كات فون دي بيوتي تعلن عن فريق فني جماعي عالمي وقناة يوتيوب

سان فرانسيسكو، 16 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كات فوت دي بيوتي عن تشكيل أول فريق ماكياج للعلامة التجارية، الفريق الفني الجماعي، المكون من أربعة فنيات ماكياج مهنيات ومؤثرات، وهن اللواتي سيمثلون الماركة التجارية عالميا.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الوسائط هنا: https://www.multivu.com/players/English/8058351-kat-von-d-beauty-artistry-collective

وإذ تم اختيارهن شخصيا من قبل كات فون دي، فإن كيلسيانا فيتزباتريك، تارا بورنوسترو، ستيفاني سترازير وليا كارمايكل يمثلن الفريق الفني لكات فون دي بيوتي الجماعي الفني. وإذ أن أعضاء الفريق متميزات عن إحداهن الأخرى لناحية الخبرات ومجموعات المهارات، فإن الفنانات الأربع جميعا يمثلن المهمة والموهبة التي تجسدها كات فون دي بيوتي – الارتجال، الأصالة، النباتية، والمنتجات عالية الأداء وحرية التعبير عن الذات، من اليومي إلى الطلائعي. كل من هذه الفنانات المبتكرات لديها خلفية فائقة من تعليم الماكياج، والعمل مع المشاهير وفناني ماكياج كبار المشاهير والعمل التحريري.

“أنا متحمسة جدا لتوسيع عائلة كات فون دي بيوتي بهؤلاء النسوة الموهوبات للغاية اللواتي هن الانعكاس المثالي لهذه العلامة التجارية. اكتشفت هذه الفنانات الموهوبات من خلال عملهن الرائع على حساباتهن الإنستغرام الشخصية، وعلى الرغم من أن كلا من هؤلاء السيدات رائعة بنفسها، فإننا فريق لا يمكن وقفه معا في الفريق الفني الجماعي. يمكنني أن أقول بصراحة أنني من معجبي كل من هؤلاء الفنانات – ليا تتفوق في البشرة ولديها القدرة على جعل أي شخص يبدو كاملا، وتارا لديها اسلوبها الخام التي ينبع من خلفية الفن، وجمالية ستيفاني القوطية رومانسية وجميلة، وكيلسي تبهرني بقوة تلاعبها بالماكياج لجعل الفتاة تبدو كما لو كانت لوحة فنية، وخصوصا في هذه السن المبكرة. هؤلاء السيدات فنانات حقيقيات بقلوب كبيرة وهن ضروريات جدا لنشر كات فون دي بيوتي  في جميع أنحاء العالم على مستوى أكثر عمقا، وآمل أن المحتوى الفريد الذي سننتجه عبر الفريق الفني الجماعي سيكون أيضا مصدر إلهام للآخرين.” – كات فون دي

“هدفنا النهائي هو إعادة اختراع الفنية للقرن ال21 مع الإطلاق الأول للفريق الفني الجماعي لكات فون دي بيوتي.” – كيلي كولر، رئيسة التسويق العالمي، كات فون دي بيوتي

وسيكون الفريق الفني الجماعي لكات فون دي بيوتي فريقا بدوام كامل ودائم، وسيستفاد منه عبر كل منصة لكي تتبادل أعضاء الفريق مهاراتهن مع العملاء ووسائل الإعلام على حد سواء. وكجزء من الفريق الفني الجماعي، ستكون كل فناة شريكة اليد اليمنى لكات فون دي من خلال مقالات الصحافة، وتطوير المنتجات، تصوير الإعلانات، والتحرير، وتدريس الماجستير العالمي ودروس 101، وإطلاق برامج جديدة للعلامة التجارية، وإنتاج المحتوى الحصري على قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية للعلامة التجارية، وأكثر من ذلك.

ويسر كات فون دي بيوتي أيضا إطلاق أول قناة يوتيوب للعلامة التجارية، كات فون دي بيوتي يوتيوب، والتي ستكون أداة رئيسية للفريق الفني الجماعي. وسوف تستغل الفنانات قناة يوتيوب للعلامة التجارية لتقديم الإعلانات الحصرية للمشاهدين والمشتركين، وكذلك المحتوى الفني الذي لم يشاهد من قبل أبدا. انظر إلى الفيديو الساخن لكات الآن، وشاهد أسبوعيا ظهرا، ابتداء من يوم الاثنين، لمشاهدة المهارات الكاملة لكل فنانة، والقصص الشخصية والمقابلات لكات، ومقاطع أداء الماكياج.

يوتيوب: http://youtube.com/katvondbeauty
إنستاغرام: @KatVonDBeauty
كيلسيانا فيتزباتريك إنستاغرام: @kelseyannaf
تارا بورنوسترو إنستاغرام:  @juscallmetara
ستيفاني سترازير إنستاغرام: @sstrazzere
ليا كارمايكل إنستاغرام: @iamleah
السير الذاتية للفنانات، زائدا اللمحات الشخصية على الإنترنت: http://www.katvondbeauty.com/artistrycollective

#KVDBArtistryCollective

حول كات فون دي بيوتي: الملابس الطويلة. ارتفاع الصباغ. التغطية كاملة.

تم إنشاء كات فون دي بيوتي في العام 2008. وبوحي من أتباع متجرها للوشم الشهير على مستوى العالم، هاي فولتيج تاتو، أسست كات ماركة ماكياج لا توقف، وذات شعبية عالية جدا تتخصص في ارتداء الملابس الطويلة، والصباغ العالي، ومنتجات الجمال الكاملة التغطية التي تمكنك من إطلاق العنان للفنان الداخلي فيك.

وفي مسعاها لإنتاج منتجات التجميل الأكثر مثالية التي يمكنك تصورها، تختبر كات فون وتضع كل ما تصنع، مستلهمة بصورة لا حصر لها من خبرتها كفنانة، واشمة، موسيقية، ناشطة في مجال حقوق الحيوان، رائدة في وسائل الاعلام الاجتماعية، ومنتجة محتوى. وإذ يشاد بها ويعتز على فنها، وأصالتها وابتكارها وهوسها الرائع، أصبحت كات فون دي بيوتي واحدة من أسرع ماركات الجمال نموا في هذه الصناعة.

يتم توزيع منتجات كات فون دي بيوتي في 25 بلدا في جميع أنحاء أميركا الشمالية، أميركا اللاتينية، أوروبا، جنوب شرق آسيا وأستراليا والشرق الأوسط والدول الاسكندنافية والمملكة المتحدة وايرلندا – حصريا في سيفورا، نيميز، دبنهامز وعلى موقع: www.katvondbeauty.com

حول كندو

كندو، التي مقرها سان فرانسيسكو (وهي جزء من مجموعة أل في أم أتش، مجموعة المنتجات الفاخرة في العالم) تركز على تطوير العلامات التجارية العالمية للتجميل. ومن خلال المفاهيم الأصلية، التعاون والاستحواذ، كندو تأتي إلى السوق بعلامات تجارية جديدة، ذات صلة ومبتكرة. فريق كندو يمزج الخبرة في تطوير المنتجات والتسويق والعمليات لإعادة تعريف المشهد الجمالي. وتتكون محفظتها اليوم من كات فون دي بيوتي، مارك جاكوبس بيوتي، أولهنريكسون، بايت بيوتي وفنتي الجمال من ريهانا. وما يميز كندو هو تفانيها في جودة المنتج، ورواية القصص المبتكرة والحقيقية. اليوم، يتم توزيع العلامات التجارية ضمن محفظة كندو في 25 بلدا.