مؤسسة بول جي ألن تزيد التزامها المالي بمكافحة إيبولا إلى 100 مليون دولار

– تتشارك مع وزارة الخارجية الأميركية ومنظمة الصحة العالمية لإجلاء ومعالجة المصابين بالمرض من عمال الإغاثة الإنسانيين
– تتعاون مع كلية الطب بجامعة مساتشوستسلتوفير التدريب والمعدات
تنسق وترفع إلى الحد الأعلى التبرع العالمي بإطلاقها منصة التبرع “مول حاجة”

 سياتل، 23 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزوتاير — زاد رجل الخير المحسن بول جي ألين Paul G. Allenاليوم التزامه المالي للتصدي لأزمة فيروس إيبولا إلى ما لا يقل عن 100 دولار، ودعا المجتمع العالمي إلى الانضمام إليه للعمل على هذه القضية. وتتطلب هذه الأزمة نهجا متعدد المحاور لمعالجتها. ويقوم السيد ألن بتنفيذ المبادرات التالية لذلك:

صندوقالمعونةللإخلاءوالنقل الطبي للعمال الإنسانيين:
التصدي الفعال لأزمة إيبولايتطلب الالتزام المستمرمن المهنيين الطبيين. أحد التحدياتالرئيسية لتجنيد هؤلاء للقيام بذلك هوعدم وجودمسارواضحللإجلاء الطبيلهم في حال إصابتهم بالعدوىوتطلبهمالعلاج.

وقد التزمالسيدألينبحلهذا التحديمن خلال تمويلتطويروتصنيعوحدتياحتواء للإخلاء الطبي، التي ستستخدمهماوزارة الخارجية الأميركيةلإخلاءعمال المهن الطبيةبأمانمنغرب أفريقيا.بالإضافة إلى ذلك،تشارك السيدألنمع منظمةالصحة العالميةلزيادةقدرتها علىتنسيقالخدمات اللوجستيةالمطلوبةلنقلعمال الاغاثةالدوليين.

تكلفة نقلالإخلاء الطبييمكن أن يكونعائقا أمامالمنظماتللالتزامبإرسالمهنييهاالمتخصصين في تقديم الرعاية الحرجة.ولمعالجة ذلك،أنشأالسيدألنصندوقالإجلاء الطبيلإيبولا، Ebola Medevac Fund، وهو يهدف إلى سد الفجوةبين ما تغطيهبوليصات التأمينالصحي وتكاليف النقل الفعلية.تم تصميمالصندوقالذي تبلغ قيمته 2.5 مليون دولار على هيئة منحة مالية تقوم على المماثلة، دولار مقابل دولار،مع مؤسسةأسرة بولجي ألن.

كلية طب جامعةماساتشوستس:
عنصر آخرمهم لمعالجةهذه الأزمةيتمثل في ضمان التعليموالإمدادات والمهن الطبية على الارض. فيقوم السيدألنحاليا بالتبرع لكلية الطب بجامعة ماساتشوتسللمساعدة في توفيرالتدريب والعاملين في المجال الطبي والمعداتالمخبريةلجهود الاغاثةفي ليبيريا.وتركز الشراكة مع كلية طب جامعةماساتشوستسعلى توفيرالتطهير ومعدات المختبرات إلىمستشفيات المناطقوكذلكالتوعية المجتمعيةوالتعليملتوفيرالرصد والدعمللموظفينمن أجلإعادة فتحمستشفيات المناطقالمغلقة.

تمويلالحاجة:
أنشأ السيدألنأيضا وسيلةجديدة تمكن الأفرادمن المساهمة فيتمويلمنظمات محددةوتحتاج ردا حاسمامن خلال موقع TackleEbola.com. تم تصميممنصةالتبرعهذه لتنسيق وتحسين العطاءالعالميالفردي.

وسوفتذهب التبرعاتالتي يتم الحصول عليها عبر هذا الموقع من جميع الأحجاملتمويلالحلول المطلوبةلمعالجةواحتواء ومنع انتشار الايبولا. وسوفيكون المانحونقادرين بموجب هذا الموقع على تحديدالحاجةالتي هم أكثر اهتمامابتمويلها وسيتم تحويل 100٪ من مساهماتهم لسد تكاليف تلك الحاجة. كما يقدمالموقعوسيلةللمانحينللاطلاع على تأثيرمساهماتهم مع تحديثاتبشأن التقدم نحوتحقيق تلك الأهداف.

مقتبسات داعمة:
وقال السيد ألن ان “فيروس إيبولالا يشبه أيأزمة صحيةخبرناها في الماضي وهي تحتاج الى استجابةلا تشبه أي شيءرأيناهفي أي وقت مضى. فمن أجل الاحتواءالفعاللتفشي هذا المرض ومنعهمن أن يصبحوباء عالميا، لا بد من تضافرجهودنا لجمع الأموال وتنسيقالموارد ووضع الحلول الإبداعيةاللازمة لمكافحةهذه المشكلة.أنا ملتزمبهمن جهتيبمعالجةهذه الأزمة.”

وقالأندروأوبراين، الممثل الخاص للشراكاتالعالمية بوزارة الخارجية الأميركية: “نشكربول آلنومؤسسته لمساهمتهمفي هذه المسألةالحاسمة. ننانأمل ان يكون هذابمثابة مثالتشتد الحاجة إليهالما ستكونقيادة قوية وسريعة من القطاع الخاص، والعمل فيشراكةمع حكومة الولايات المتحدة. إن حملة السيد ألن#TackleEbolaتوفرحافزامهمالمساعدتنا في الحصولعلى المستجيبينالطبيين وإرسالهم إلى غرب أفريقيالمحاربةفيروس إيبولافيمركزه الأساسي. إن قيادتهجاءت في الوقت المناسبوتقوي كثيرا منالعملالذي تقوم به الحكومة الأميركيةوالمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية، وغيرهمعلى الأرضكل يوم.”

وقال الدكتورمايكلكولينز، عميد كلية الطب بجامعةماساتشوستس، “نحن في كلية الطببجامعةماساتشوستس ممتنون للدعم الذي تقدمه مؤسسة عائلةبولجي ألن، والذي سيسمح لناللعمل بشكل خاصمعشركائنا الاستراتيجيينوزملائنا الليبيريينللمساعدة في وقفوباءإيبولاوتعزيزنظام الرعاية الصحيةالهشفي ليبيريا. لقدعملتتعاونيتنا الأكاديمية بصورة مثمرة في الماضيمعالقيادة الليبيريةوالقوى العاملة في الرعاية الصحية هناك، ونحن نتطلع إلى مواصلةهذه الشراكةمن خلال الانخراطمباشرةمع المتعاونينالليبيريينعلىالأرض وتوفير الإغاثةوالتدريب والإمدادات على الأرض.”

الالتزامات المالية للسيد ألن حتى الآن:

منذ الأيام الأولى لبدء تفشي المرض، ركز السيد ألن ومؤسسة بول جي ألن على إيجاد وتمويل وتنسيق الحلول الاستراتيجية التي يمكن نشرها بسرعة وتعالج بعض الاحتياجات الأكثر أهمية للتصدي لأزمة الإيبولا. وقد ساعد السيد ألن حتى الآن في تمويل الحلول التالية نحو ذلك الهدف:

  • إسهام للصليب الأحمر الأميركي American Red Crossلتمويل المعدات والمتطوعين والمواد التعليمية في غينيا وسيراليون وليبيريا. (أغسطس، 2014)
  • تقديم منحة مماثلة لمؤسسة العطاء العالمية، Global Givingوالتي ساعدت في أكثر من مضاعفة أكثر من 700 مانح في أربعة أيام فقط. وتلقت عشر منظمات تمويلا لتوزيع إمدادات الصرف الصحي وإجراء دورات تدريبية وإنتاج إعلانات للخدمة العامة. (أغسطس، 2014)
  • شراكة مع اليونيسيف UNICEFويو بي أس UPS لنقل50,000 وحدة حماية من الفيروس إلى ليبيريا. (سبتمبر، 2014)
  • شراكة مع شركة أيرلنك Airlink لتنفيذ جسر جوي لتقديم معدات واقية طبية لازمة بصورة ماسة ومستحضرات صيدلانية. (سبتمبر، 2014)
  • منحة لمؤسسة مركز منع الأمراض والسيطرة عليها CDC Foundationلإنشاء مراكز عمليات طوارئ في البلدان الأكثر تضررا بالمرض، وهي غينيا وليبيريا وسيراليون. وسوف تساعد هذه المراكز في وضع استجابة منتظمة مع نظم إدارة بيانات واتصالات لتحسين تقفي المرض واقتفاء أثر المخالطين للمريض، والتي سوف تساعد في نهاية المطاف في الكشف عن ومنع المرض من الانتشار. (سبتمبر، 2014)
  • تمويل لمؤسسة الفرق الطبية الدولية Medical Teams International لتوفير خدمات أساسية ومرافق وبنية تحتية وسد احتياجات النقل لمقدمي الرعاية الصحية في الميدان لعاملين من المؤسسة في ليبيريا. (سبتمبر، 2014)
  • شراكة مع منظمة أطباء بلا حدودDoctors Without Borders/Medecins Sans Frontieresلدعم برامج التصدي لإيبولا القائمة في غينيا وليبيريا وسيراليون.(سبتمبر، 2014)
  • منحة لمؤسسة بي بي سي ميديا آكشن BBC Media Actionلدعم برامج التعليم والاتصالات في الدول المتضررة التي تهدف إلى زيادة الوعي العام بالمرض، ودعم الحكومة في الرد على الأزمة وزرع ممارسات صحية أكثر أمانا في أوساط جماهير المستمعين المحليين. (أكتوبر، 2014)

وستتم إدارة صندوق إيبولا للإخلاء الطبي من قبل مؤسسة السليكون فالي المجتمعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.tackleebola.comويرجى متابعة حملة#TackleEbola@PaulGAllenعلى Twitter وFacebook

لاتصالات وسائل الإعلام:
أليكسا رودين
فولكان إنك.
1.206.342.2230+
AlexaR@vulcan.com

دانا لانغيك
بيرسون-مارستيللر
1-415-994-4008+
dana.lengkeek@bm.com