من آبي كيدز أول مسلسل كارتون عربي يعرض على الإنترنت لأول مرة اليوم على موقع يوتيوب

Growl%20Media%20Logo <<مغامرات ز />> من آبي كيدز أول مسلسل كارتون عربي يعرض على الإنترنت لأول مرة اليوم على موقع يوتيوب ” src=”https://dl.dropboxusercontent.com/u/152011046/PR-Images/October%202014/Growl%20Media%20Logo.jpg” width=”180″ height=”180″ title=”<<مغامرات زي>> من آبي كيدز أول مسلسل كارتون عربي يعرض على الإنترنت لأول مرة اليوم على موقع يوتيوب ” /></p>
<p class=Growl Media Logo

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140714/697043 )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141030/713351 )

30 أكتوبر 2014 – يعرض آبي كيدز الموسم الأول من مسلسل كارتون <<مغامرات زي>> المنتظر على الإنترنت. سيتم العرض الأول للحلقة الأولى اليوم على قناة يوتيوب لآبي كيدز: AppyKids YouTube channel. بعدها سيتم عرض الحلقات القادمة أسبوعيا.

سيوفر آبي كيدز أيضا تطبيق مطابق للكارتون لتوسيعه وتعزيزه.

تم تصميم الكارتون <<مغامرات زي>> الموسم لأولا للأطفال ما دون السابعة من العمر ويحتوي على 7 حلقات مع زي وأصدقائها ومدة كل حلقة هي 5 دقائق .

يأخذ الكارتون زي وفرح وكريم وكراميلا من حديقة بيتهم إلى الفضاء وأعماق البحر وعبر الزمن إلى الماضي ويتزلجون عبر القطب الجنوبي ويذهبون إلى كل أنحاء العالم. تفتح البوصلة الدوارة بوابة سحرية وتأخذ المغامرين إلى أي مكان يتخيلونه! عند انتهاء كل مغامرة تصدرساعة زي الخاصة صوتا يعني أنه حان الوقت للعودة إلى البيت.

الكارتون يدعم اللغة العربية ويبرز الثقافة العربية ويتناول المواضيع العامة مثل العمل الجماعي والتسامح الثقافي وتغير المناخ بطريقة ممتعة مرحة. تبين من بحوثنا أنه من الأسهل للأطفال أن يتعلموا من خلال القصص والأغاني والصور الحية. قالت المخرجة الحائزة على عدة جوائز وكاتبة سيناريو الكارتون ومخرجته إن الحلقة <<عالِم ضائع في الفضاء>> مثلا تحتوي على أغنية مرحة عن النظام الشمسي وتعزز أهمية الصداقة.

هدف جراول ميديا هو تعليم وترفيه وتمكين الأطفال من خلال إنتاج محتوى تعليمي وترفيهي محلي وملائم الثقافة العربية للأطفال في هذه المنطقة. حتى الآن أصدرت الشركة 9 تطبيقات تفاعلية تحت العلامة التجارية آبي كيدز باللغة ةالعربي والهندية والإنجليزية وحملت أكثر من 700،000 مرة. تمت الجولة الأولى لتمويل المشروع التجاري الجديد قبل شهرين والآن بدئت جراول ميديا بتنويع المحتوى بالكارتون والرسوم المتحركة.

The%20Adventures%20of%20Zee%20 %20Season%201 <<مغامرات ز />> من آبي كيدز أول مسلسل كارتون عربي يعرض على الإنترنت لأول مرة اليوم على موقع يوتيوب ” src=”https://dl.dropboxusercontent.com/u/152011046/PR-Images/October%202014/The%20Adventures%20of%20Zee%20-%20Season%201.jpg” width=”180″ height=”135″ title=”<<مغامرات زي>> من آبي كيدز أول مسلسل كارتون عربي يعرض على الإنترنت لأول مرة اليوم على موقع يوتيوب ” /></p>
<p class=The Adventures of Zee – Season 1

قال رئيس تنفيذي ومؤسس جراول ميديا إن بسبب نجاح تطبيقات زي <<الف باء زي>> و<<حروف يز>> وفوز جائزة App Idol في القمة الدولية للتطبيقات نظن أنه يمكن زي أن توصل إلى جمهور أكبر إذا أحييناها من خلال مسلسل كارتون.

الموسم الأول من مسلسل كارتون <<مغامرات زي>> سيكون متوفرا مجانا على قناة يوتيوب ويمكن تحميل التطبيق في متجر تطبيقات سامسونج جالكسي (Samsung Galaxy App Store) ومتجر تطبيقات ابل (Apple App Store) وبعدها في متجر تطبيقات جوجل بلاي (Google Play Store).

عن جراول ميديا:
تم تأسيس الشركة الجديدة جراول ميديا في أبريل 2013 ومهمتها إنجاز كيفية جيدة ومحتوى ثقافي تعليمي وترفيهي للأطفال في الشرق الأوسط وإفريقيا الشمالية وآسيا الجنوبية. الشركة قائمة في دبي، الإمارات العربية المتحدة مع الفروع في الهند وهونج كونج. ونمت الشركة بسرعة كما أنها توسعت من التطبيقات التعليمية والترفيهية إلى المسلسل الكارتوني والبرامج التلفزيونية.

أحصل على المزيد من المعلومات عن جراول ميديا (Growl Media) على: www.growlmedia.com
أحصل على المزيد من المعلومات عن آبي كيدز(™AppyKids) على: www.appykids.com
press@growlmedia.com, +971-423-2026