مستعد لورش عمل اجتماعية مبتكرة ولمحور ثقافي : SIGEF 2014 منتدى

 الذي تنظمه أوريو، الشبكة الاجتماعية للعمل التضامني، يدعو الجمهور إلى المشاركة في ورشSIGEF 2014منتدى عمل اجتماعية مبتكرة وإلى محور ثقافي.

جنيف، 16 أكتوبر / 2014/ بي آر نيوزواير/ایشیانیٹ باکستان –

يدعو الجمهور إلى المشاركة في ورش عمل اجتماعية مبتكرة ومحور ثقافي SIGEF 2014
من 22 إلى 24(CICG) اثناء معرض يجمع أعمال فنية لمصورين دوليين. سيعقد المنتدى في مركز المؤتمرات الدولي بجنيف أكتوبر 2014.                                                                                      

ويشارك في هذا المنتدى 30 متحدثا خلال 6 جلسات عامة حول مواضيع رئيسية. 8 ورش تتيح لكل المشاركين أن يواصلوا المناقشة ويطوروا أفكار جديدة حول المواضيع التالية: الطبيعة وطريقتها، ماء للجميع، وسائط التواصل الاجتماعي وتأثيرها الإيجابي، استثمارات فعالة من أجل الخير العام، الفنون من أجل التمكين، المسؤولية الاجتماعية للشركات: بداية رحلة، الشباب والابتكار الاجتماعي. وستخصص ورشة عمل لتقديم المشاريع الاجتماعية المبتكرة. سيقدم المنتدى جائزتين لامشروعين.

معرض “شعوب العالم” وهو كناية عن مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي تمثل التنوع البشري عبر التاريخ  SIGEF 2014 سيقدم ويشمل هذا المعرض أعمال فنية للمصورين التاليين: توني سيسي، دومينيك داربوا، فيليكس نادار، مريم عبد العزيز، أرمين بفلانز، جيولايم ميجيفاند، أدوارد كورتيس ورانكين.

لجلسات العامة مباشرة خلال المنتدى.www.sigef2014.com سيبث موقعنا قبل حفل الافتتاح للمنتدى يوم 22 من أكتوبر. وسيجمع هذا الإفطار   إفطار ترحيب وتعارف SIGEF 2014وسينظم متحدثي المنتدى وأعضاء من بعثات دبلوماسية للأمم المتحدة وممثلي مدينة جنيف وممثلي منظمات غير حكومية وصحفيين دوليين.

(CICG) مركز المؤتمرات الدولي في جنيف  ، MSQ  مجموعة ، Pencil Lineالشركاء المؤسسون: مجموعة أدكس القابضة، وكالة مؤسسة خيرية أوريو.

(الولايات المتحدة)  PVBLIC(جنوب إفريقيا)،   Nunnovation (مغرب)، Hit Radio وسائل الإعلام المشاركة :

(أمريكا الجنوبية)،Red Innova ،(برازيل) Radio Tom Social ،(برازيل) Instituto Filantropia إيطاليا)،) In Time
(الكاميرون).  Mosaïques Africa  (فرنسا)،Slate Afriqueكندا)، ) Social Finance (رواندا)، Igihe Limited

:SIGEF 2014حول

يجمع منتدى الابتكار الاجتماعية والأخلاقيات العالمية منظمات دولية (منظمات غير حكومية ومؤسسات خيرية وجمعيات) وشخصيات هو المكان المفضل حيث يمكن جميعSIGEF 2014تدعم العمل التضامني والتكنولوجيا البناءة والأخلاقيات في كل المجالات. منتدى المشاركين إعادة التفكير في المستقبل وتحديد التحديات التي تواجه العالم الحديث وإجابتها وبحث عن سبل جديدة من أجل تنمية مستدامة حقيقية. يدعو المنتدى إلى التفكير والحوار والعمل.

هو حدثا ينظمه أوريو الشبكة الاجتماعية للعمل التضامني. SIGEF 2014

للمزيد من المعلومات:
صحافة:
media@sigef2014.com

للاستفسارات العامة:
contact@sigef2014.com