شركة SHAZAM تختار شركة جيمالتو من أجل توفير خدمات نظام EMV لتطوير نظام الهجرة في الولايات المتحدة

أمستردام، 31 أكتوبر/ تشرين الأول،2014 / گلوب نیوز وائر/ نولج بائے لین – شركة جيمالتو (يورونكست NL0000400653)، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، وفّرت لشركة SHAZAM نظام EMVالمعمّق للاستشارات والتدريب في مجال تخطيط الهجرة في الولايات المتحدة الأمريكية. SHAZAM هي شبكةالكترونيةلتحويل الأموال، يملكها ويسيطر عليها الأعضاء (EFT)، وتقدّم حلولاً للدفع للمؤسسات المالية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، منذ نحو 40 عاما. ساعدت خدمات التدريب المخصصة Allynisالتي وفّرتها شركة جيمالتو في إرشاد شركة SHAZAM من خلال دعم شبكتها الواسعة النطاق لنظام EMV. وعمل استشاريو جيمالتو من مقرهم في الولايات المتحدة عن كثب مع إدارة SHAZAM في وضع استراتيجية نظام EMV للوصول إلى حل سلس وملائم للسوق.

تمتلك شركة جيمالتو سجلاً حافلاً في تقديم خدمات استشارية لأكثر من 150 مؤسسة في 52 بلداً، مما يسمح لها بمرافقة شركائها خلال عملية التمكين الكاملة لأنظمتهم مع نظام EMV. وتقدّم الخدمات التدريبية الشاملة للعملاء الاعتبارات التكنولوجية واعتبارات الأعمال من أجل التخطيط لنظام EMV وEMV النقال، التماسي واللاتماسي للتحويل المالي الالكتروني. وينشيء استشاريو جيمالتو دورة استشارية مصممة على أساس حجم الزبون واحتياجاته ومجالات الاهتمام لديه.

 ويقول تيري دولي، نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي المعلومات في شركة SHAZAM: “لقد ساعدت الخدمات الاستشارية لشركة جيمالتو في توجهنا نحو نظام EMV. كان الجهد المشترك فعالاً في مساعدتنا على البدء بالتخطيط بشكل صحيح.ومع تقدّمنا في عملية التصميم والتطوير، واصلت شركة جيمالتو في توفير القيمة من خلال التحقق من صحة نهجنا ومن المواصفات الفنية “. “لقد اخترنا العمل مع شركة جيمالتو لامتلاكها 20 عاما من الخبرة في مجال نظام الهجرات العالميEMV.  وقد ساعدتنا خبراتهم في مجال الأجهزة اللاتماسية والنقالة على وضع الأساس للتغييرات القادمة في تقنيات الدفع أيضا “.

 ويقول برتراند كنوبف، نائب الرئيس الأول للعمليات الآمنة لأمريكا الشمالية في شركة جيمالتو: “لقد قمنا بتصميم الخدمات الاستشارية المخصّصة لتلبية احتياجات شركة SHAZAM، وهي تعمل على تحقيق متطلبات الشهادات والتقنيات المحددة التي تواجه نظام الهجرة EMV لديهم”.  كما توفّر الخدمات الاستشارية لدينا، جنبا إلى جنب مع التوسع الأخير للمواقع الشخصية التي مقرها الولايات المتحدة، لشركائنا، فهماً كاملاً لمجال المدفوعات مع انتقالهم إلى مستوى الدفع الآمن العالمي”.

 حولSHAZAM  
تأسست شبكة
SHAZAM في عام 1976، وتُعد واحدة من آخر ما تبقى من شبكات ومعالجات التحويل الالكتروني للأموال (EFT) في هذه الصناعة التي يملكها ويسيطر عليها الأعضاء. وتوفر شركة SHAZAM خدمات مبتكرة للتحويل المالي الالكتروني للمؤسسات المالية في المجتمعات المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.  وSHAZAM هي مزوّد بمصدر واحد للخدمات التالية: الخدمات الأساسية، وإدارة المخاطر، والبطاقات، والصراف الآلي، والتسويق، والتجارة وآلية المقاصة (ACH). لمعرفة المزيد، يرجى زيارة shazam.net أو المتابعة على تويتر @SHAZAMNetwork.

 حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجالالأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من12،000 موظف يعملون في85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44  بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) التي يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.


ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد.  تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة@gemaltoعلى تويتر.

اتصالات وسائل الإعلام في جيمالتو:
نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

الاتصال بالعلاقات الإعلامية في جيمالتو في منطقتكم

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.