عطور دبوا تطلق بوتيكها الرئيسي في ستارهيل غالاليري بكوالالمبور

سنغافورة، 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — إن اختيار عطر يعكس مزاج الشخص ورغباته هو مكسب حسي. وقد أصبحت دار العطور الفرنسية الفاخرة عطور دوبوا جاهزة الآن لتوفير هذه التجربة للعملاء في ماليزيا التي أطلقت فيها بوتيكها الخاص الجديد في سوق ستارهيل غالاليري في كوالالمبور.

Guests%20attending عطور دبوا تطلق بوتيكها الرئيسي في ستارهيل غالاليري بكوالالمبور

Guests attending the launch of the Fragrance Du Bois flagship boutique

 الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141020/8521406125-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141020/8521406125-b
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141020/8521406125-c
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141020/8521406125-d
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141020/8521406125-e

التجربة
سوف يأخذ عطر دو بوا الشخص في رحلة اكتشاف – الهدف النهائي منها ذلك هو توفير مصدر، وخلق، وإبراز العطر المثالي، المبني على الأذواق، والعواطف والتصور الذاتي للعميل.

ومن أجل التجربة المثالية، تقدم عطور دو بوا خدمة مفصلة، وهي مستعدة للتحضثر الخاص – بعد إجراء المشاورات اللازمة مع العميل – لعطر استثنائي وفريد من نوعه.

جميع إبداعات عطور دو بوا تحتوي على  زيت العود النقي الطبيعي 100​​٪، الذي مصدره هو فقط مزارع مستدامة تدار من قبل شريكتها آسيا كابيتال بلانتيشن.

ويقول نيكولا باركر، مدير العلامة التجارية لعطور دو بوا “عندما يتعلق الأمر بالعطور، فإن الأذواق تختلف من فرد إلى آخر. نريد خلق تجربة خاصة لعملائنا، من خلال إشراكهم في عملية الاستشارات في تطوير العطر الذي يحبونه، والذي يعكس شخصياتهم. إنها تجربة فاخرة، وهي واحدة يربطها عملاؤنا بها الآن. “

Olga%20and%20her%20guest%20being%20guided عطور دبوا تطلق بوتيكها الرئيسي في ستارهيل غالاليري بكوالالمبور

Olga and her guest being guided through the Fragrance Du Bois flagship boutique

البوتيك
غني وأنيق وراق، بوتيك عطر دو بوا يشع باللون الأسود المزين بالتجهيزات الذهبية اللون. وإذ صمم ليعكس اجواء العطور الباريسية الحصرية، فهو المكان المثالي الذي يمكنك فيه تجربة عالم العطور الفاخرة. لا تتوقع شرائط اختبار العطور الورقية التي تصاحب محلات العطور العامة أو التي تقام في الحدائق. فبوتيك دو بوا مجهز بالعينات الذهبية، التي يستطيع العميل تجربة مجموعة كاملة من العطر بواسطتها – من العطور الفائقة إلى القريبة من القلب، وصولا إلى اللمسات الأخيرة العالقة الرائعة التي توفرها أنقى أنواع العود وأكثرها جودة في العالم.

المجموعة
تقدم عطور دو بوا مجموعتها المميزة من عطور دو بوا المكونة من 8 أنواع العطور، كل منها مصمم ليعكس لحظات وخبرات تشمل طيف الألوان والأمزجة. عطر برايفي من دو بوا يذهب خطوة أبعد، ويتضمن عنصرا إضافيا من التخصيص باستخدامه بعض أندر وأفخر المكونات في العالم. وللحصول على الأفضل لناحية التفرد، يمكن إنتاج العطر المفصل بالكامل لعميل واحد على يد واحد من أخصائيي صنع العطور لدى دو بوا المهرة. وهو سيكون واحدا من نوعه، فريدا تماما لشخص واحد فقط.

العود
يتم إنتاج كل عطور دو بوا باستخدام زيت العود النقي الطبيعي 100٪، وبأعلى جودة ممكنة، وتزوده حصرا آسيا بلانتيشن كابيتال ومصدره فقط مزارعها المستدامة. والعود الذي غالبا ما يشار إليها باسم “الذهب السائل” يستخرج من شجرة أكيلياريا، التي هي شجرة أصلية في جنوب شرق آسيا، وكما هو معروف في هذا الجزء من العالم فهو يعرف بالآغوود أو الغهارو.

عود عطر دو بوا المميز هو مادة سحرية وباطنية يستجيب، حرفيا تقريبا، للمسة شخصية. نقاؤه الطبيعي يعني أنه سوف يتفاعل بشكل مختلف قليلا مع كل فرد، وهو يخلق، أساسا، عطرا فريد لكل عميل.

Tan%20Sri%20Dr.%20Francis%20Yeoh%2C%20Managing%20Director عطور دبوا تطلق بوتيكها الرئيسي في ستارهيل غالاليري بكوالالمبور

Tan Sri Dr. Francis Yeoh, Managing Director of YTL Power, officiating the opening of the Fragrance Du Bois flagship boutique, alongside Steve Watts, CEO of Fragrance Du Bois Malaysia and Nicola Parker, Brand Director of Fragrance Du Bois (Left to right).

الاستدامة
ويقول ستيف واتس، المدير التنفيذي لعطور دو بوا ماليزيا “إن فرص نبات الغهارو تتزايد أكثر من أي وقت مضى، وباعتبارنا الشركة الرائدة في مجال إدارة المزارع المستدامة، علينا أن نضمن أن يتم حصادنا بطريقة أخلاقية ومستدامة.”

ويتابع: “كل العود لدينا يتم الحصول عليه بصورة قانونية، وهو حاصل على ترخيص بموجب اتفاق سايتس. وهذا يعني أنه يتم الالتزام بأدق المعايير الأخلاقية والبيئية عندما يتعلق الأمر بزراعة وحصاد العود وزيت العود.”

ويقول ضيف الشرف، الدكتور تان سري فرانسيس يوه، المدير التنفيذي لشركة واي تي أل باور، نحن نشيد عاليا بالنهج الذي تتبعه عطور دو بوا من الاستفادة من السمات السحرية لزيت العود دون المساس بقيمها ومسؤوليتها التجارية والاجتماعية. نحن نفهم أنه أكثر صعوبة الحفاظ على الاستدامة والقيم الأخلاقية عند تلبية مطالب الصناعة الفاخرة. عطور دو بوا تضع المعايير التي يجب أن يتبعها الكثير من الآخرين.”

دعم سبب وجيه
شعار عطور دو بوا هو “فخامة مع ضمير”، والشركة، جنبا إلى جنب مع جميع شركائها، ملتزمة بالمسؤولية التجارية والاجتماعية. ونتيجة لالتزام عطور دو بوا باستخدام المكونات من مصادر مستدامة فقط، فقد تبنت منتجاتها من العطور مؤسسة الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو.

ولعطر أمبر إنتنس – وهو العطر الخاص الذي صنع خصيصا لسونيا ايرفين، مؤسس صالة أمبر – فإن 5٪ من عائدات مبيعات هذا العطر تذهب إلى مؤسسة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، و5٪ أخرى تذهب إلى مؤسسة الدماغ والعمود الفقري. مؤسسة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو مخصصة لحماية البيئة وأنشئت من قبل صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني في العام 2006.

The%20interior%20of%20the%20Fragrance%20Du%20Bois%20Flagship%20Boutique عطور دبوا تطلق بوتيكها الرئيسي في ستارهيل غالاليري بكوالالمبور

The interior of the Fragrance Du Bois Flagship Boutique, Starhill Gallery, Kuala Lumpur۔

ومع بيع كل عطر، ستقوم شركة عطور دو بوا وآسيا بلانتيشن كابيتال بزرع شجرة أكويليريا وشجرة خشب الساج، بالتعاون مع برنامج علم الوراثة النباتية التابع للعائلة المالكة التايلاندية.

نبذة حول شركة عطر دو بوا Fragrance Du Bois

شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيق مع المزارع المستدامة في آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وتوصلها إلى الأسواق الحصرية في جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل مع مصادر مستدامة لأجود المواد الخام في جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطور الفرنسية لإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدمات العطور الخاصة، فإن عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة شخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالات الحصرية في جميع أنحاء العالم، في دبي وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital
بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

Guests%20experiencing%20the%20Fragrance%20Du%20Bois%20collection عطور دبوا تطلق بوتيكها الرئيسي في ستارهيل غالاليري بكوالالمبور

Guests experiencing the Fragrance Du Bois collection

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

نبذة عن صالة آمبر Amber Lounge
تأسست صالة أمبر على يد سونيا ايرفين، شقيقة النجم السابق لأف 1 فيراري ايدي ايرفين، وأطلقت في سباق موناكو في أيار/مايو 2003. كان فكرة الصالة بسيطة: تأسيس حفل  للشخصيات المهمة حقا يعكس بريق وتفرد واحد من الأحداث الرياضية المرموقة في العالم. وعلى مر السنين، رسخت صالة آمبر سمعتها كمكان فريد من نوعه حيث يستطيع سائقو أف 1، المشاهير، الملوك والمشجعون للسباق المنتظمون، أن يأتوا معا للاستمتاع معا بليلة ممتعة معا. وقد استضيفت حفلات صالة آمبر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شنغهاي وفالنسيا وبرشلونة. وللعام 2014، ستقام حفلة آمر بسجادتها الحمراء في سنغافورة، أوستن وأبوظبي.

نبذة عم مؤسسة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو Prince Albert II of Monaco Foundation
في حزيران/يونيو 2006، قرر سمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو انشاء مؤسسته من أجل التصدي للتهديدات المقلقة التخيم على بيئة كوكبنا. تعمل مؤسسة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو من أجل حماية البيئة وتعزيز التنمية المستدامة. تدعم مؤسسة الأمير ألبرت المبادرات التي تقوم بها المنظمات العامة والخاصة في مجالات البحث والابتكار التكنولوجي والأنشطة لرفع الوعي بالقضايا الاجتماعية المهمة. وتركز جهود المؤسسة على ثلاثة قطاعات رئيسية هي: تغير المناخ والتنوع البيولوجي والمياه.

وتتركز هذه القطاعات الثلاثة في نظام بيئي واحد واحد: الغابات الاستوائية المطيرة. العواقب البيئية المهمة، وبالتالي فهي كبيرة، عندما نعرف أن الغابات الاستوائية المطيرة تؤوي أكثر من 75٪ من التنوع البيولوجي للأرض وأن تدميرها هو المسؤول عن أكثر من 20٪ من انبعاثات غازات الدفيئة.

كجزء من الإجراءات لمكافحة إزالة الغابات، أطلقت المؤسسة تحالف الخشب للأبد، لتشجيع استخدام الخشب المقطوع من الغابات المدارة بشكل مستدام في صناعة اليخوت.

إن تشجيع استخدام الأخشاب المعتمدة هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة.

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
آدريان هنغ
مدير تسويق المجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
هاتف المكتب: 4707 6634 65+
الجوال: 7440 9750 65+