا لمدة 93 يوما.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/525925/Nuctech__CT_baggage__Astana_Expo.jpg

وكلما كان هناك حدث دولي كبير، يمكننا أن نرى أنظمة أمن ناكتيك. فلعقد معرض ناجح، يكون الأمن دائما الأولوية الأولى. ولمعرض أستانا إكسبو، توفر ناكتيك أكثر من 130 مجموعة أنظمة أمنية بما في ذلك نظام التفتيش على الأمتعة/العربات، نظام التفتيش على البضائع سي تي، ونظم التفتيش بالأشعة السينية. وبدأ تركيب المعدات وتطهير المكان في نيسان/ابريل وانتهى في شهر أيار/مايو، وسيتم نشر أنظمة التفتيش في مراكز توزيع الخدمات اللوجستية، القنوات الرئيسية، ومراكز مؤتمرات المعرض لفحص جميع البضائع والمركبات وما يحمله الزوار من أمتعة لدى دخولهم المعرض.

نظام التفتيش على الأمتعة سي تي المستخدم في هذا المعرض هو الجيل التالي من نظام التفتيش على  الأمتعة سي تي الذي تصممه وتصنعه ناكتيك. وإذ هو مجهز بالعديد من التكنولوجيات المتطورة، فإن هذا الجهاز قادر على الحصول على الكثافة، والعدد الذري الفعال، وغيرها من المعلومات عن المواد التي يتم تفتيشها. وبالإضافة إلى الصور الثلاثية الأبعاد العالية الوضوح، صور سي تي، وصور دي آر، فإن بوسع الجهاز الكشف أيضا عن  أجهزة الكشف عن المتفجرات والمخدرات.

وقد أثنت لجنة المعرض على منتجات ناكتيك وخدماتها، ودعت وسائل الإعلام المحلية لإلقاء نظرة على عمل أجهزتها. “أنظمة ناكتيك هذه توفر صورا ذات جودة عالية، وسهلة الاستخدام، وتم تعزيز فعالية أعمالنا التفتيشية إلى حد كبير منذ بدأنا في استخدام هذه النظم، وهذا ساعد المعرض بصورة كبيرة.”