فندق أتلانتس جزيرة النخلة في دبي يستضيف العرض الأول العالمي للفيلم القنبلة “هابي نيو يير”

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة، 21 تشرين الأول/ أكتوبر، 2014 /بي آر نيوزواير –

حدث السجادة الحمراء المرصع بالنجوم كان أكثر دعوة مشوقة لدبي

أقيم العرض العالمي الأول لفيلم “هابي نيو يير” Happy New Yearللمخرجة فرح خان في فندق أتلانتس جزيرة النخلةAtlantis, The Palmبمدينة دبي، الليلة الماضية بحضور جميع نجوم فريق العمل بما في ذلك ديبيكا بادكون وشاه روخ خان وابهيشيك باتشان وبومان ايراني وفيفان شاه وسونو سود وجاكي شروف.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/English/72762573-atlantis-the-palm-happy-new-year/

وقام فريق العمل والمخرجة بتحية الجماهير المبتهجين والضيوف من كبار الشخصيات وهم يسيرون على السجادة الحمراء في فندق أتلانتس جزيرة النخلة.

وقال شاه روخ خان “لقد كانت عودة رائعة لفندق أتلانتس جزيرة النخلة لاقامة العرض العالمي لفيلم هابي نيو يير”، وأضاف “لدى فريق وطاقم العمل ذكريات طيبة لتصوير الفيلم في هذا الموقع الجميل- حيث أنه لم يكن هناك مكان أفضل منه لاقامة العرض العالمي الأول”.

وتم تصوير الفيلم، الذي انتجته شركة ريد تشيليز انترتينمنتRed Chillies Entertainmentsالخاصة المحدودة، في فندق أتلانتس جزيرة النخلة بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ولجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي خلال شهر سبتمبر/ أيلول. وكان اتلانتس هو المكان المثالي لفيلم بوليوود الضخم؛ نظرا لمعالم المنتجع السياحية الفخمة مثل جراند لوبيThe Grand Lobbyوشاطئ ناسيميNasimi Beachوالشاطئ الملكيThe Royal Beachوخليج الدلافينDolphin Bayوأمبسادور لاجونThe Ambassador Lagoon، مما يجلب مناظر البهجة للحياة.

وقالت المخرجة فرح خان إن “أتلانتس جزيرة النخلة في دبي حيث تم تصوير أول مشهد لـ “هابي نيو يير”، وانه لشئ مثالي أنه تنتهي رحلتنا هنا!” وأضافت “استمر الحب والاعجاب اللذان تلقيناهما في دبي مع كل من شاهده. وكان أمرا عاطفيا بالنسبة إلى شاه روخ و بالنسبة إلى، وجود فريق وطاقم العمل الذين عملوا جاهدين على فيلمنا معنا للاحتفال. كأنها أغنية النهاية لعملي الفني”.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي بفندق أتلانتس جزيرة النخلة سيرج زالوف “ضيوفنا الهنود مميزون جدا لفندق أتلانتس جزيرة النخلة. ويسعدنا المساعدة في إبراز ثقافتهم الجميلة لضيوفنا”، وأضاف “نحن سعداء لتنظيم هذا الحدث المرموق هنا مع النجوم والمخرجة”.

وأطلق فندق أتلانتس عرض فيلم “هابي نيو يير” مع خصم 10٪ على أفضل سعر متوفر بالاضافة إلى الحصول على حزمة هدية تذكارية مجانا لهابي نيو يير. ويتضمن أيضا: دخول مجاني بلا حدود لمدينة “اكوافنتشر” المائيةAquaventure Waterparkوحوض ذا لوست تشامبرز (الحجرة المفقودة) The Lost Chambers Aquariumبأسعار تفضيلية للسباحة مع الدلافين في خليج الدلافين وفقرة بعد الظهر مجانا لكل طفل في نادي كيدز كلوبKids Clubأو نادي كلوب راشClub Rush. مواعيد الحجز: أول سبتمبر/آيلول – 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، ومواعيد الاقامة: أول سبتمبر/ أيلول 2014 – 30 سبتمبر/ أيلول 2017. للحجز، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: http://www.atlantisthepalm.com

Contact: Andrea Krenn, Atlantis, The Palm, + 971 4 426 0313, Andrea.Krenn@atlantisthepalm.com

المصدر: فندق أتلانتس جزيرة النخلةAtlantis, The Palm
جهات الاتصال: سيتم التأكيدTBC