كويزنوز تواصل الدفع باتجاه التوسع العالمي

– المبادرات العالمية الأحدث تركز على آسيا والشرق الأوسط

دنفر، 31 تشرين الأول/أكتوبر / بي آر نيوزواير — تواصل شركة مطاعم كويزنوز توسيع تنمية حضورها الدولي الرائد في الصناعة في سبع دول في آسيا والشرق الأوسط. وهذه هي الإضافة الأخيرة لاستراتيجية تنمية دولية لافتتاح أكثر من 1000 مطعم من مطاعم كويزنوز في أكثر من 40 دولة بحلول العام 2020 والتي ستوسع حضور الشركة من خلال مساعدة شركات الامتيازات الرائدة.

Quiznos%20continues%20to%20expand%20its%20industry كويزنوز تواصل الدفع باتجاه التوسع العالمي

Quiznos continues to expand its industry-leading international development with growth into seven countries in Asia and the Middle East.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141029/155111LOGO

وقال ستيوارت ماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة مطاعم كويزنوز: “كويزنوز ولدت في أميركا من خلال علاقات امتياز ناجحة وهي الآن محببة في جميع أنحاء العالم. إن فتح المطاعم في الخارج يتيح لنا أن نقدم عناصر قائمة أطعمتنا الأساسية لجماهير محبي كويزنوز الجدد، فضلا عن خدمة المنتجات التي هي فريدة في ثقافات ونكهات المناطق التي توجد بها مطاعمها.”

ماليزيا والصين
في 28 تشرين الأول/أكتوبر، احتفلت كويزنوز بالافتتاح الكبير لمطعم كويزنوز الأول في ماليزيا. وقد وقعت شركة الضيافة الماليزية أيه يو أم هوسبيتاليتي صفقة الإتيان بساندويشات الشركة المحمصة إلى 100 موقع مستقبلي في ماليزيا. وتضمن حفل الافتتاح الكبير الأسئلة والأجوبة مع اللاعبين الرئيسيين في الصفقة التطويرية للشركة ومسابقة أكل الساندويشات التي فاز فيها الفائزون في المسابقة بساندويشات مجانية من كويزنوز لمدة سنة.

وقال كينيث كاتشو الرئيس الدولي لكويزنوز، “نحن نرى فرصة هائلة لاستمرار التنمية والنمو في المناطق الدولية. ومع إضافة هذه الأسواق الجديدة، فإن كويزنوز توسع سمعتها بوصفها العلامة التجارية صاحبة الساندويشات المحمصة الرئيسية في جميع أنحاء العالم. ونحن على ثقة بأننا وجدنا شركات الامتياز الرئيسية المناسبة التي تفهم حقا عملاءها وهي ستوفر التجارب الفائقة التي يتوقعها الزبائن من كويزنوز.”

وفي شهر تموز/يوليو، تشاركت أيه يو أم هوسبيتاليتي مع شركة باركسون بيرهراند القابضة لتوسيع عمليات الأطعمة والمشروبات في ماليزيا فضلا عن خطط لدخول الصين في العام 2015. وكانت كويزنوز أول علامة تجارية تحصل باركسون على اتفاق معها للتوسع في الصين، وهي تخطط لافتتاح 1،500 مطعم من مطاعم كويزنوز في الصين خلال السنوات ال 11 المقبلة.

وقال ثام ليه تشونغ، مدير شركة أيه يو أم هوسبيتاليتي “نحن نتطلع إلى تمهيد الطريق لكويزنوز في الصين. إن التاريخ الطويل الأجل من الإنجازات الدولية للشركة، إضافة إلى معرفتنا للمنطقة والثقافة، لا بد أن يقابل بالنجاح في الصين.”

اندونيسيا وتايوان
في وقت لاحق من هذا العام، ستقوم الشركة بافتتاح أكبر مطعم في العالم لكويزنوز في إندونيسيا. فسيتم افتتاح المطعم البالغة مساحته 10،000 قدم مربع 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. وسوف يقدم مطعم كويزنوز الإندونيسي هذا أيضا منصة كيو للقهوة، الذي يقدم فيها قهوة عالية الجودة إلى جانب الساندويشات المحمصة.

وقال تان بو ليان، رئيس شركة كويزنوزإندو إن “فتح أكبر مطعم كويزنوز في العالم هو إنجاز نفخر به جدا. إن السوق في إندونيسيا هو السوق المناسب لمفهوم المطعم الكبير الذي يظل مفتوحا طوال الليل ونحن متحمسون لتقديم الساندويشات المحمصة الشهيرة من كويزنوز عالميا إلى إندونيسيا.”

وفي أشهر آب/غسطس، افتتح أول مطعم كويزنوز في منطقة شينيى تايبيه في قاعدة تايبيه 101. وتخطط شركة الامتيارزات الكبيرة تريلوجي/سنس ميل إنترناشيونال، لفتح 100 مطعم في تايوان على مدى السنوات ال 10 المقبلة.

الإمارات العربية المتحدة
في أيلول/سبتمبر، افتتحت مطاعم كويزنوز أول مطعم لها في أبوظبي. وتعتزم شركة الامتيازات الرئيسية رويال بن كافيه لفتح سبعة مواقع إضافية بحلول نهاية العام 2014 في أبو ظبي ودبي ورأس الخيمة والشارقة والفجيرة. وستفتتح المجموعة 75 مطعم كوزينوز في البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان المجاورة بحلول العام 2021.

وقال سعيد الجابري، المدير الإداري لشركة رويال بن كافيه “ونتيجة لهذه التطورات، سوف تكون كويزنوز واحدة من أكبر الماركات العالمية الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن فخورون بتقديم هذا المفهوم في منطقتنا ونتطلع إلى مزيد من خطط التنمية في المستقبل.”

وتشمل المعالم الرئيسية للتوسع العالمي للعلامة التجارية لكويزنوز إطلاق مطاعم لها في باكستان والعراق. وهذا هو جزء من استراتيجية كويزنوز الأساسية للتوسع على الصعيد الدولي لمد حضور كويزنوز إلى جميع أنحاء العالم.

نبذة حول شركة مطاعم كويزنوز
شركة كويزنوز التي مقرها دنفر هي سلسلة مطاعم مصممة للمستهلكين المنشغلين طوال اليوم والذين يبحثون عن بديل لذيذ، طازج لمطاعم الوجبات السريعة التقليدية. وبامتلاكها مواقع في الولايات الـ 50 دولة، وأكثر من 40 دولة ومنطقة خاضعة للوالايت المتحدة، فإن كويزنوز هي واحدة من سلاسل المطاعم الرئيسية للخدمة السريعة في العالم ورائدة في قطاع الساندويشات المحمصة. مطاعم كويزنوز تقدم ساندويشات مبتكرة، من وحي الطهاة، فضلا  عن السلطات والشوربات باستخدام المكونات المتميزة. تأسست الشركة في عام 1981 على يد طهاة اكتشفوا أن التحميص يخرج الأفضل من كل مكون في الساندويش. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.quiznos.com.

اتصالات وسائل الإعلام:

ماغي ميلر

1-618-334-7891+
Mmiller@Crossroads.us

الاتصال: Quizons