كارتس للصلات الآمنة 2014 يركز على الموضوعات الإستراتيجية

باريس في 29 أكتوبر/ تشرين الأول، 2014 /بي آر نيوز واير –

4-5-6 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2014 – باريس – نورد فيليبينت – فرنسا

عشية افتتاح “كارتس للصلات الآمنة ” CARTES SECURE CONNEXIONS  الحدث العالمي لصناعة الأمن الرقمي المخصص لضمان حلول لطرق الدفع، وتحديد الهوية والتنقل أو استخدام النقال، وهي المناسبة التي سيتم التركيز فيها على ثلاثة مواضيع استراتيجية، من شأنها اثراء الحدث.

COMEXPOSIUM كارتس للصلات الآمنة 2014 يركز على الموضوعات الإستراتيجية

COMEXPOSIUM

شعار على الرابط: (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140526/689195 )

الحماية والتنقل، الأجهزة المحمولة الذكية هي رمز لهذا الواقع الجديد . غزت المجموعة الواسعة من هذه الأجهزة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، حيث تستحوذ الهواتف الذكية على نصيب الأسد منها. خلط الربط المفرط أو المتشعب، والاتصالات ذات القنوات المتعددة، والتطبيقات متعددة الخدمات (البريد الالكتروني، الألعاب، وسائل الإعلام، تحديد الموقع الجغرافي …) والفرص ذات الاستخدام المزدوج في السياقات الشخصية والمهنية على حد سواء. الأجهزة المحمولة الذكية تجلب الآن تغييرات كبيرة للنماذج الاقتصادية القائمة.

انقر هناك للاطلاع على البيان الصحفي :  http://www.cartes.com/Press-Room/CARTES-Press-Releases/THE-MOBILE-REVOLUTION

الحوسبة السحابية، وسيلة جديدة وجذابة للوصول إلى الموارد الحوسبية والتمكن من إدارة تدفق البيانات للشركات والأفراد. كما تمنح المستخدمين الموارد القابلة للتقاسم والجاهزة للاستخدام التي يمكن تفعيلها تلقائيا ويدفع ثمنها عند الاستخدام .

ومع ذلك ، فإن التحديات التي تواجه الحوسبة السحابية حقيقية تماما وجوهرية وخاصة فيما يتعلق بجودة الخدمة وزمن استجابة الشبكة وتوافر موارد الإدارة .

انقر هناك للاطلاع على البيان الصحفي :  http://www.cartes.com/Press-Room/CARTES-Press-Releases/CLOUD-COMPUTING-TOWARDS-SECURE-CLOUD-USE2

– حماية الخصوصية، المتضمنة في بيئة متنقلة الكترونية في كل مكان
– تترابط عن طريق الانترنت والشبكات اللاسلكية، ورقائق تحديد الهوية بموجات الراديو  RFID  ، والتبادلات من آلة إلى آلة….الخ.
– الأفراد يتركون بصمات رقمية لأفعالهم ومراكز للاهتمام في كل مكان، دون إدراك أن هذه علامات تدل على هويتهم. وفي هذا السياق، فأن حماية الخصوصية تمثل قضية رئيسية بالنسبة للمجتمع.

انقر هناك للاطلاع على البيان الصحفي :  http://www.cartes.com/Press-Room/CARTES-Press-Releases/PRIVACY-BETWEEN-REGULATION-AND-TECHNOLOGY

يقام معرض “كارتس للصلات الآمنة 2014″ CARTES SECURE CONNEXIONS 2014  في مركز باريس نورد فيلبينت للمعارض Paris Nord Villepinte Exhibition Centre في الفترة ما بين الرابع إلى السادس من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، 2014.

الاتصالات الصحفية – وكالة آر بي سي أيه  RPCA Agency

فرانسيس فيفيت-مايلهيبياو
بريد اليكتروني :  f.fievet-mailhebiau@rpca.fr

كاثي بوبي
بريد الكتروني : c.bubbe@rpca.fr

رابط صورة :  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140526/689195

المصدر :  ( (COMEXPOSIUM) CARTES SECURE CONNEXIONS 2014)